أشهر أماكن التسوق في باريس .. ماذا تشتري من باريس؟

أشهر أماكن التسوق في باريس .. ماذا تشتري من باريس؟، حيث يعد التسوق في باريس تجربة استثنائية للغاية ، خاصة إذا كنت من محبي التسوق ، حيث يوجد كل شيء من الحقائب الأنيقة إلى الأحذية والفساتين الفاخرة والإكسسوارات الرائعة. إليك أفضل الأماكن للتسوق في العاصمة الفرنسية باريس.

إليك: أشهر أماكن التسوق في باريس .. ماذا تشتري من باريس؟

أفضل الأماكن الترفيهية المناسبة للأطفال عند السفر إلى باريس

بوليفارد سان جيرمان

يقع Boulevard Saint-Germain الشهير في الدائرة السابعة في قلب Saint-Germain-des-Prés ، وهو وجهتك المثالية لأفضل أماكن التسوق في باريس. يبدأ من نهر السين ويشمل جميع محلات الديكور المنزلي ومحلات الأزياء ومتاجر الذواقة. في الصيف ، تجذب المساحات الخضراء المورقة ومناظر المباني الباريسية الجميلة المحيطة الانتباه.

شارع دو كوميرس

لا يوجد نقص في التسوق في باريس ، وستدرك ذلك في اللحظة التي تطأ فيها قدمك شارع التسوق الجميل هذا. من المتاجر الشهيرة إلى البوتيكات الصغيرة ، هذا هو أفضل مكان للتسوق في باريس في عام 2023 مع مجموعة كبيرة من المتاجر. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المقاهي والمخابز التي يمكنك زيارتها إذا رغبت في ذلك. يقع شارع فيموس في الحي الخامس عشر ، ويوصى بشراء مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والفساتين من هنا.

شارع دي ريفولي

يقع شارع ريفولي على طول حدائق التويلري الجميلة ومتحف اللوفر الشهير ، وهو أحد أفضل الأماكن للتسوق في باريس. مع وجود العديد من المتاجر والبوتيكات ، من الصعب الذهاب إلى كل مكان. لذلك ، تأكد من اتباع دليل التسوق الخاص بنا في باريس وزيارة المتاجر الشهيرة أولاً. عندما يكون لديك ما يكفي من الوقت ، حاول استكشاف الشوارع القريبة مثل Rue de Turenne و Saint-Paul Village ، وما إلى ذلك للحصول على تجربة تسوق باريسية رائعة ، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، فتأكد من قضاء بضعة أيام على الأقل في Paris Days بالكامل استكشف شارع التسوق هذا.

اقرأ أيضا  فرنسا..بلد الموضة والأناقة..جمهورية فرنسا العريقة..الاولى عالميا فى السياحة

بوليفارد هوسمان

تقع أفضل المحلات التجارية في باريس في قلب المدينة في شارع Boulevard Haussmann الشهير. من Galeries Lafayette الشهير إلى Printemps ، ستجد جميع المتاجر الراقية هنا. إذا كانت الموضة وإكسسوارات الديكور المنزلي ومستحضرات التجميل مدرجة في قائمتك ، فهذا بالتأكيد أفضل مكان للزيارة.

أشهر أماكن التسوق في باريس: غاليري لافاييت

من أشهر أماكن التسوق في باريس هو توريست ، هنا يمكنك أن تجد كل ما تريد ، من أحدث صيحات الموضة والأزياء ، يمكنك تسوق كل ما تريد في أحد أجمل مراكز التسوق في باريس وفرنسا.

 دي ريفولي

واحدة من مناطق التسوق الشهيرة في باريس ، حيث تجمع بين العديد من العلامات التجارية المعروفة. قم بنزهة هنا للقيام بجولة تسويقية رائعة واشترِ بضاعتك وإمداداتك من De Rivoli Paris.

أشهر أماكن التسوق في باريس: كاروسيل اللوفر

من أروع وأجمل مراكز التسوق في باريس ، المركز بالكامل تحت الأرض ويضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي ، ويستضيف العديد من الأحداث الفنية على مدار العام.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *