أفضل اختصاصي تغذية في دبي .. دليل أشهر مراكز التغذية في دبي

أفضل اختصاصي تغذية في دبي .. دليل أشهر مراكز التغذية في دبي

أفضل اختصاصي تغذية في دبي .. دليل أشهر مراكز التغذية في دبي

أفضل اختصاصي تغذية في دبي .. دليل أشهر مراكز التغذية في دبي، حيث تعرف التغذية على أنها تناول غذاء صحي ومتوازن يمد الجسم بالطاقة والعناصر الغذائية التي يحتاجها للحفاظ على صحته ، ونعلم جميعًا أن صحة الإنسان ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالطعام الذي يأكله ، لأن التغذية السليمة هي أساس الصحة الجيدة لأن الغذاء يعتبر خط الدفاع الأول في الوقاية من الأمراض وبناء جهاز مناعة قوي ، لذلك يجب عليك أيها القارئ العزيز مراعاة جودة الطعام الذي تتناوله ، فإذا كنت تعاني من مشاكل غذائية لا قدر الله فنحن سعداء لنخبرك أن أبو ظبي وأخصائيي التغذية في دبي والإمارات الأخرى متواجدون لمساعدتك وتقديم النصح لك بشأن الكمية المناسبة من الفيتامينات والسعرات الحرارية لنوع جسمك بناءً على الوزن والطول والعديد من العوامل الأخرى! سنقدم في هذا المقال أفضل خبراء التغذية في دبي ومناطقها.

إليك: أفضل اختصاصي تغذية في دبي .. دليل أشهر مراكز التغذية في دبي

اخصائي تغذية

تضم إمارة دبي القديمة عددًا من المؤسسات الطبية ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك عيادات التغذية في دبي ، التي توظف عمودًا فقريًا من خبراء التغذية المؤهلين لتزويد المرضى بحلول غذائية متطورة لمساعدتهم على الحفاظ على جسم صحي ومناسب. ابحث عن أفضل الأخصائيين أو خبراء التغذية في دبي.

بيوند نيوتريشن

تقدم Beyond Nutrition قائمة بأفضل النصائح الغذائية لمساعدتك على تحقيق نظام غذائي متكامل
نبدأ مقالنا عن أشهر خبراء التغذية في دبي بالحديث عن عيادة بيوند نيوترشن والتي تضم موظفين مؤهلين من أفضل أطباء التغذية في دبي الذين يعملون بلا كلل لمساعدة العملاء على تحقيق النتائج المرجوة من خلال توفير وجبات صحية ومساعدتك على تحقيق هدفك ، وهو جسم سليم ومناعة قوية! كما يضم طاقم المركز أخصائيين في تغذية الأطفال من دبي ، بالإضافة إلى طب الأسرة والخدمات الأخرى التي يقدمها اختصاصيو التغذية في مركز دبي الصحي.

اقرأ أيضا  أجمل الأماكن السياحية لكبار السن في دبي .. دليل اماكن سياحية لكبار السن في دبي

الموقع: المجموعة F ، أبراج HDS ، أبراج بحيرات جميرا
ساعات العمل
8:00 صباحًا – 8:00 مساءً (الأحد – الخميس)
9:00 صباحًا – 6:00 مساءً (السبت)
مغلق (الجمعة)
الاتصال: 04243 4166 | 4430464056

مركز د. إيناس للتغذية

حسب مقالنا عن افضل اطباء التغذية في دبي ذكرنا الدكتورة ايناس نيوترشن تقدم خدمات في مجال التغذية منذ عام 2008 حيث يضم طاقمها افضل خبراء التغذية في دبي كما يقدم المركز للعملاء خدمات متنوعة لضمان ذلك تتمتع بجسم صحي ، لذلك سواء كنت ترغب في إنقاص الوزن أو اكتسابه ، سيوفر لك المركز نظامًا غذائيًا صحيًا ، ويرشدك لتحقيق أهدافك ، ويمكنك أيضًا الاستفادة من نصائح التغذية الصحية المتوفرة مجانًا على موقع المركز الإلكتروني.

الموقع: أب تاون مردف
مواعيد العمل: تبدأ من الـ10:00 ص – إلى الـ10:00 م (يوم السبت – إلى يوم الخميس)
اتصل على: 1990259 04 | 1941146050

أفضل اختصاصي تغذية في دبي: مركز دوكيب للتغذية

يشمل طاقم العمل في مركز دوكب للتغذية اختصاصي تغذية في دبي يقدم نظامًا غذائيًا شاملاً
يعتبر Docip من أكثر المعاهد والعيادات الصحية شهرة في دبي ، حيث يقدم أفضل مجموعة من الخدمات الطبية بما في ذلك نصائح التغذية لأفضل نظام غذائي صحي من قبل فريق من أفضل خبراء التغذية في دبي. كما يوفر المركز أنواعًا من الفيتامينات والمواد العضوية. هذا يمكن أن يكسب ثقة العملاء.

نظرًا للنجاح الكبير الذي حققه مركز Docep ​​Nutrition Center ، كان من الضروري لإدارة المركز إنشاء العديد من الفروع بنصائح من أفضل خبراء التغذية في دبي.

الموقع: بوابة الخيل
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 10:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 056501 8162

فيت أند كونتورد للتجميل والتنحيف

يقدم مركز فيت آند كونتور للتجميل والتخسيس مجموعة من النصائح الغذائية المثلى لجسم صحي ونحيف. عدة عوامل أخرى.

اقرأ أيضا  دليل مدينة دبي الطبية .. مستشفيات مدينة دبي الطبية 

الموقع: البرشاء خلف مول الإمارات
10:00 صباحًا – 09:00 مساءً (السبت – الخميس)
01:00 مساءً – 09:00 مساءً (الجمعة)
هاتف: 5481 325 04

أفضل اختصاصي تغذية في دبي: مراكز التغذية في دبي

هناك العديد من مراكز التغذية في دبي التي تقدم أفضل منتجات التغذية
على الرغم من وجود خبراء تغذية في دبي يقدمون للعملاء خدمات ذات مستوى عالمي مثل خطط التغذية والمنتجات الصحية للحصول على نظام غذائي مثالي. لا يمكننا الحديث عن أفضل خبراء التغذية في دبي دون الحديث عن مراكز التغذية التي تقدم كل ما يحتاجه الشخص لنمط حياة صحي ، والجدير بالذكر أن هذه المراكز منتشرة في جميع مناطق الدولة وخاصة في دبي ومنها:

  • دكتور نيوترشن
  • باور ماجيك نيوتريشن
  • بروتين دستريكت
  • لايفستايل نتريشن
  • شارك للتغذية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *