أفخم فنادق باريس العاصمة الفرنسية .. فنادق باريس خمس نجوم

أفخم فنادق باريس العاصمة الفرنسية .. فنادق باريس خمس نجوم

أفخم فنادق باريس العاصمة الفرنسية .. فنادق باريس خمس نجوم

أفخم فنادق باريس العاصمة الفرنسية .. فنادق باريس خمس نجوم، فالعاصمة باريس هي الوجهة السياحية الأكثر كثافة في فرنسا وأوروبا. بالإضافة إلى بعض المتاحف الأكثر شهرة في العالم ، فهي تحتوي أيضًا على مركز مدينة تاريخي نابض بالحياة ونهر جميل ومجموعة واسعة من المعالم التاريخية ، بما في ذلك الكاتدرائيات والقصور … أدناه ، نأخذك في جولة في أشهر فنادق فخم في باريس

إليك: أفخم فنادق باريس العاصمة الفرنسية .. فنادق باريس خمس نجوم

لقطة لأحد الغرف في فندق لوتيتيا

أفخم فنادق باريس: فندق سينر

يوفر فندق Ciner إقامة غير نمطية بمستوى 5 نجوم في حي Marais الأنيق في باريس. تم تزيين الفندق بالزجاج الملون والفوانيس مما يخلق جوًا دافئًا. يمكن للضيوف الاستمتاع بأحواض سباحة مستوحاة من الطراز اليوناني والروماني وعلاجات أخرى في السبا. غرفة مكيفة مع خدمة الواي فاي وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع مقصورة دش. تطل بعض الغرف على ساحة الفناء الداخلية. يقدم مطعم الفندق مزيجًا من مأكولات شمال إفريقيا وأمريكا الجنوبية. تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال أو أمريكية كل صباح ، مع اقتراح خيارات نباتية وخالية من الغلوتين. يقع Cinere de Paris على بعد 1.5 كم من مركز بومبيدو وكيلومترين من أوبرا الباستيل.

فندق لي بان باريس

يقع فندق Le Bain Paris على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط حي ماريه وكيلومتر واحد من متحف اللوفر ، ويوفر مسبحًا داخليًا وتراسًا وخدمة الكونسيرج. يقع مركز بومبيدو على بعد 400 متر فقط. يتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح في الفندق ، ويمكن للضيوف أيضًا تناول العشاء في مطعم الفندق ، والذي يقدم وجبات من قائمة مأكولات. تقع محطة مترو Étienne Marsal على بعد 230 مترًا من الفندق ، وتوفر الوصول المباشر إلى كاتدرائية نوتردام ومحطة قطار Gare du Nord.

اقرأ أيضا  فرنسا..بلد الموضة والأناقة..جمهورية فرنسا العريقة..الاولى عالميا فى السياحة

أفخَم فَنادق بَاريس: فندق مارينيون شانزليزيه

يقع فندق Marignon بين شارع Georges V وشارع Montaigne ، على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من شارع Champs-Elysées ، وهو فندق أنيق في الحي الثامن في باريس. يقدم الفندق إقامة فاخرة ومطعم وغرفة سينما. غرف الفندق مكيفة ومصممة لتبدو وكأنها شقة باريسية حديثة مع أثاث من الرخام والبلوط. يوجد في بعض غرف الفندق تراس خاص يشرف على برج إيفل ، كما يستطيع نزلاء الفندق الاستمتاع بوجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء. يقدم المطعم المأكولات الفرنسية التقليدية المعدة من المكونات الموسمية للغداء والعشاء.

فنادق باريس خمس نجوم: فندق ذا بينينسولا باريس

يقع فندق Peninsula على بعد 400 متر فقط من قوس النصر ، ويوفر سبا ومسبحًا داخليًا بطول 22 مترًا ومطعمًا على السطح مع إطلالات 360 درجة على باريس. كافة غرف وأجنحة الفندق التي يبلغ عددها نحو 200 تم تزينها بأعمال فنية وأثاث أنيق. كما يوجد في كل غرفة مكان لارتداء الملابس مع مساحة كبيرة لوضع الأمتعة والملابس. يعتبر Kléber Terrace أحد أكبر تراسات تناول الطعام في الهواء الطلق في باريس. يقدم مطعم الفندق الموجود على سطح الفندق ، L’Oiseau Blanc ، المأكولات الفرنسية المعاصرة. يتميز مطعم الفندق الصيني بديكورات مستوحاة من الأوبرا الصينية والغربية ويقدم المأكولات الكانتونية. تقع شبه الجزيرة على بعد 1.1 كم من شارع الشانزليزيه و 1.4 كم من برج إيفل.

أفخم فنادق باريس: فندق لوتيتيا

Lutetia هو فندق فاخر في منطقة Saint-Germain-des-Prés على الضفة اليسرى لنهر السين ، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من متجر Le Bon Marché متعدد الأقسام وعلى بعد على بعد كيلومترين من متحف اللوفر. يُعد الفندق معلمًا بارزًا في باريس ، ويضم 184 غرفة ، بما في ذلك 40 جناحًا و 7 أجنحة متخصصة. تحتوي بعض الغرف على شرفات تطل على برج إيفل ، وتحتوي بعض الأجنحة على تراسات على السطح مع إطلالات 360 درجة على باريس. بعد يوم حافل ، يمكن للضيوف الاسترخاء في Akasha Holistic Wellness Centre ، الذي يضم مركزًا للياقة البدنية وساونا وغرفة بخار ومسبحًا داخليًا بطول 17 مترًا يمتلئ بالضوء الطبيعي. لتناول طعام الغداء والعشاء ، يمكن للضيوف زيارة براسيري لوتيتيا الشهير.

اقرأ أيضا  السياحة في باريس للاطفال .. أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في باريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *