أفضل أخصائي تغذية أبوظبي .. دليل أبرز مراكز وخبراء التغذية في أبوظبي

أفضل أخصائي تغذية أبوظبي .. دليل أبرز مراكز وخبراء التغذية في أبوظبي

أفضل أخصائي تغذية أبوظبي .. دليل أبرز مراكز وخبراء التغذية في أبوظبي

أفضل أخصائي تغذية أبوظبي .. دليل أبرز مراكز وخبراء التغذية في أبوظبي، حيث ترتبط الصحة ارتباطًا وثيقًا بالنظام الغذائي ، والتغذية السليمة هي أساس الصحة الجيدة ، فهي داء ودواء في آن واحد ، لذلك يجب على الجميع الانتباه إلى جودة الطعام الذي يتناولونه. حيث يعتمد الجسم على المجموعات الغذائية الأساسية التي تدخله من خلال الطعام ، ومن هنا يأتي دور اختصاصي التغذية ، الذي يقوم بدوره بتعديل كمية الفيتامينات والسعرات الحرارية المناسبة لكل فرد بناءً على وزنه وطوله وعدد من العوامل الأخرى، لذا في هذا المقال ، نلقي نظرة على أفضل خبراء التغذية في أبوظبي ، وأهم الخدمات التي يقدمونها وجميع التفاصيل التي تحتاجها.

إليك: أفضل أخصائي تغذية أبوظبي .. دليل أبرز مراكز وخبراء التغذية في أبوظبي

دكتورة تغذية

افضل دكتور تغذية في ابوظبي

يوصى بتناول وجبات صحية للحفاظ على صحة جيدة
يعرف اختصاصي التغذية بأنه الشخص الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال الغذاء والتغذية ويفهم العلاقة بين الغذاء والصحة ، حيث يعمل على تطبيق المبادئ الغذائية لتحقيق نمط حياة صحي للوقاية من الأمراض. يوجد العديد من مراكز التغذية في أبوظبي ، ومن أشهرها ما يلي:

مركز الوزن المثالي

نفتح قائمة أفضل أخصائي تغذية في أبو ظبي في مركز الوزن المثالي ، مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة ، صنع لنفسه اسمًا من خلال تقديم خدمة ممتازة لعملائه ، بدءًا من كادر مدرب جيدًا ، على طول الطريق إلى قسم الغذاء المسؤول عن التغذية تحت إشراف ومتابعة الخبراء ، تم تطوير برنامج يناسب النظام الغذائي لكل فرد. تناولي وتخلصي من نظامك الغذائي اليومي دون أن تفقد أي قيمة غذائية. كما يضم المركز أقسامًا أخرى مثل قسم المؤتمرات الذي يقدم خدمات إنقاص الوزن بشتى الأشكال منها الليزر وشد الجسم ، وقسم آخر متخصص في الجلد وطرق حمايته.

اقرأ أيضا  أفضل أطباء الأنف والأذن والحنجرة في دبي .. دليل عيادات الأنف والأذن والحنجرة بدبي

الموقع: بالقرب من الوحدة مول ، شارع سلطان بن زايد الأول
ساعات العمل
09:00 ص – 04:00 م | 05:00 م – 09:00 م (الأحد إلى الأربعاء)
09:00 ص – 09:00 م (الخميس والسبت)
هاتف: 5677445 02

لايف لي

تأسس مركز لايف لي أبوظبي عام 2005 ، وسرعان ما أصبح مشهورًا بين سكان العاصمة بسبب الخدمات الاستثنائية التي يقدمها. يتم تقديم خدمات التغذية الشاملة ، بما في ذلك الجوانب التعليمية على المستويين الفردي والجماعي ، والاستشارات العلاجية والوجبات الصحية ، كجزء من موظفي المركز ، الذين يعملون مع فريق من أفضل خبراء التغذية في أبوظبي.

الموقع: مكتب رقم 3 ، طابق الميزانين ، مبنى هوادا التجاري
مواعيد العمل: تبدأ من الـ10:00 ص – إلى الـ07:00 م (من يوم السبت – إلى يوم الخميس)
هاتف: 3301 643 02

جرين سنترال

في قائمة أفضل مراكز التغذية في أبوظبي ، وصلنا إلى Green Central Center الذي يقدم مجموعة واسعة من خدمات التغذية بما في ذلك الوصفات الطبية لاكتساب الوزن وفقدانه وما إلى ذلك بفضل أخصائي التغذية العامل في أبوظبي وفقًا للمعايير الصحية المثلى ، في المركز مع طاقم طبي مدرب. يوفر المركز خططًا غذائية يومية وأسبوعية لكل فرد ، بناءً على حالة كل فرد والسعرات الحرارية التي يحتاجها جسم كل فرد.

الموقع: مكتب 704 مركز الخالدية المهيري
ساعات العمل: 08:30 صباحا – 05:30 مساءا (السبت – الأربعاء)
هاتف: 6677650 02

دكتور نيوترشن

يقدم المركز مجموعة متنوعة من الخدمات ، من تنظيم برامج التغذية إلى توفير برامج اللياقة البدنية
دكتور نيوترشن هو واحد من أشهر وأكبر مراكز التغذية في أبو ظبي في الشرق الأوسط. بصرف النظر عن كونه أحد أشهر متاجر المكملات الغذائية في أبو ظبي ، فهو معروف باعتماده على أكثر الطرق الطبيعية فاعلية لحرق وإذابة الدهون وإنقاص الوزن ، مما يجعله مركزًا رائدًا لفقدان الوزن ومحاربة السمنة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم المركز عددًا كبيرًا من المزايا ، لعل أبرزها ضم طبيب أبو ظبي لتغذية الأطفال بالإضافة إلى أخصائيي الرياضة واللياقة البدنية ، والذي يتعلق بالحصول على الجسم المثالي.

اقرأ أيضا  حديقة الخالدية في أبوظبي .. اماكن سياحية مجانية في ابوظبي

المواقع: فروع عديدة في جميع أنحاء الإمارة
ساعات العمل: تختلف ساعات العمل حسب الفرع
معلومات الاتصال: يختلف رقم الاتصال من فرع لآخر

أفضل أخصائي تغذية أبوظبي: سوبر دايت

مركز سوبر لانقاص الوزن هو أحد مراكز التغذية التي تركز على مجال الغذاء الصحي ، بالإضافة إلى تقديم خدمات الاستشارات التغذوية ، يقدم المركز أيضًا وجبات متنوعة في حدود كمية معينة من السعرات الحرارية وفقًا لاحتياجات كل شخص. مركز أبوظبي للتغذية يعمل في المركز يقدم المعالج خدمات الفحص والتحليل ويقدم المشورة والتوجيه بشأن فقدان الوزن أو اكتسابه. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر المركز أيضًا المكملات الغذائية المختلفة التي يحتاجها الجسم.

الموقع: شارع مبارك بن محمد ، الخالدية مول ، الخالدية
ساعات العمل
10:00 ص حتى 10:00 م (الثلاثاء إلى الأربعاء)
10:00 ص حتى 11:00 م (الخميس إلى الأحد)
الاتصال: 052358016 0016

دايت نيوترشن

يعتبر مركز دايت نيوترشن من أشهر شركات الرجيم الصحي في أبو ظبي ، حيث يوفر مدربين لياقة بدنية محترفين ، بالإضافة إلى عدد كبير من أخصائيو التغذية الرياضية في أبوظبي ، ويقدمون الأفضل حسب احتياجات الجسم من الغذاء والغذاء برنامج التغذية الشاملة . الذي يجعل مركز دايت نيوترشن مميز عن مراكز التغذية الأخرى في أبو ظبي هو اعتماده على أحدث الطرق لإنقاص الوزن ، بالإضافة إلى اسخدامه الأدوات والتقنيات العالية التي تضمن لعملاءه نتائج رائعة!

الموقع: فيلا 716 ، بجوار بنك المشرق ، شارع دلما ، آل نهيان ، أبوظبي
ساعات العمل
10:00 صباحًا إلى 9:00 مساءً (من الاثنين إلى الخميس ، السبت)
02:00 م – 09:00 م (الجمعة)
الاتصال: 052511 3610 | 0310722 052

أفضل أخصائي تغذية أبوظبي: بيرفكت بالانس

يقدم مركز بيرفكت بالانس جميع الخدمات المتعلقة بزيادة الوزن وفقدان الوزن ، ويتكون من عدة أقسام ، بما في ذلك قسم الرعاية الغذائية ، وقسم التمارين ، وقسم العناية بالبشرة. نظرًا لسمعته وسمعته الواسعة في جميع أنحاء الإمارة ، فإن المركز متحمس لتقديم خدمة استثنائية.

اقرأ أيضا  تمارين علاج كيس بيكر.. الطريقة الصحيحة لعمل التمرينات

الموقع: الطابق 21 ، برج طموح ، مارينا سكوير ، جزيرة الريم
ساعات العمل
08:00 صباحًا – 07:00 مساءً (الاثنين – الجمعة)
08:00 صباحًا – 03:00 مساءً (الأحد)
هاتف: 3316441 02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *