أبرز المدارس البريطانية في الشارقة .. أسعار المدارس البريطانية في الشارقة

أبرز المدارس البريطانية في الشارقة .. أسعار المدارس البريطانية في الشارقة

أبرز المدارس البريطانية في الشارقة .. أسعار المدارس البريطانية في الشارقة

أبرز المدارس البريطانية في الشارقة .. أسعار المدارس البريطانية في الشارقة، حيث يوجد في إمارة الشارقة عدد من المؤسسات التعليمية التي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج بما في ذلك البرامج الأمريكية والبريطانية والوزارية ، وباعتبارها من الإمارات الصديقة للأسرة في الدولة ، فإنها تولي اهتمامًا خاصًا بالمدارس الأكثر شهرة وتميزً. لهذا السبب سنقوم بتسليط الضوء على مجموعة من أفضل المدارس في الشارقة ، ننصحك بتسجيل طفلك فيها وسنذكر لك أهم التفاصيل التي قد ترغب في معرفتها مثل الموقع ورقم الاتصال وغيرها من المعلومات! دعنا نتعرف على أفضل المدارس البريطانية في الشارقة!

إليك: أبرز المدارس البريطانية في الشارقة .. أسعار المدارس البريطانية في الشارقة

Kids in a class at British Schools in Sharjah

مدارس بريطانية في الشارقة

مدرسة بريليانت انترناشيونال الخاصة

نبدأ قائمتنا لأفضل المدارس البريطانية في الشارقة مع مدرسة بريليانت الدولية الخاصة ، والتي تضم مجموعة واسعة من المرافق التعليمية والترفيهية. يضم معمل كمبيوتر ومختبر فيزياء ومختبر كيمياء ومختبر علوم ، بالإضافة إلى حمامات سباحة ومناطق للعب في الهواء الطلق وكافيتريا ، بالإضافة إلى غرف للفعاليات ومكتبة واستوديوهات للفنون والحرف اليدوية والمزيد.

الموقع: بالقرب من National Paint في منطقة المدارس
الصفوف: روضة الأطفال – الصف الثاني عشر
هاتف: 2420544 06

مدرسة فيكتوريا الانجليزية

حققت مدرسة فيكتوريا الإنجليزية نجاحًا كبيرًا لأكثر من 20 عامًا ، حيث قدمت تعليمًا عالي الجودة يعتمد على المنهج البريطاني للأطفال المحليين والدوليين من ثقافات وأعراق مختلفة. تتبع المدرسة مجموعة من الأسس المهمة لتنمية قدرات الجيل الجديد ، وتشجيعهم على الاستقلال وتنمية مهاراتهم وسلوكهم الاجتماعي والأخلاقي ، بالإضافة إلى غرس مفاهيم أساسية فيهم مثل التعاون والصدق والاحترام.

اقرأ أيضا  دليل حديقة النوف في الشارقة .. مرافق ومواعيد عمل حديقة النوف الشارقة

الموقع: العزرة
الصفوف: روضة الأطفال – الصف الثاني عشر
الاتصال: 06522 7770

مدرسة العناية الإنجليزية الخاصة

إن تكوين جيل متعلم ومبتكر ومنتج في المجتمع وتعليمه ليكون جيلاً مستقلاً في المستقبل هو أحد الأهداف السامية التي تسعى مدرسة الشارقة الإنجليزية لتحقيقها من خلال تطوير قدرات الطلاب العقلية والجسدية والاجتماعية والتعليمية ، مما يجعلها واحدة من أفضل مدارس الدورة. بريطاني في الشارقة! يمكنك عرض جميع الرسوم الدراسية من الروضة حتى السنة 12 من خلال زيارة الموقع الرسمي للمدرسة.

المكان: المنطقة التعليمية ، مويلح
الصفوف: روضة الأطفال – الصف الثاني عشر
هاتف: 0443 534 06

مدرسة الابداع العلمي الدولية

تعتبر مدرسة الإبداع البريطانية الشارقة الدولية من قبل الكثيرين أفضل مدرسة في الشارقة لأنها واحدة من أشهر المدارس وقد بنت سمعة قوية منذ إنشائها. تتبع أفضل المدارس في الشارقة المنهاج البريطاني وتركز على التعلم من خلال اللعب والتركيز على النمو العاطفي والاجتماعي والشخصي والبدني ، بالإضافة إلى مهارات الاتصال واللغة والقراءة والكتابة والرياضيات والفنون الإبداعية والتصميم وغيرها. تحتوي المدرسة أيضًا على مسبح ونادي رياضي ومنطقة لعب آمنة مجهزة تجهيزًا جيدًا ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق التعليمية والمختبرات العلمية لمساعدة الطلاب على فهم المعلومات بطريقة عملية وصحيحة.

المكان: المنطقة التعليمية ، مويلح
الصفوف: روضة الأطفال – الصف الثاني عشر
هاتف: 06534 4444

أبرز المدارس البريطانية في الشارقة: مدرسة العلم الشارقة

نتبع قائمة أشهر المدارس البريطانية في الشارقة إلى مدرسة العلم القديمة التي تأسست عام 1990 لتقديم التميز في التعليم للطلاب من روضة الأطفال إلى الصف السادس من خلال المناهج والأنشطة اللاصفية ، وافتتاحها عام 2012. أصبحت جزءًا من مجموعة مدارس سانت ماري عام 1999 ولا تزال إحدى المدارس البريطانية المفضلة للعائلات في الشارقة.

اقرأ أيضا  شاطئ الخان في الشارقة .. أهم شواطئ الشارقة للعوائل

الموقع: العزرة
الصفوف: رياض الأطفال – الصف السادس
الاتصال: 9797524 06

مدرسة المواهب البريطانية الخاصة

مدرسة المواهب البريطانية الخاصة هي واحدة من أفضل المدارس في الشارقة ، حيث تستخدم المنهج البريطاني مع شغف بتطبيق التعاليم الإسلامية! تنفرد هذه المدرسة الرائعة ببيئتها التعليمية والترفيهية والرياضية ، وهي عامل رئيسي في تكوين شخصية متوازنة للطلاب ، تجسد أفكار الاحترام والأخلاق واللطف والصدق والقوة.

المكان: حلوان
الصفوف: رياض الأطفال – الصف السادس
هاتف: 06567 0077

أبرز المدارس البريطانية في الشارقة: أكاديمية العلماء الدولية

تعتبر أكاديمية العلماء الدولية من أفضل المدارس البريطانية في الشارقة. حيث تجذب عددًا كبيرًا من أولياء الأمور الذين يبحثون عن مدرسة راقية تجمع بين التعليم الممتاز والرسوم السنوية المعتدلة! تفتخر مدرسة أكاديمية العلماء الدولية هذه في الإمارات العربية المتحدة بموظفيها الإداريين والتعليمين المتميزين الذين يجعلونك تشعر وكأنك أسرة صغيرة مهمتها الرئيسية هي رعاية أطفالك وتنميتهم ومنحهم كل الرعاية التي يحتاجون إليها.

المكان: المنطقة التعليمية ، مويلح
الصفوف: روضة الأطفال – الصف الثاني عشر
الاتصال: 7000519 06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *