أفضل مطاعم الصفوح في دبي .. مطاعم دافئة ومريحة الصفوح

أفضل مطاعم الصفوح في دبي .. مطاعم دافئة ومريحة الصفوح

أفضل مطاعم الصفوح في دبي .. مطاعم دافئة ومريحة الصفوح

أفضل مطاعم الصفوح في دبي .. مطاعم دافئة ومريحة الصفوح، حيث تتمتع منطقة الصفوح في إمارة دبي بقيمة سياحية وترفيهية فريدة حيث تلعب المنطقة دورًا بارزًا في جذب العديد من السياح. مع وجود العديد من الأسواق التجارية التي تلبي احتياجات سكانها ، وصولاً إلى المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية ، حيث سيستمتع كل من يزور مطاعم الصفوح الفريدة التي تمتد على طول شواطئها المذهلة بمذاقها الفريد ، لذلك سنتعرف اليوم على مطاعم الصفوح الشهيرة واهم المعلومات المتعلقة بها.

إليك: أفضل مطاعم الصفوح في دبي .. مطاعم دافئة ومريحة الصفوح

قطع ستيك

قائمة مطاعم الصفوح

ذا ميت كو

استمتع بأفضل أطباق الستيك في The Meat Co.
كما يوحي الاسم ، يعتبر The Meat Co من أشهر المطاعم في الصفوح ، حيث يقدم أشهى أطباق الستيك بأذواق وأنماط عديدة ، بالإضافة إلى العديد من الأطباق الأخرى مثل المأكولات البحرية وأطباق الدجاج المشوي بطرق مختلفة والسلطات اللذيذة .

تشمل قائمة اللحوم المشتركة وجبات خاصة للنباتيين ، وقد توسعت القائمة لتشمل مجموعة لذيذة من المقبلات. يتميز بديكور وأجواء مستوحاة من حضارة جنوب إفريقيا الجميلة ، ينقل المطعم للزوار روعة تراثها الأفريقي.

الموقع: أسفل كوستا كوفي ، سوق مدينة جميرا ، منطقة البروميناد
ساعات العمل
الأحد – الخميس: 12:00 م – 11:30 م
الجمعة والسبت: 12:00 ظهرا – 12:00 منتصف الليل
الاتصال: 6040368 04

مطعم أوشنا

أكل هندي

يقدم مطعم Oceana مجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية اللذيذة لإرضاء معدتك
هناك العديد من المطاعم الآسيوية في دبي التي تقدم مجموعة واسعة من الأطباق الشهية من هذه المطابخ ، لكن مطعم أوشيانا يتميز بأجوائه الأنيقة وديكوره الرائع والخدمة الممتازة ، كما يقدم أشهى الأطباق الهندية والمقبلات وأكثر من ذلك.

اقرأ أيضا  أفضل مطاعم مدينة دبي الرياضية .. أفضل المطاعم دبي - الإمارات العربية المتحدة

تتميز قائمة المطعم بجميع الأطباق الهندية الرئيسية اللذيذة المبللة بالبهارات اللذيذة وأشهرها البرياني وأيضًا الخبز الهندي الشهير والسلطات ومجموعة متنوعة من المقبلات. كل ما يدور حول هذا المطعم يذهلنا دائمًا ، من اسمه (بمعنى دافئ) إلى ديكوره الجميل الذي يعكس الثقافة الهندية الفريدة ، كما لو كنت تتناول طعامًا هنديًا في إحدى قرى الهند الجميلة.

المكان: شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، سوق مدينة جميرا
ساعات العمل: 12:30 ظهرا – 11:30 مساءا (يوميا)
هاتف: 6506368 04

تافرنا غريك كيتشن

تذوق أشهى أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​التي يقدمها مطعم المطبخ اليوناني
إذا كنت تبحث عن مطعم رائع ليأخذك في رحلة إلى جزء آخر من الكوكب ، فنحن نوصي بـ Greek Kitchen Taverna ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من أطباق المأكولات البحرية. كما أنه من المطاعم التي تقدم أشهى أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​، بالإضافة إلى المقبلات اللذيذة والسلطات. يتمتع المطعم بواحد من المواقع الإستراتيجية لمطاعم الصفوح حيث يطل على المياه الهادئة لسوق مدينة جميرا ، ناهيك عن ديكور المطعم الفريد الذي ينقل الثقافة اليونانية إليك من خلال تصميمه الجميل والمميز باللون الأزرق. كما يقدم المطعم الطعام بطريقة فريدة ويزين الأطباق بأسلوب جميل.

الموقع: الواجهة البحرية ، قلعة سوق جميرا
ساعات العمل
الأحد – الخميس: 12:00 م – 11:00 م
الجمعة والسبت: 12:00 ظهرا – 12:00 منتصف الليل
هاتف: 5665589 04

بورنامال 

لا يمكننا الحديث عن مطاعم الصفوح بشكل عام ، وخاصة تلك التي تقدم أشهى المأكولات الهندية ، دون ذكر مطعم Purnamal الذي يتيح لك تجربة النكهات الهندية الأصيلة على أيدي أمهر الطهاة المحترفين. يقدم المطعم للعملاء مجموعة فريدة من الحلويات الهندية الأصلية ويسمح لهم بشراء المواد الغذائية الهندية مثل البهارات والمكسرات. بالإضافة إلى قائمة المطعم الغنية ، فإن الديكور المستوحى من الثقافة الهندية فريد من نوعه.

اقرأ أيضا  مطاعم روسية في دبي .. دليل أفضل المطاعم الروسية في دبي

المكان: منطقة المطاعم بقرية المعرفة
ساعات العمل: 07:30 صباحا – 05:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 04325 4555 | 4516366 04

أفضل مطاعم الصفوح في دبي: دجاج فخري

يعد مطعم فخري تشيكن من أشهر المطاعم اللبنانية في الصفوح ، وذلك بفضل تنوع المأكولات التي يقدمها في مطعم الصفوح ، حيث يقدم المطعم قائمة متنوعة تشمل مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية الشهيرة مثل الفتوش والكبة ، وكذلك مثل الأطباق الأخرى المحضرة على الطريقة اللبنانية التقليدية ، بالإضافة إلى الشوربات اللذيذة والعديد من السلطات اللذيذة ، هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الدجاج التي يشتهر بها المطعم بشكل خاص ، سواء كانت مشوية أو مشوية ، أو دجاج بالليمون ، والعديد من وصفات الدجاج اللذيذة الأخرى .

الموقع: شارع عبدالله عمران تريم ، مدينة دبي للإعلام ، الصفوح 2
ساعات العمل: 11:00 ص – 11:00 م (يوميا)
هاتف: 0111 576 04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *