مدارس جيمس في دبي .. دليل مدارس جيمس الدولية الإمارات

مدارس جيمس في دبي .. دليل مدارس جيمس الدولية الإمارات

مدارس جيمس في دبي .. دليل مدارس جيمس الدولية الإمارات

مدارس جيمس في دبي .. دليل مدارس جيمس الدولية الإمارات، حيث توفر المدارس الخاصة في دبي للطلاب أفضل مستوى من التعليم وفقًا لأعلى معايير المناهج الوطنية والدولية. لذا في مقال اليوم سنركز على مدارس GEMS في دبي والتي تعد جزءًا من مجموعة GEMS International Education .

إليك: مدارس جيمس في دبي .. دليل مدارس جيمس الدولية الإمارات

طلاب

يتعلم الطلاب في مدرسة جيمس دبي في بيئة تعليمية محفزة وآمنة
تدير GEMS Education حاليًا عددًا من المدارس في الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك مدارس GEMS في الشارقة وأبو ظبي ودبي وإمارات أخرى ، وكذلك مدارس أخرى في السعودية وأوروبا وأفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند أمريكا الشمالية وقطر.

يوجد حوالي 27 مدرسة من مدارس GEMS في دبي ، تم تصنيف معظمها على أنه “متميز” و “جيد جدًا” من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA). نقدم لك أدناه أسماء أشهر مدارس جيمس دبي ، مرتبة وفقًا لتقييمها ، متبوعة بتفاصيل البرنامج التعليمي لكل مدرسة ، والمستوى الأكاديمي ، والموقع ، ورقم الاتصال.

مدرسة جيمس رويال دبي

توفر مدرسة جيمس دبي الملكية الخاصة للطلاب بيئة تعليمية آمنة
نبدأ قائمتنا بواحدة من أشهر مدارس جيمس في دبي ، وهي مدرسة جيمس الميزار الملكية بدبي ، التي تأسست عام 2005 وتديرها مجموعة جيمس التعليمية. تحرص المدرسة على توظيف معلمين مؤهلين وذوي خبرة عالية وتقدم برنامجًا تعليميًا خاصًا لتلبية احتياجات الطلاب والطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة. يُعرف موقع مدرسة جيمس رويال دبي بقربها من أهم المناطق السكنية في دبي ، ومن الجدير بالذكر أنها واحدة من أفضل المدارس في مردف.

اقرأ أيضا  المدارس العالمية في الشارقة .. أفضل مدارس منهاج أمريكي وبريطاني في الشارقة

التصنيف: متميز
المنهج: بريطاني
الصفوف: ما قبل الروضة – الصف الخامس
الموقع: المزهر 1
الاتصال: 6499288 04

أكاديمية جيمس دبي الأمريكية

يليها في قائمة مدارس جيمس في دبي أكاديمية جيمس الأمريكية دبي ، والتي تستخدم المناهج الأمريكية من روضة الأطفال من 1 إلى 10 ، بينما تتبع أيضًا منهج البكالوريا الدولية في الصفين 11 و 12. تحتل هذه المدرسة المرتبة الأولى في قائمة أفضل المدارس في البرشاء ، وهي واحدة من أفضل الخيارات لأولياء الأمور لأنها توفر بيئة تعليمية آمنة بالإضافة إلى كونها مجهزة بجميع المرافق والخدمات اللازمة لتلبية احتياجات الأكاديميين وغير الأكاديميين متطلبات.

التصنيف: متميز
البرنامج: البكالوريا الأمريكية / الدولية (IB)
الصفوف: روضة أطفال ١-١٢
الموقع: البرشاء
الاتصال: 9777704 04

جيمس مودرن أكاديمي

يتضمن حرم الكلية الحديث GEMS جميع التسهيلات اللازمة لدعم العملية التعليمية
تأسست أكاديمية جيمس الحديثة ، وهي واحدة من أقدم المدارس الخاصة في دبي ، في عام 1986 لتزويد الطلاب بأفضل مستوى تعليمي بما يتماشى مع أعلى المعايير الدولية للمناهج الهندية والبكالوريا الدولية. تم تصنيف المدرسة كواحدة من أفضل المدارس في ند الشبا لعدد من الأسباب بما في ذلك مبنى الحرم الجامعي مجهز بأحدث المرافق والتكنولوجيا التي تسهل عملية التدريس لكل من المعلمين والطلاب ، كما حصلت على تصنيف “متميز” لمدة 10 سنوات متتالية.

التصنيف: متميز
بالطبع: البكالوريا الهندية / الدولية (IB)
الدرجات: ما قبل الروضة – الصف الثاني عشر
الموقع: ند الشبا 3
هاتف: 3339326 04

مدرسة جيمس جميرا الابتدائية

مدرسة جيمس جميرا الابتدائية ، وهي مؤسسة تقدم التعليم للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 11 عامًا وهي غير ربحية، تسعى المدرسة جاهدة لتحقيق التوازن بين الأنشطة المنهجية واللاصفية لتطوير المهارات التي يحتاجها الطلاب لدخول المدرسة الثانوية. والجدير بالذكر أنه يحتوي على قسم للطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة. كما تحتل المدرسة موقعًا استراتيجيًا في واحدة من أهم المناطق السكنية والتجارية في دبي وتعتبر من أفضل المدارس في جميرا.

اقرأ أيضا  المدارس الأمريكية في الشارقة .. دليل أفضل مدارس منهاج أمريكي في الشارقة

التصنيف: متميز
المنهج: بريطاني
الصفوف: ما قبل الروضة – الصف الخامس
الموقع: الصفا 1
هاتف: 3500394 04

مدرسة جيمس ويلنجتون انترناشيونال دبي

تشجع مدرسة جيمس ويلينجتون الدولية بدبي الطلاب على المشاركة في الأنشطة الأكاديمية
تشمل مرافق مدرسة جيمس ويلينجتون الدولية العديد من المرافق الخدمية والتعليمية الحديثة ، بما في ذلك مختبرات الكمبيوتر والعلوم ، وغرف الفن ، وقاعة المحاضرات ، والملاعب الرياضية ، وحمامات السباحة ، والمسارح وغيرها. مدرسة جيمس ويلينجتون دبي هي الخيار المثالي للعديد من الآباء الذين يبحثون عن أفضل مدرسة جيمس دبي المملكة المتحدة لأطفالهم. والجدير بالذكر أنه يوفر للطلاب الفرصة للانتقال إلى البكالوريا الدولية في العامين 11 و 12.

التصنيف: متميز
بالطبع: البكالوريا البريطانية / الدولية (IB)
الدرجات: ما قبل الروضة – الصف الثاني عشر
الموقع: شارع الشيخ زايد ، الصفوح
الاتصال: 3000307 04

مدرسة جيمس ويلنجتون الابتدائية دبي

تأسست مدرسة جيمس ويلينجتون الابتدائية في عام 2008 كمدرسة غير هادفة للربح تحت إشراف مجموعة جيمس التعليمية. المدرسة متحمسة لإعداد الطلاب للمساهمة في تنمية المجتمع المحلي والدولي بأمانة ونزاهة. كما أنه يوفر لهم بيئة تعليمية وتعليمية محفزة لمساعدتهم على إدراك إمكاناتهم وقدراتهم الكاملة. إذا كنت ترغب في تسجيل ابنك أو ابنتك في إحدى مدارس المناهج البريطانية في دبي ، فلا تتردد في اختيار هذه المدرسة التي تتبع أحدث الاستراتيجيات التعليمية.

التقييم: جيد جدا
المنهج: بريطاني
الصفوف: ما قبل الروضة – الصف الخامس
الموقع: البدع ، بالقرب من سيتي ووك ولا مير ووسط مدينة دبي
هاتف: 3266343 04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *