فنادق فخمة في كان الفرنسية .. دليل أشهر فنادق 5 نجوم في كان فرنسا

فنادق فخمة في كان الفرنسية .. دليل أشهر فنادق 5 نجوم في كان فرنسا

فنادق فخمة في كان الفرنسية .. دليل أشهر فنادق 5 نجوم في كان فرنسا

فنادق فخمة في كان الفرنسية .. دليل أشهر فنادق 5 نجوم في كان فرنسا، حيث تعتبر مدينة كان المتوسطية من أجمل مدن الريفييرا الفرنسية ، حيث تضم العديد من الفنادق والمنشآت الرومانسية والفاخرة. من النزهات المسائية مع شريكك تحت أشجار النخيل إلى رحلات الهليكوبتر فوق بروفانس ، تعد مدينة كان الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل.

إليك: فنادق فخمة في كان الفرنسية .. دليل أشهر فنادق 5 نجوم في كان فرنسا

فندق فايف سيز

جي دبليو ماريوت كانّ

يوجد الفندق على مسافة خمسين مترًا فقط من الشاطئ ، ويوجد به شاطئ خاص ومسبح على السطح ومركزًا للتسوق. تحتوي بعض الغرف على شرفة تطل على الخليج وجزر Lerens. يتم تقديم بوفيه إفطار أمريكي كل صباح. يستطيع النزلاء الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية في مطعم Scalini الغني عن التعريف. يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة مع خدمة تحويل العملات ومركز لرجال الأعمال مع خدمة الواي فاي.

فنادق فخمة في كان الفرنسية: موندريان كانّ

يوجد هذا الفندق في لا كروازيت ، على بعد 550 مترًا من قصر المؤتمرات ، وهو يختوي على خمس وسبعون غرفة وجناحًا التي تتمتع بإطلالات على البحر أو المدينة. يقدم مطعم السيد ناكاموتو بالفندق تجربة طهي فريدة من نوعها. تحتوي بعض الغرف على تراس خاص. يقع Rue d’Antibes على بُعد 50 مترًا فقط من الفندق ، وتبعد محطة القطارات SNCF عشر دقائق فقط مشياً على الأقدام. يقع مطار نيس كوت دازور على بعد 26 كم.

فايف سيز هوتل

يقع فندق Five Seas على بعد 100 متر من الشاطئ الرملي لا كروازيت وقصر المهرجانات ، ويوفر غرفًا وأجنحة فسيحة. يوجد بالفندق تراس على السطح كما يوجد به مسبح في الهواء الطلق يبلغ طوله 13 مترًا. يقع Le Roof في الطابق الخامس ويطل على مدينة كان القديمة ، ويقدم المأكولات المبتكرة المصممة للمشاركة. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال في غرفة الإفطار. يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا مع حمام تركي وغرفتي ساونا وغرفة استرخاء. يحتوي الفندق أيضًا على يخوت خاصة للتأجير. مطار نيس يبعد 28 كم، بينما تبعد محطة قطار كان 300 متر.

اقرأ أيضا  أفخم فنادق باريس العاصمة الفرنسية .. فنادق باريس خمس نجوم

فنادق فخمة في كان الفرنسية: كارلتون كانّ

تم بناء الفندق في عام 1911 ، ويطل على خليج La Maroisette وله شاطئه الخاص ورصيفه. ويوفر غرفًا مكيفةً مُزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية وألعاب فيديو. تطل الغرف على وسط مدينة كان أو تطل على الخليج. تضم بعض الغرف والأجنحة شرفة. يفتح مطعم Carlton Beach Restaurant أبوابه في الصيف ، ويوجد مطعم تقليدي آخر في الموقع. يتوفر للضيوف مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزًا جيدًا. يقع الفندق على بعد 25 دقيقة من مطار نيس كوت دازور و 5 دقائق من محطة قطار كان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *