السياحة في باريس للعوائل .. ما هي الاماكن التي يجب زيارتها في باريس؟

السياحة في باريس للعوائل .. ما هي الاماكن التي يجب زيارتها في باريس؟

السياحة في باريس للعوائل .. ما هي الاماكن التي يجب زيارتها في باريس؟

السياحة في باريس للعوائل .. ما هي الاماكن التي يجب زيارتها في باريس؟، فعلى الرغم من أن العاصمة باريس من أكثر الوجهات رومانسية للأزواج ، إلا أنها مناسبة أيضًا للعائلات حيث توفر ثروة من المعالم السياحية الفريدة من نوعها ، وأهمها:

إليك: السياحة في باريس للعوائل .. ما هي الاماكن التي يجب زيارتها في باريس؟

حديقة لوكسمبورغ

برج ايفل

يعد برج إيفل أشهر مبنى في العالم لأنه رمز تاريخي لفرنسا ، ويعد هذا البرج أطول مبنى في العالم حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 324 مترًا.
إنه المكان الأكثر زيارة في العالم وكان وجهة سياحية لملايين الأشخاص الذين يسافرون إلى باريس للاستمتاع بواحدة من عجائب الدنيا السبع.

متحف اللوفر

يعتبر متحف اللوفر من أفضل المتاحف في العالم. كانت في الأصل قلعة من العصور الوسطى ، وتحولت إلى متحف بعد قرنين من الزمان.
إضافة هرم المدخل الرئيسي في عام 1989 يعطي المتحف مظهراً ممتعاً. تعتبر مجموعة المتحف من أهم المجموعات في العالم ، مثل لوحة دافنشي “الموناليزا”. هذا ليس المكان الذي يجب أن تفوتك فيه مع العائلة. ستكون جولة عائلية في هذا المتحف ذات أهمية.

قوس النصر

قوس النصر أحد أهم وأشهر المعالم السياحية في باريس وهو من أشهر الأقواس في العالم ، وقد بني في عام 1806 من أجل إحياء ذكرى انتصار الزعيم نابليون بونابرت.
يبلغ ارتفاع هذا النصب 164 قدمًا وعرضه 148 قدمًا ، وهو غارق في التاريخ مع محاربي الحرب المحفور على جدرانه ، وهذا المكان يجب أن تزوره مع العائلة.

ديزني لاند باريس

ديزني لاند باريس

المكان مليء بالمرح والإثارة والترفيه ، ويتم الترحيب بجميع الأعمار وتتمنى لهم السعادة عند دخول هذه الأرض الممتعة.

اقرأ أيضا  أشهر أماكن التسوق في باريس .. ماذا تشتري من باريس؟

السياحة في باريس للعوائل: حدائق لوكسمبورغ

حدائق لوكسمبورج هي حديقة خاصة مفتوحة للجمهور ، تم بناؤها عام 1612. من الممتع التجول فيها حيث يوجد حوالي 106 تماثيل ، وأفضلها النسخة البرونزية المصغرة لتمثال الحرية.

الشانزليزيه

يعد شارع الشانزليزيه الفريد في العاصمة باريس من أشهر الشوارع التجارية في العالم ، وليس فقط في باريس. باريس. يشتهر هذا الشارع برفاهيته ، ويضم متاجر للعديد من العلامات التجارية العالمية المعروفة ، والمقاهي المنتشرة في شارع الشانزليزيه ، والمطاعم الجميلة على طول الطريق الذي يمتد لأكثر من كيلومترين.

جولة بالحافلة في باريس

بعد زيارة شارع الشانزليزيه والتجول على طوله ، يمكنك حجز تذكرة سفر في باريس واستقلال حافلة مكشوفة في دائرة العاصمة ، مروراً بمعظم مناطق الجذب ، وجولة الحافلة ممتعة للغاية وتستحق التجربة.

السياحة في باريس للعوائل: كاتدرائية نوتردام

من المعالم السياحية في باريس التي تتميز بالفن القوطي الرائع والتصميم المذهل ، تقع في وسط باريس ، وتعتبر من مناطق الجذب السياحي في باريس ذات الخصائص المختلفة عن غيرها من مناطق الجذب السياحي. كانت الكاتدرائية موقع التصوير الرئيسي لرواية فيكتور هوجو The Hunchback of Notre Dame.

 ساحة الكونكورد

تعتبر هذه الساحة من أجمل الأماكن في باريس ، حيث يقصدها السياح للترفيه والتعرف على باريس وتاريخها وحاضرها. إنه في نهاية الشانزليزيه. تحتوي هذه الساحة الرائعة على مسلة مصرية قديمة ضخمة قدمها الخديوي إسماعيل المصري للملك الفرنسي لويس فيليب.

السياحة في باريس للعوائل: الحي اللاتيني

الحي اللاتيني له طعم خاص وهو من اشهر وأجمل المناطق السياحية في باريس بتصميم فريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *