السياحة في باريس للاطفال .. أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في باريس

السياحة في باريس للاطفال .. أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في باريس

السياحة في باريس للاطفال .. أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في باريس

السياحة في باريس للاطفال .. أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في باريس، فمع حدائقها الفخمة وشوارعها الخلابة المرصوفة بالحصى ونهر السين الخلاب ، تعد باريس الوجهة المثالية للاستكشاف مع الأطفال. فيما يلي أفضل الأماكن الترفيهية التي يجب زيارتها عند زيارة باريس مع الأطفال.

إليك: السياحة في باريس للاطفال .. أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في باريس

أفضل الأماكن الترفيهية المناسبة للأطفال عند السفر إلى باريس

حديقة بوتس شومونت

يضم Butts-Chaumont Park العديد من الملاعب وشرفة المراقبة على التل. يجذب منظر الجسر المعلق فوق الماء جميع الزوار ، والاسترخاء في المنطقة العشبية الواسعة تجربة ممتعة. حول المسبح المركزي ، تجذب ألعاب الكرنفال الأطفال من جميع الأعمار.

حديقة التأقلم

الحديقة هي نقطة التقاء للأطفال الفرنسيين والأجانب. هنا ستجد عرض للدمى وركوب المهر ومزرعة بها ماشية من سهول نورماندي، بالإضافة إلى قفص للطيور يوجد به أكثر من 200 طائر. يعتبر Jardin Plage مثاليًا لفصل الصيف حيث يتيح للأطفال الاستمتاع بالأنشطة ذات الطابع المائي. هناك ما يكفي من ورش العمل والمعالم السياحية والأحداث الرياضية وركوب الخيل لإبقائهم مشغولين لأيام.

ديزني لاند

عندما لا يستطيع الأوروبيون السفر إلى لوس أنجلوس لزيارة ديزني لاند الأصلية ، فإنهم يتوجهون إلى ديزني لاند باريس ، المتنزه الترفيهي الأكثر زيارة في أوروبا.

وهو منتجع يضم مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الفنادق ومراكز التسوق والجولف. في عام 1992 ، أصبحت ثاني حديقة ديزني تفتح خارج الولايات المتحدة. يبعد حوالي 30 كيلومترا عن وسط باريس.

حديقة لوكسمبورج

حدائق لوكسمبورغ هي ثاني أكبر حديقة في باريس. هنا ، يمكن للزوار التجول في المروج الجميلة والحدائق الرسمية والبساتين المليئة بالتماثيل الفنية والنوافير.

اقرأ أيضا  السياحة في باريس للعوائل .. ما هي الاماكن التي يجب زيارتها في باريس؟

للمتعة وممارسة الرياضة ، توجد مسارات للركض وملاعب تنس ومعدات لياقة بدنية. يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في الملعب الضخم ومشاهدة عرض للدمى وقيادة نموذج قارب في البركة.

السياحة في باريس للاطفال: غابة بولونيا

الجمال هنا له تألق خاص حيث يتم تمثيل الطبيعة في صور رائعة في حدائق بولونيا ، التي تعتبر من أجمل وأكبر حدائق باريس وواحدة من الأماكن الشعبية للترفيه والتسلية في باريس. السفر سيرا على الاقدام. تشتهر الغابة بالعديد من الأشجار والمساحات الخضراء الشاسعة ، مما يجعلها متعة للزوار.

 Jardin des Plantes de Paris

يعد Jardin des Plantes أحد أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في باريس ، حيث يحتوي على أعشاب رائعة وتحنيط ومباني. توجد هنا حديقة حيوانات بها مجموعة متنوعة من الحيوانات من جميع أنحاء العالم ومن البلدان الأفريقية والدولية ، وهو أمر مثير للإعجاب ويستحق المشاهدة.

السياحة في باريس للاطفال: حديقة التويلري

تعتبر حديقة التويلري من أجمل مناطق الجذب السياحي في باريس. تعد الحديقة من المعالم السياحية في باريس التي تجذب السائحين لاحتوائها على منحوتات وأعمال فنية رائعة وقصر جميل ومجموعة ألعاب للأطفال والكبار ومساحات خضراء عائلية. كما توجد بحيرة رائعة حيث يمكنك الجلوس في الحديقة بجانب البحيرة والاستمتاع بالأجواء الرائعة والمشي لمسافات طويلة في واحدة من أجمل الوجهات السياحية في باريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *