ما الذي يجعل الرجل يشعر بأنه محبوب؟ كيف تعبري عن حبك للرجل الذي تحبيه دون قول كلمة أحبك 

ما الذي يجعل الرجل يشعر بأنه محبوب؟ كيف تعبري عن حبك للرجل الذي تحبيه دون قول كلمة أحبك



ما الذي يجعل الرجل يشعر بأنه محبوب؟ إذا تم طرح هذا السؤال كسؤال مقالي ، فستحصل كل امرأة تقريبًا على إجابة مختلفة قليلاً تتعلق بالطرق الخاصة التي ستقول بها عادةً “أنا أحبك” لرجل دون استخدام هذه الكلمات المحددة.

بالنسبة لبعض النساء ، فإن المفتاح لجعل الرجل يشعر بأنه محبوب هو القيام بأشياء صغيرة له كل يوم ، مثل الاحتفاظ بمشروبه المفضل مخزنة في ثلاجتها أو  فرك ظهره عندما يكون يومه صعبًا بشكل خاص.


يختار البعض الآخر التعبير عن حبهم بطرق أقل تعمدًا أو وضوحًا، مثل كونه مصدرًا دائمًا للدعم العاطفي بغض النظر عن أي وقت وفي جميع الأوقات.

الحقيقة هي أنه مثلما تعبر كل امرأة عن حبها بشكل مختلف، يتلقى كل رجل الحب بشكل مختلف أيضًا. في حين أن تدليك الظهر والمزيد من الدعم قد ينجح مع رجل ، قد يتطلب الآخر شيئًا مختلفًا تمامًا إذا كان هدف شريكه هو جعله يشعر بالحب الذي تحمله من أجله.

ولكن في حين أن الرجال والنساء مختلفون تمامًا من نواحٍ عديدة، إلا أن هناك طريقة واحدة نتشابه فيها جميعًا. نريد جميعًا أن نعرف أننا محبوبون ومطلوبون من قبل شركائنا، بغض النظر عن المدة التي قضيناها معًا أو إلى أي مدى نعتبر أنفسنا غير رومانسيين.

نظرًا لعدم وجود مقاس واحد يناسب الجميع لجعل الرجل يشعر بأنه محبوب، عليك أن تعرف ما الذي يناسب الرجل الذي تحبيه على وجه الخصوص، وكذلك ما يناسبك.

للحصول على فكرة أفضل عن بعض الأمثلة التي نجحت مع أزواج آخرين ، ألقينا نظرة خاطفة على منتدى Ask Men في Reddit ، حيث سأل أحد المحققين ، “ما الأشياء التي يفعلها شريكك لتجعلك تشعر بأنك محبوب ومطلوب؟”

اقرأ أيضا  كيف تتعرف على شخصية خطيبتك؟ .. أسئلة لمعرفة شخصية خطيبتك

بأسلوب Reddit النموذجي ، لم يكن الرجال هناك خائفين من الحصول على شخصية ومشاركة القصص الخاصة عن تجاربهم الخاصة في العلاقات. بينما قد تلاحظ أن بعض الموضوعات الشائعة، ستجد مجموعة واسعة من الأفعال والتعبيرات المحببة التي تترك انطباعًا قويًا لدى الرجال.

في الواقع ، يبدو أن هناك الكثير من الأشياء الفريدة والخاصة والمضحكة والغريبة تمامًا التي ترغب النساء في القيام بها من أجل جعل الرجال في حياتهم يشعرون بقوة حبهم، وجميعهم رائعون بطرقهم الخاصة.

تحققي من هذه الطرق الرومانسية الـ 12 التي تقول بها النساء “أنا أحبك” دون استخدام أي كلمات لتجعل الرجل يشعر بأنه محبوب ، وفقًا لما ذكره الرجال على Reddit.

1. ما الذي يجعل الرجل يشعر بأنه محبوب؟: إظهار الحماس.

يقول أحد الرجال”يمكنني تقديم مجموعة كبيرة من الأمثلة اللطيفة ولكن بصراحة تامة عندما تجردها من كل شيء ، فإن الأمر يعود إلى هذا: لا تزال بعد 10 سنوات تتعامل مع جميع تفاعلاتها معي بحماس وإخلاص. من الواضح أنها [تهتم] ، و يتجلى ذلك في كل كلمة تقولها، كل ما تفعله ، كل إيماءة تقوم بها. لم أشعر أبدًا أنها كانت غير مبالية أو لا مبالية بشأن العلاقة ، وأنني كنت مجرد ورق حائط باهت  في منزل حياتها. ”

2. ما الذي يجعل الرجل يشعر بأنه محبوب؟: يفاجئه العناق.

“لقد تفاجأت باحتضاني طوال الوقت، حتى عندما أحاول القيام بشيء ما (لكنها تعرف متى يكون لطيفًا) ستصنع لي الشاي أكثر صباحًا. إنها تتوق إلى ملامسة الجلد، (إلا إذا كان لدينا ضيوف) إنها تتمسك بي وبسرقة حرارة جسدي! أنا بالمثل بالطبع، لكن تلك الأشياء والقليل من الإيماءات والهدايا تجعلني أشعر أنني مهم حقًا “.

اقرأ أيضا  علامات الزوج الأناني علامات الزوجة الأنانية ...كيف أعرف أن زوجي أناني

3. الاتصال بإستمرار.

“إنها تمد يدها لتمسك بيدي أو عندما تمسك بذراعي عندما نتسوق أو نقوم بمهام أو أي شيء أو عندما نكون في المنزل نشاهد التلفزيون على الأريكة. أحب أن أرى يدها تمد يدها إليّ إذا إنها تمشي للأمام. أحب أن أشعر أن يديها تمسك بيدي أو تمسكها بذراعي إذا كنت أمشي إلى الأمام. ”

4. إرسال الرسائل في “شفرة مورس”.

“ذات مرة ، عندما كنا في فترة الخطوبة، بدأت زوجتي في الضغط على يدي في تتابع سريع. سألتها عما كانت تفعله وأجابت” إنها شفرة مورس لأني أحبك “. لا أحد منا يعرف شفرة مورس، لقد كانت مجرد حمقاء. لقد فعلنا ذلك منذ ذلك الحين “.

5. نفعل كل شئ معاَ

“عندما كنا نقوم بعمل الأرضيات في منزلنا الأول، والذي كان يحتوي على ألواح رفيعة وعريضة، استخدمنا الرقم الثنائي لـ” LOVE “. اتضح أنه نمط رائع يظهر بشكل عشوائي للأرضيات، والآن سيحظى هذا المنزل بالحب دائمًا “.

 

6. ما الذي يجعل الرجل يشعر بأنه محبوب؟: صنع قهوته.

“توقظني كل صباح مع فنجان من القهوة في السرير. أعرف عندما أفعل شيئًا سيئًا انني إذا لن أحصل على القهوة. يجعل هذا  المشي إلى المطبخ  أمراَ محرجاً… أكره تلك الصباحات.”

7. إعطاء الحضن في الصباح الباكر.

“تلك الصباحات البطيئة عندما تستيقظ ، تقول صباح الخير وهي تتحرك على الفور لاستئناف الدلال من الليلة الماضية، أو حرارة الجسم الجماعية أو مزيج من الاثنين. قد تغفو مرة أخرى أو تستلقي هناك في صمت. في كلتا الحالتين، تريد أن تكون قريبة مني، وأنا أحب ذلك “.

8. إرسال النصوص الموحية.

“الأبرز هو الأوقات التي لم نلتقي فيها بعضنا البعض لمدة أسبوع أو نحو ذلك، وسأحصل على رسالة تقول ” أفكر فيك ” أو نص آخر موحٍ بشكل معتدل منها.”

اقرأ أيضا  طرق تجديد الحياة الزوجية ..6 أفكار لتجددي الحب بينك وبين زوجك

9. ما الذي يجعل الرجل يشعر بأنه محبوب؟: تعزيز ثقته بنفسه.

“كنت من النوع الذي لم يخلع قميصه عندما كنت مع امرأتي الأولى. بعد عامين ، كنت مع شخص أعتبره نصفي الآخر، أدركت أنها جعلتني أشعر براحة أكبر في بشرتي أكثر من أي وقت مضى في حياتي. .. كل ذلك لأن هذه المرأة تجعلني أشعر بأنني محبوب ومطلوب دائمًا “.

10. ما الذي يجعل الرجل يشعر بأنه محبوب؟: أن تكون داعمة.



“عندما أفعل شيئًا ما، فهي دائمًا موجودة لمساعدتي. بغض النظر عن أي شيء، ما لم تكن مشغولة، والعكس صحيح. مثلما حدث لإي احد الأيام  عندما  تعطلت سيارتي وكنت أحاول اصلاحها، لم يكن لديها ما تفعله بشكل أفضل، لذا جلست مع صندوق الأدوات الخاص بي وناولتني الأدوات كما وضعت هناك. لم يكن من الممكن أن أقع في الحب أكثر في تلك اللحظة “.

11. القيام بالكثير من الأشياء المحبة الصغيرة طوال الوقت.

“أرسلت إليّ رسالة نصية بشكل عشوائي لتخبرني أنها تحبني. تطلب مني مشاهدة العروض على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي في سريري حتى أتمكن من احتضانها.

12. عمل الكثير من الاتصالات المادية البسيطة

“لمسي. لغتي المحببة هي بالتأكيد لمسة عاطفية … مجرد لمس كتفي أو ذراعي أو صدري يجعلني أشعر بشعور جيد حقًا.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *