أشهر مطاعم مدينة خليفة أ أبوظبي .. مطاعم دافئة ومريحة مدينة خليفة

أشهر مطاعم مدينة خليفة أ أبوظبي .. مطاعم دافئة ومريحة مدينة خليفة

أشهر مطاعم مدينة خليفة أ أبوظبي .. مطاعم دافئة ومريحة مدينة خليفة

أشهر مطاعم مدينة خليفة أ أبوظبي .. مطاعم دافئة ومريحة مدينة خليفة، حيث تعتبر منطقة خليفة أ في أبو ظبي ، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ، من أكثر المناطق إثارةً لاستئجار الفلل والشقق ، وفقًا للخبراء في المنطقة ، لذلك نسلط الضوء في هذا المقال على أفضل مطاعم خليفة أبو ظبي التي تقدم أشهى وألذ المأكولات.

إليك: أشهر مطاعم مدينة خليفة أ أبوظبي .. مطاعم دافئة ومريحة مدينة خليفة

طاولة مليئة بالمأكولات المتنوعة

مطاعم خليفة أ

إذا كنت تقيم في هذه المنطقة الفاخرة وتبحث عن مطاعم في خليفة أ تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية ، نوصيك باتباع هذه القائمة:

لابريوش

نفتح قائمة المطاعم في مدينة خليفة أ مع مطعم ومقهى لابريوش العالمي ، إلى جانب تذوق أشهى أنواع القهوة المحمصة وتناول أشهى الحلويات ، كما يشتهر المطعم بتصميمه الداخلي وعقد اجتماعاته ، بلوحات ذات خصائص فرنسية ، خشبية بسيطة مقاعد والموسيقى الكلاسيكية. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم المطعم مجموعة واسعة من الكعك المصنوع يدويًا والمزين بأناقة لأعياد الميلاد وحفلات الزفاف والتخرج ، لذلك بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن وجبة لذيذة وصحية في مكان هادئ ، فإن La Brioche Khalifa A هو الخيار الأمثل.

الموقع: الدائرة 12 ، شارع 16
ساعات العمل: 07:00 صباحا – 11:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 02556 7076 | 535359600 | 9811641 02

بيتزا دي روكو

تناول أفضل بيتزا إيطالية في مطعم Rocco’s Pizzeria
إذا كنت تبحث عن مطعم خليفة أ الذي يقدم البيتزا الإيطالية المقرمشة ، فننصحك بزيارة بيتزا دي روكو ، أحد أفضل مطاعم البيتزا في أبو ظبي ، حيث يضمن لك أفضل الأطباق الإيطالية المحضرة بالطريقة التقليدية ومكونات طازجة و نكهات ايطالية مميزة.

اقرأ أيضا  مطاعم فرنسية في أبوظبي .. دليل أبرز المطاعم الفرنسية في أبوظبي

من ناحية أخرى ، تضم قائمة المطعم أشهر الأطباق في المطبخ الإيطالي الغني ، بما في ذلك البيتزا المتنوعة واللازانيا والمعكرونة والشوربات الساخنة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من السلطات الخفيفة والخالية من الزيوت ، ناهيك عن الأطباق الغربية الشهية. حَلوَى.

المكان: ميدان الاتحاد
ساعات العمل: 11:00 ص – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
الاتصال: 800 76226 | 02885 3222

أشهر مطاعم مدينة خليفة: مطعم موربيدو

يقدم مطعم Morbido تشكيلة واسعة من أشهى المأكولات المحلية والغربية ، كما تشمل القائمة مجموعة متنوعة من أطباق المشاوي المختلطة والمقبلات العربية الشرقية مثل الحمص والفتوش والمخللات الحامضة ، وكذلك العصائر الطبيعية الطازجة والساخنة ، وكذلك للحلويات. اختر وسوف ينقلك إلى عالم آخر حيث أنه يضم العديد من النكهات الغريبة واللذيذة إلى جانب العديد من الأطباق الأخرى التي يمكنك أن تختار تناولها في ردهة المطعم أو خارجه.

يشتهر المطعم بتصميمه الداخلي الجذاب المستوحى من ألوان الطبيعة الهادئة والمبهجة ، حيث تتيح لك القاعة الفسيحة للمطعم تناول الغداء أو العشاء مع العائلة والأصدقاء.

مواقيت العمل: تبدأ من الـ08:00 صباحا – إلى الـ12:00 منتصف الليل (بشكل يومي)
هاتف: 3676444 02

مطعم بيت المندي والمظبي خليفة أ

مطاعم بيت المندي والمظبي مناسبة لوجبات العشاء العائلية الكبيرة
لا يمكننا التحدث عن أفضل مطاعم خليفة أ دون ذكر مطاعم بيت المندي والمظبي الفريدة من نوعها. وهو متخصص في أشهى الأطباق العربية والخليجية الأصيلة مثل المندي والمظبي والأسماك المشوية أو المقلية في الصلصات المختلفة.

والجدير بالذكر أن المطعم يقدم وليمة عائلية تلبي احتياجات الجميع ، سواء أكان ذلك بالطلب المنزلي أو في المطعم ، بالإضافة إلى الأطباق اليومية المتوفرة دائمًا. إذا كنت تبحث عن مطعم مندي خليفة أ ، فسيكون هذا المطعم هو الخيار المناسب لك.

اقرأ أيضا  أفضل مطعم مندي في أبو ظبي .. دليل أبرز مطاعم المندي في أبوظبي

الموقع: الحي 33
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 04:00 صباحا (يوميا)
هاتف: 02444 4931 | 562634600

مطعم قيصر

نحن نكمل مطعم Caesars الراقي بقائمة واسعة من المأكولات العالمية والشرقية ، والتي من المؤكد أنها سترضي جميع أفراد الأسرة. يتذوق الجميع لأول مرة ، لذلك إذا كنت ترغب في الذهاب إلى مطعم الخدمة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات المستوحاة من المطابخ حول العالم مع عائلتك أو أصدقائك ، فنحن نوصي بهذا المطعم.

ساعات العمل: 10:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
هاتف: 02551 7724

أشهر مطاعم مدينة خليفة: مطعم على اليمر

استمتع بشريحة لحم مشوية لا تقاوم مطبوخة بأجود أنواع البهارات في مطعم علي اليمر ، أحد أشهر المطاعم الإماراتية في أبوظبي. كما يقدم العديد من المأكولات البحرية والمحلية وحتى الغربية التي تشبه عملاً فنياً يكاد يتنافس على لقب أفضل مطبخ في العالم ، بدءاً بالمندي والمجبوس ، مروراً بالباستا الكريمية والسلطات المنعشة ، وصولاً إلى اللحوم المشوية والبيتزا ، وحلويات مليئة بالشوكولاتة الساخنة ، مما يجعلها مثالية للضيوف الباحثين عن الغداء أو العشاء في مطعم خليفة أ.

الموقع: شارع دياب بن عيسى
ساعات العمل: 11:30 صباحا – 04:00 صباحا (يوميا)
اتصل: 02584 9558 | 3877666050

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *