مطاعم ومقاهي مدينة محمد بن زايد أبوظبي .. مطعم ليالي الشام مدينة محمد بن زايد

مطاعم ومقاهي مدينة محمد بن زايد أبوظبي .. مطعم ليالي الشام مدينة محمد بن زايد

مطاعم ومقاهي مدينة محمد بن زايد أبوظبي .. مطعم ليالي الشام مدينة محمد بن زايد

مطاعم ومقاهي مدينة محمد بن زايد أبوظبي .. مطعم ليالي الشام مدينة محمد بن زايد، حيث يعد وجود المقاهي والمطاعم الجيدة والمتنوعة في منطقة معينة أحد العوامل المهمة التي تجذب الأفراد الذين يتطلعون للعيش أو العمل أو حتى الاستثمار في المنطقة. نظرا لتنوع المطاعم والمقاهي في مدينة محمد بن زايد ، والمجهزة تجهيزا جيدا لاستقبال العملاء ، والاستمتاع بوجبات الطعام المعدة من قبل أفضل الطهاة العالميين. لذا سنقدم لك قائمة من المقاهي والمطاعم في مدينة محمد بن زايد والتي ستجعلك تعتقد أنه لا يمكنك تناول الطعام في أي مكان آخر بدونه.

إليك: مطاعم ومقاهي مدينة محمد بن زايد أبوظبي .. مطعم ليالي الشام مدينة محمد بن زايد

السوشي الياباني

مطاعم وكافيهات بمدينة محمد بن زايد

عندما تعيش في مدينة مَحمد بن زايد بأبو ظبي ، ستتمكن من زيارة المَطاعم والمقاهي الشهيرة المفتوحة يوميًا للسياح ، وسط اجتماعات فخمة وأجواء هادئة. فيما يلي نستعرض أسماء المَطاعم والمقاهي في مدينة محمد بن زايد:

سواء كنت تبحث عن مطعم في مدينة محمد بن زايد لتناول العشاء يقدم أشهى المأكولات ، أو مطعم للإفطار أو الغداء ، فمن المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه في السطور التالية:

مطعم زهرة لبنان 

قمنا بإدراج مطعم زهرة لبنان في قائمة مطاعمنا ومقاهي مدينة محمد بن زايد ، وهو من أقدم المطاعم في إمارة أبوظبي ، حيث يقدم أفضل المأكولات اللبنانية الأصيلة منذ افتتاحه عام 1983 ، مثل مجموعة متنوعة من المقبلات والحمص والفول اللبناني والحمص والفلافل بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية مثل الشاورما والكباب والكباب ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمأكولات البحرية. لا يقتصر المطعم على هذه الأطباق فحسب ، بل يقدم أيضًا للعملاء تجربة حلوى لا مثيل لها مع الأطباق التقليدية مثل أم علي والليالي اللبنانية والمزيد.

اقرأ أيضا  أبرز مراكز علاج النطق في أبوظبي .. أفضل أخصائي نطق في ابوظبي

يمتلك مطعم زهرة لبنان عدة منافذ في مناطق رئيسية من العاصمة منها مدينة محمد بن زايد ، بالإضافة إلى افتتاح فرع في النادي السياحي بأبوظبي.

الموقع: مزيد مول أبوظبي ، شارع 79
هاتف: 502500600
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 01:00 صباحا (يوميا)

ليالي الشام

بجانب قائمة المطاعم في مدينة محمد بن زايد ، يوجد مطعم ليفانتين ، والذي كما يوحي اسمه ، متخصص في الأطباق الشرقية من بلاد الشام ، ويمزج أرستقراطية الماضي بأصالة الحاضر ، مما يجعله أحد مطاعم أبو ظبي من بعد. أفضل مطاعم بلاد الشام ، لا تقدم فقط الأطباق الشرقية ، بل تقدم أيضًا للسائحين مجموعة متنوعة من الأطباق الغربية. مثل قطع الدجاج ، فاهيتا اللحم والدجاج ، ولكن أيضًا المعكرونة وكوردون بلو ، لعشاق المأكولات الشرقية ، يقدم قائمة غنية ؛ مثل الشاورما المختلفة ، وكذلك وجبات خفيفة من البان ، والفلافل مثل الكبد والكبد يتم تقديمها جنبًا إلى جنب مع الحساء التقليدي مثل العدس والفطر.

الموقع: المصفح ، شعبية ، شارع رقم 53
هاتف: 02553 2060 | 02558 6411
ساعات العمل
السبت – الأربعاء: 08:00 صباحًا – 01:00 صباحًا
الخميس والجمعة: 8:00 صباحًا – 02:00 صباحًا

 برايم سوشي

برايم سوشي هو أحد المَطاعم والمَقاهي الشهيرة التي نوصي بها في مدينة محمد بن زايد
إذا كنت تبحث عن مطعم ياباني يجمع بين المأكولات اليابانية التقليدية والحديثة ، برايم سوشي هو بلا شك وجهتك المثالية لأنه يقدم مجموعة من الأطباق اليابانية الطازجة واللذيذة مع الحفاظ على النكهات التقليدية للمطبخ الياباني.

تشمل قائمة مطعم السوشي الأطباق اليابانية الكلاسيكية بالإضافة إلى الأطباق المبتكرة التي تجمع بين نبل المطبخ الياباني مع لمسة عصرية. وتوصي العصرية بتجربة هوت دوج سوشي ونيويورك رول.

اقرأ أيضا  قاعات افراح في أبوظبي .. حجز قاعات الأفراح في أبوظبي

المكان: المحل 1 ، المبنى 111
هاتف: 8022593 058
مواقيت العمل: تبدأ من الـ01:00 ظهرا – حتي الـ 12:00 منتصف الليل (كل يوم)

لي ارابيا

إذا كنت تبحث عن مطعم بوفيه في مدينة محمد بن زايد. فإن لو أرابيا هو المكان المناسب لك حيث يقدم بوفيه متنوع يشمل أطباق ؛ مثل الدجاج والبرياني بالخضار والدجاج والأرز المقلي ، من بين أشياء أخرى ، يمكنك أيضًا طلب من قائمة تضم أطباق متنوعة مثل البيتزا المختلفة. برجر الدجاج واللحوم ، سندويشات الدجاج ، التونة ، النقانق والعديد من الأطباق الأخرى.

الموقع: مزيد مول ، أبوظبي
هاتف: 02553 2532 | 8207271056
ساعات العمل: 06:00 صباحا – 02:00 صباحا (يوميا)

رويال جنكشين

مطعم رويال جنكشن هو أحد المطاعم الموجودة في مدينة محمد بن زايد. يفتح طوال اليوم ويقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة مثل الزنجر راب والفشار. وكذلك الإفطار مثل النقانق والبيض مع الجبن وشرائح خبز النوتيلا. بالإضافة إلى البرياني والمعكرونة والبرجر ومقبلات أخرى. ليس مطعم Real سعيدًا بذلك فحسب ، بل إنه يقدم أيضًا لعملائه قائمة من المشروبات الباردة ؛ تشمل عصائر البابايا والكوكتيل وعصائر التفاح والبطيخ والعديد من العصائر المنعشة الأخرى.

الموقع: 132 شارع هناءة
هاتف: 02555 5854
ساعات العمل: 24 ساعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *