المدارس الأمريكية في الشارقة .. دليل أفضل مدارس منهاج أمريكي في الشارقة

المدارس الأمريكية في الشارقة .. دليل أفضل مدارس منهاج أمريكي في الشارقة

المدارس الأمريكية في الشارقة .. دليل أفضل مدارس منهاج أمريكي في الشارقة

المدارس الأمريكية في الشارقة .. دليل أفضل مدارس منهاج أمريكي في الشارقة، حيث يوجد في إمارة الشارقة العديد من المدارس التي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج بما في ذلك البكالوريا الأمريكية والبريطانية والدولية ، ونظرًا لكونها واحدة من الإمارات الصديقة للأسرة، فسوف نقدم لك فيما يلي أفضل المدارس الأمريكية في الشارقة ومرافقها.

إليك: المدارس الأمريكية في الشارقة .. دليل أفضل مدارس منهاج أمريكي في الشارقة

طلاب مدرسة

في هذا المقال ، ستتعرف على أهم المدارس الأمريكية في الشارقة ومواقعها ومرافقها وميزاتها لمساعدتك في اختيار أفضل مدرسة لطفلك.

 العالم الجديد الامريكية الخاصة

تهدف المدرسة إلى تطوير المهارات البدنية والعقلية للطلاب من خلال توفير بيئة تعليمية وتعليمية فريدة ومرافق حديثة لمساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم.

تحتل المدرسة مرتبة عالية في المرافق والأنشطة اللاصفية حيث توفر ملعب تنس وملعب كرة قدم وحدائق جميلة ، وكلها مصممة لمساعدة الأطفال على النمو في بيئة إبداعية وتنموية.

أكاديميًا ، تستخدم المدرسة منهجًا أمريكيًا يفي بالمعايير الحكومية لضمان أن يكون لدى جميع الطلاب معرفة مشتركة للنجاح في المستقبل ، مع التركيز على تعليم الأطفال المهارات التي يحتاجون إليها للمشاركة في القوى العاملة. يطور الطلاب شخصياتهم في الأنشطة اللامنهجية.

مراحل المدرسة: روضة أطفال – مدرسة متوسطة
الموقع: بالقرب من الحديقة الوطنية ، ضاحية البديع ، حي الفلاح ، القرائن ، الشارقة
الاتصال: 7443552 06

المدارس الأمريكية في الشارقة: تريم الأمريكية الخاصة

تتبنى المدرسة أسلوباً تعليمياً خاصاً لكل طالب ، وتحدد الخطة الدراسية حسب احتياجات كل طفل
إذا كنت تبحث عن مدرسة مناهج أمريكية في الشارقة تضمن لطفلك أفضل تعليم أكاديمي وتعليمي ، فإن هذه المدرسة هي الاختيار الصحيح لك.

اقرأ أيضا  مركز مساج تايلندي في الشارقة .. دليل أشهر مراكز المساج التايلندي في الشارقة

تشتهر المدرسة بقدرتها على تقديم نهج تعليمي خاص لكل طالب ، حيث يتم تحديد برنامج الدراسة وفقًا لاحتياجات كل طفل ويجب على الطلاب إجراء امتحانات القبول. تتبنى المدرسة أيضًا المنهج الأمريكي ، وتساعد الطلاب على تطوير شخصياتهم من خلال التحفيز والدعم ، وتنظم المسابقات والجوائز الملهمة.
لا تعتمد المدرسة على الأنشطة التقليدية لتطوير مهارات الطلاب ، حيث تتضمن دروسًا في فهم كيفية عمل الروبوتات وتطوير مهارات الكتابة الإبداعية.

بالإضافة إلى عدد من الأنشطة المميزة التي تنمي مهارات الطلاب ، من الخياطة والتطريز والشطرنج والطبخ ، لذا فهي مصنفة حاليًا ضمن أفضل المدارس في الشارقة.

مراحل المدرسة: روضة أطفال – مدرسة متوسطة
الموقع: العزرة
الاتصال: 6000 521 06

الإتقان الأمريكية

تهدف المدرسة إلى توفير بيئة تعليمية محفزة لتنمية قدرات الطلاب ومهاراتهم بالاعتماد على التكنولوجيا في المناهج الدراسية. على الرغم من أنها تأسست في عام 2013 ، إلا أنها سرعان ما اكتسبت ثقة أولياء الأمور ، مما يجعلها واحدة من المدارس الأمريكية الرائدة في الشارقة اليوم.

يشجع الكادر التعليمي بالمدرسة الطلاب على تنمية مهارات التفكير لديهم ، وبالتالي بناء شخصياتهم وتنميتها ، حيث يستطيع كل طالب اتخاذ القرارات منذ سن مبكرة.
تسعى المدرسة إلى التركيز على الجوانب الأخلاقية والتعليمية وتربية الأخلاق الإسلامية والقيم الحميدة.

ببساطة ، يمكنك تسجيل طفلك في مدرسة إتقان أمريكية وتأكد من أنه سيحصل على تعليم مثالي لأن شعار المدرسة هو جعل الأطفال يحبون العلوم.

مراحل المدرسة: روضة أطفال – مدرسة متوسطة
الموقع: العزرة
الاتصال: 0010522 06

المدارس الأمريكية في الشارقة: المدرسة الأمريكية الدولية الحديثة الخاصة

تتبع هذه المدرسة المرموقة المنهج الأمريكي. لكنها أيضًا واحدة من المدارس الخاصة في الشارقة التي تركز بشكل أكبر على تعليم القيم الإسلامية لطلابها. بالإضافة إلى تطوير مهارات الطلاب الفكرية والتعليم الأكاديمي. تهدف المدرسة أيضًا إلى تنمية شخصية الطلاب وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتمكينهم من اتخاذ قرارات جيدة. تستخدم المدرسة أحدث التقنيات في تعليم وترفيه الطلاب حيث يتم تزويد كل طالب بجهاز إلكتروني يجمع بين التعلم والمتعة.

اقرأ أيضا  شاطئ الخان في الشارقة .. أهم شواطئ الشارقة للعوائل

يمكن للوالدين البقاء على اطلاع بجميع العلامات والسلوكيات والتطورات الجديدة لأطفالهم من خلال تطبيق المدرسة. ويمكنهم التواصل مع المعلمين في نفس التطبيق.
يُطلب من الطلاب إجراء امتحان دخول في المدرسة الأمريكية الدولية الحديثة. والذي يساعد أيضًا في تحديد مستوى الطالب.

مراحل المدرسة: روضة أطفال – مدرسة متوسطة
الموقع: العزرة
الاتصال: 0040522 06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *