قاعات افراح في أبوظبي .. حجز قاعات الأفراح في أبوظبي

قاعات افراح في أبوظبي .. حجز قاعات الأفراح في أبوظبي

قاعات افراح في أبوظبي .. حجز قاعات الأفراح في أبوظبي

قاعات افراح في أبوظبي .. حجز قاعات الأفراح في أبوظبي، فموعد الزفاف يقترب ، هل ما زلت تبحث عن قاعة أفراح راقية في أبو ظبي؟ هل تريد أن تصنع ذكريات رائعة مع شريك أحلامك؟ سنقدم لكم اليوم دليلنا لأفضل قاعات الأفراح في العاصمة أبوظبي ، حيث تقام أجمل حفلات الزفاف ويشارك الناس ذكريات في هذا اليوم المميز مع أحبائهم. لنبدأ رحلتنا!

إليك: قاعات افراح في أبوظبي .. حجز قاعات الأفراح في أبوظبي

صالة أفراح

يوجد في أبو ظبي قاعات أفراح فاخرة للغاية تناسب جميع متطلبات الحياة الليلية الخاصة بك. تتضمن قائمة قاعات الأفراح في أبوظبي بعض التفاصيل وأرقام الاتصال ، والتي يمكنك من خلالها الاطلاع على أسعار قاعات الأفراح المختلفة في أبوظبي وجودة الخدمات من جميع النواحي. يمكن أيضًا حجز قاعات أفراح أبوظبي من خلالها.

المعارض – أدنيك

صالة العرض هي الأكثر حرصًا من جميع قاعات الأفراح على تلبية متطلبات العروس والعريس على أفضل مستوى وبأقل قدر ممكن من التفاصيل
صالة العرض ، التي تتميز بتصميمها العربي الحديث ، تحظى بشعبية كبيرة حيث وصلت الحجوزات إلى عدد كبير جدًا ، فكيف لا ، فهي واحدة من أكثر قاعات الأفراح طموحًا لتحقيق كل ما يطلبه العروس والعريس على أفضل مستوى ممكن وبقليل. بالتفصيل ، إنها وصفة نجاح اللوبي وترقياته عامًا بعد عام. يعتبر المعرض من أشهر قاعات الأفراح في أبوظبي ، حيث تبلغ مساحته الإجمالية 1500 متر مربع ، و 600 متر مربع لقاعة المنشأة ، و 150 مترًا مربعًا للبرلمان العربي. كما تضم ​​القاعة جناحًا عائليًا فاخرًا للعروس وعائلتها ، والذي يضم بالإضافة إلى استوديو صغير غرفة تحضير العروسين وحمام وغرفة نوم وغرفة تجميل ومجلس عائلي.

اقرأ أيضا  حجز مركبة أجرة الشارقة أون لاين بارابط 2024، رقم اجرة الشارقة الموحد وطرق التواصل

الموقع: شارع الخليج العربي
هاتف: 6900444 02

قاعات افراح في أبوظبي: صالة حارب للافراح

تشتهر قاعة حارب بتنسيقات الزهور الفريدة والجميلة
هل ترغبين في إقامة حفل زفاف خاص في إحدى أكبر قاعات الأفراح في أبوظبي؟ أهلا بكم في قاعة أفراح حارب ، القاعة الأكثر كمالاً وروعة حيث أنها من أجمل قاعات الأفراح ، كما يتضح من تنسيقات الزهور الجميلة التي تزين الجدران الذهبية وتصميم الطاولة الأنيق. الجدير بالذكر أن القاعة يمكن تقسيمها إلى صالتين رئيسيتين ، بسعة إجمالية تتراوح من 1500 إلى 2000 فرد.

الموقع: منطقة الميناء
هاتف: 2266673 02

قاعة مشرف للافراح

تعتبر منطقة المشرف من أفضل قاعات الأفراح في أبوظبي ، وتشتهر بخدماتها المتميزة وأجوائها الدافئة. هذا سيجعل حفل الزفاف الخاص بك فريد من نوعه.

الموقع: شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم
هاتف: 9100444 02

قاعات افراح في أبوظبي: قاعة الارجوانة للافراح والمناسبات

توفر غرفة كبار الشخصيات خدمات تصوير عالية الجودة وفريدة من نوعها
هل تبحث عن قاعات افراح في ابوظبي؟ يمكن تضمين قاعة الأورجوانا التي تقام فيها الفعالية في قاعة الزفاف في أبو ظبي ، فبالإضافة إلى الديكور والتصميم البسيط والجميل ، فإنها توفر قائمة طعام غنية وخدمات تصوير عالية الجودة ، والسعر مناسب نسبيًا. عروض من وقت لآخر.

الموقع: شارع السابع ، أبوظبي
هاتف: 02584 4414
هل ما زلت تبحث عن أشهر قاعة لتنظيم المناسبات في أبو ظبي؟

قاعة افراح نادي الضباط

الموقع: خور المقطع
هاتف: 5306497 02

وناسة للأفراح والمناسبات

الموقع: بالقرب من فندق شيراتون شارع زايد الاول
هاتف: 050311 5413

قاعة الظفرة

الموقع: شارع العين ، بني ياس
هاتف: 5459 583 02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *