الأشياء التي يريد الرجال سماعها ..3 أشياء يريد كل رجل سماعها من المرأة التي يحبها

الأشياء التي يريد الرجال سماعها ..3 أشياء يريد كل رجل سماعها من المرأة التي يحبها



الأشياء التي يريد الرجال سماعها، إذا كان رجلك يتصرف بطريقة لا تعجبك، فهناك أشياء لطيفة يمكنك قولها له تجعله يشعر بأنه محبوب وتجذبه مرة أخرى. فقط المسيه وأخبريه بإحدى هذه العبارات، ويمكن أن يقع في حبك بجنون مدى الحياة!

هذه الأقوال لا تتعلق بالتشدق بالكلام. بل تدور حول التواصل الحقيقي الذي يخبر رجلك بالضبط بما يريد الرجال سماعه من النساء الذين يحبونهم.


أنت بحاجة إلى إضاءة أجزاء مختلفة من دماغ الرجل من أجل الوصول إلى العتبة التي يشعر بها؛ محترم ومفهوم ومقدر

1. الأشياء التي يريد الرجال سماعها: “لديك هذا.”

يريد معظم الرجال منك التراجع والسماح لهم بالعثور على طريقهم الخاص. المثال الكلاسيكي هو كيف لا يحب الرجال السؤال عن الاتجاهات، حتى لو استغرق الأمر وقتًا أطول للوصول إلى الوجهة.

يزدهر الرجال الذكوريون عندما يشعرون بالاحترام. يحدث هذا عندما يعلمون أنكِ تريهم في أفضل حالاتهم: قادرون ومسيطرون. بالطبع أنتِ تقدر الاحترام أيضًا.

هل يمكنك أن تتذكري وقتًا كان هذا صحيحًا بالنسبة لكِ – عندما رأى شخص ما أفضل ما فيك وقدراتك؟ ربما شعرتي باحترام رائع، فمن الصعب ألا تحب شخصًا يحبك ويؤمن بك، أليس كذلك؟

لذا في المرة القادمة التي يبدو فيها أن زوجك أو خطيبك ضائعًا، لديك خيار: أخبريه كيف يفعل ذلك، أو أخبريه أنك تثق به.

يتطلب هذا شجاعة من جانبك لتجاوز الأوقات التي ربما أصابك فيها بخيبة أمل في الماضي. فإذا لم يكن يعاني من إدمان أو مرض عقلي – وفي هذه الحالة يحتاج إلى مساعدة احترافية – فمن السهل بما يكفي أن تتذكري أن الطريقة الوحيدة التي نتعلم منها هي ارتكاب الأخطاء وتحسين أدائك قليلاً في كل مرة.

اقرأ أيضا  كيف تتعامل مع الانتقادات؟ .. كيف نتعامل مع الشخص الناقد؟، كيف تتقبل الانتقادات؟ 

صبرك وإيمانك به سيعني العالم له. يجب أن تقولي له “أعلم أنه يمكنك فعل ذلك.” إيمانك به سيساعده على التعلم من أخطائه والتفكير في كيفية القيام بذلك بشكل أفضل هذه المرة لأنه يشعر بالاحترام والثقة من جانبك. يمنحه هذا الكثير من الدوافع ليجعلك سعيدًة وفخورًة عندما ينجح.

عندما تسمحي لنفسك بأن تثقي أكثر  في قدراته، سيفتح قلبه لك.

2. الأشياء التي يريد الرجال سماعها: “أعلم أن لديك نوايا حسنة للقيام بذلك.”

عادة عندما تكوني محبطًة من زوجك أو خطيبك، فذلك لأنك تعتقدي أنه لا يهتم بك أو يحاول إيذائك. عندما تشعري بالضيق، يمكن لعواطفك أن تنفجر بشكل غير مناسب.

إليك اختبار واقع محب: الرجل الذي يحاول أن يحبك لا يحاول تقيديك. لكن معظم الناس يريدون أن يفعلوا الصواب من وجهة نظر الناس. بعد كل شيء يشعرون بالقدرة والثقة تجاه أنفسهم من أجل ذلك.

هذا تحول عقلي عليكٍ أن تخلقيه لنفسك أولاً قبل أن تخبري الرجل بما يحتاج إلى سماعه ليحبك. حوّلي تركيزك إلى الكشف عن النية الحسنة التي يجب أن تكون لديه. وهذا حقًا يعتمد على النقطة الأولى. تحترمه وتثق به، لأن هذا يعني أنكٍ تحبيه بما يكفي مرة أخرى، لترى الأفضل فيه وفي نواياه.

عندما يكون رجلك أخرق في القيام بعمل جيد بواسطتك ، فكري في كيف كانت نواياه جيدة، على الرغم من أن إعدامه كان قذرًا.

يمكنك أن تقولي شيئًا مثل “أعلم أنك عاقل ومهتم. وفي الوقت نفسه، أشعر الآن بالأذى. لذلك لابد أنني أساءت تفسير شيء ما. هل يمكنك مساعدتي في معرفة ما تحتاجه أو تنوي القيام به؟ “واستمعي حقًا حتى تفهمي ما الذي يحتاجه الحاجة أو النية الإيجابية له.

اقرأ أيضا  طرق تجديد الحياة الزوجية ..6 أفكار لتجددي الحب بينك وبين زوجك

 

3.الأشياء التي يريد الرجال سماعها:  “شكرا لك على القيام بذلك. أعلم أنك تهتم.”

يقدر الرجال كونهم موفرين الراحة لأسرهم. هذا لا يعني فقط أنه يريد إعالة أسرته ماليًا. إنه يمنحه قدرًا كبيرًا من الفرح والسرور أن يكون هو الشخص الذي يعول الأشخاص الذين يحبهم، وخاصة امرأته.

إذا أخذك زوجك او خطيبك في موعد غرامي ، فإنه يتحمل المسؤولية العاطفية عن التجربة بأكملها. إذا كنتي تحبي الأجواء في المكان، فإنه يشعر بالرضا عن نفسه وأنه يعلم أنه سيصلك إلى هناك. إذا أخذك إلى حفلة موسيقية وأعجبتك الموسيقى، فسيشعر كما لو كان يعزف في الفرقة. عندما تقدري ما يقدمه، فإنك تمدحيه ويشعر بالإلهام لفعل المزيد من أجلك.

اجعلي هذا العمل هو التحول القوي الذي يجب أن يحدث فيكي أولاً. حتى لو كنتي مرهقًة أو محبطًة أو ساخرة ، اجعليه نقطة للبدء من جديد وجربي سحر تقديره على أي حال. ضعي الطاقة الإيجابية في الخارج واجعلهيا تزدهر في قصة حبك.

أفضل التقدير لا يتعلق فقط بشيء فعله. التقدير الجيد له ثلاثة عناصر:

  • شيء محدد قام به
  • سمة شخصية إيجابية فيه
  • ما قدمه لك، وخاصة مشاعرك الإيجابية.

على سبيل المثال بدلاً من قول “شكرًا على العشاء”، يمكنك أن تقولي “شكرًا على تناول العشاء الليلة. أعرف مدى انشغالك وهذا يظهر مدى تقديرك ورعايتك. أشعر بالدعم والاهتمام الشديد عندما تطبخ لي “.

هل يمكنك أن ترى كيف يكون ذلك أكثر جدوى من قول ، “شكرًا لك على تناول العشاء؟”

بالطبع ، يجب أن تكون هذه حقيقية من أجل إلهام حبه. إذا كنتي تقولي هذه الأشياء للتلاعب به، فسوف يشعر بذلك وسوف يأتي بنتائج عكسية. إذا كنت تريد “جعله” يحبك، فإن أفضل علاج لذلك هو إعادة التركيز على نفسك. اسألي نفسك “ما الذي سأشعر به إذا أحبني بعمق أكثر؟” ربما ستشعري بالسعادة أو العشق أو الأمان.

اقرأ أيضا  المراهقة مرحلة تقلب ..طيش.. تهور..خطر يحتاج الى تنبيه من جانب الأب والأم

أفضل طريقة لإلهام حب الرجل (أو أي شخص آخر) هي التركيز على التوقف عن محاولة “حمله” على فعل الأشياء أو الشعور بها، وبدلاً من ذلك ركزي على طرق أخرى يمكنك من خلالها الشعور بهذه المشاعر بمفردك – من خلال الرعاية الذاتية ، حب الذات ورعاية علاقاتك مع الأصدقاء والعائلة.


بشكل عام عندما نلخص هذه الطرق الثلاثة المهمة لإرسال إشارات الحب مباشرة إلى قلب رجلك، تخيلي هذه المجالات الثلاثة – الاحترام والتفاهم والتقدير – باعتبارها الفيتامينات الأساسية الثلاثة لعلاقتك. أنتِ لا تريدي أن يكون رجلك ناقصًا في أي من هذه الأمور لفترة طويلة.

مع هذه النصائح المتعلقة بالعلاقة، فأنت ِالآن في طريقك إلى علاقة مزدهرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *