مقاهي مناسبة للعمل والدراسة في دبي .. مكان هادئ في دبي للدراسة

مقاهي مناسبة للعمل والدراسة في دبي .. مكان هادئ في دبي للدراسة

مقاهي مناسبة للعمل والدراسة في دبي .. مكان هادئ في دبي للدراسة

مقاهي مناسبة للعمل والدراسة في دبي .. مكان هادئ في دبي للدراسة، فقد تشعر أحيانًا بالملل عند العمل من المنزل ، خاصة إذا كان لديك وظيفة مستقلة ، لأنك قد تفكر في مغادرة المنزل والعمل في مكان مختلف كتغيير واستراحة من الروتين ، على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن مكان مناسب لإنجاز عملك، فهناك العديد من المقاهي في دبي التي يمكنها القيام بسعيك لأنه في هذا المقال سوف نقدم لك أشهر هذه المقاهي وأهم معلوماتها.

إليك: مقاهي مناسبة للعمل والدراسة في دبي .. مكان هادئ في دبي للدراسة

أشخاص يعملون على اللابتوب

أنت لست الوحيد الذي يشعر بالملل عند العمل من المنزل. إذا كنت تبحث عن المكان المناسب للعمل ، فستجد في قائمتنا أشهر المقاهي في دبي.

تانياز تي هاوس

يشتهر Tanya Tea House بديكوره الجميل ، مما يجعله أيضًا من أجمل المقاهي
مقهى تي هاوس تانيا هو واحد من أكثر المقاهي شهرة على إنستغرام في دبي ، كما أنه يعتبر من أفضل مقاهي العمل في دبي لما يتمتع به من بيئة جميلة وملائمة للعمل. تشمل قائمة الكافيه جميع المشروبات اللذيذة والعصائر وأنواع القهوة المميزة والشاي اللذيذ. لا تقتصر قائمة مقهى Tanya’s Tea House على المشروبات والعصائر ، يمكنك أيضًا طلب مجموعة متنوعة من الأطباق من الأطعمة اللذيذة ، إذا كان لديك حيوان أليف ، إذا كنت تريد أن تأخذه معك ، فلا تقلق ، لأن Tanya’s Tea House Café يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

الموقع: شارع شاطئ جميرا ، أم سقيم
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 06:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 0021324 04

اقرأ أيضا  كيفية حجز شاليهات حديقة الممزر أون لاين 2024، كم سعر دخول الممزر؟

بوسطن لين

يعتبر Boston Lane Café مكانًا مناسبًا للعمل أو الدراسة
هل ترغب في الاستمتاع بمشروبك في الداخل أو في الهواء الطلق؟ بالطبع ، عندما تأتي إلى Boston Lane Café في إمارة دبي ، ستنبهر ، لأن ديكوره الفريد يجعلك تشعر وكأنك في أحد الأحياء الإيطالية القديمة الجميلة ، والرائحة اللذيذة تهدئ حواسك. ، كابتشينو وخيارات أخرى ، هناك العديد من أنواع القهوة. بوسطن لين هو أحد أشهر المقاهي في دبي بسبب البيئة المريحة التي يقدمها لعملائه.

الموقع: القوز
ساعات العمل: 07:30 صباحا – 07:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 058517 2131/054449 2131

مقاهي مناسبة للعمل والدراسة في دبي: سبيل ذا بين

يعتبر Spell The Bean Café من أفضل المقاهي في دبي للعمل ، حيث يوفر بيئة هادئة حتى تتمكن من التركيز على عملك. كما يشتهر المتجر بتقديم قائمة تضم مجموعة كبيرة من المشروبات مثل القهوة والشاي والعصائر ، بالإضافة إلى الآيس كريم والسندويتشات ، إذا أتيت إلى المقهى بغرض ممارسة هوايتك المفضلة مثل الرسم بالرسم ، فحينئذٍ المقهى يسمح لك بذلك.

الموقع: المدن المستدامة ، دبي
ساعات العمل: 07:00 صباحا – 08:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 8671242 04

ذا هامبتونز

لا تدع سحر هذا المكان يصرفك عن عملك!
إذا كنت ترغب في الدراسة أو العمل في مكان مناسب ، فننصحك بزيارة The Hamptons Café. أكثر ما يميز هذا المقهى هو ديكوره الفريد المستوحى من منطقة هامبتونز بالولايات المتحدة. بمجرد وصولك إلى المقهى ، تأخذك الزخرفة إلى عالم آخر. يقدم المقهى مجموعة واسعة من المشروبات اللذيذة والقهوة والشاي ، بالإضافة إلى قائمة الإفطار والغداء والعشاء مع العديد من المقبلات. يحتوي هذا المقهى على عدة فروع في إمارة دبي ، وواحد في جزر جميرا ، وواحد في المرابع العربية والآخر في شارع جميرا ، فيما يلي تفاصيل الاتصال بفرع شارع جميرا.

اقرأ أيضا  كم تكلفة دراسة الذكاء الاصطناعي في الإمارات 2024، كم رسوم دراسة الذكاء الاصطناعي؟

الموقع: شارع شاطئ الجميرا
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 10:00 مساءا (يوميا)
التواصل: 5118331 04

مقاهي مناسبة للعمل والدراسة في دبي: ذا لايت هاوس

إذا كنت تبحث عن مكان فريد للعمل ، فننصحك بزيارة The Lighthouse Cafe ، الذي يعتبر من أفضل المقاهي في دبي للعمل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إحضار اللوحات والفرش الخاصة بك للسماح لإبداع الفنان بالاندفاع من أجلك. يتميز The Light House بديكوره الجميل المستوحى من البحر الأبيض المتوسط ​​، كما يمكن الاستمتاع بالعديد من الأطعمة المدرجة في قائمة The Light House.

الموقع: المبنى 6 ، حي دبي للتصميم
ساعات العمل
الأحد إلى الأربعاء: 8:00 صباحًا – 4:00 مساءً ومن 06:00 مساءً – 9:45 مساءً
الخميس والجمعة: 8:00 صباحًا – 04:00 مساءً ومن 06:00 مساءً – 10:45 مساءً
السبت: 08:00 صباحًا – 04:00 مساءً ومن 06:00 مساءً – 10:30 مساءً
الاتصال: 6024422 04

ذا كوفي لاب – مختبر القهوة

يعتبر Coffee Lab من أشهر المقاهي في دبي ، وخاصة تلك التي تسمح لك بالعمل أو الدراسة
يعتبر Coffee Lab من أفضل المقاهي في دبي ، فهو محدد جيدًا ويسمح لك بالعمل فيه ، إلى جانب ذلك ، يمكنك مقابلة الأصدقاء والاستمتاع بوقتهم ، إلى جانب وجود وجبة أعدها صاحب المقهى اللذيذ المتخصص بالقهوة والمشروبات والعصائر ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الشاي المستخرج من نباتات مختلفة ، وهناك أيضًا حلويات لذيذة والعديد من الخيارات المدرجة في قائمة المقهى ، وهي تلبي جميع الأذواق.

المكان: مارينا كيوبس محل 4 ، ميناء راشد
ساعات العمل: 06:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
هاتف: 6238282 04

مقاهي مناسبة للعمل والدراسة في دبي: كافيه بلوم – KAFFE BLOOM

سواء كان ذلك للدراسة أو لقاء الأصدقاء أو العمل ، ننصحك بتجربة مقهى بلوم المميز ، فهو اختيار مناسب لمن يرغب في العثور على وظيفة في مقهى في دبي ، بحيث تحتاج فقط إلى إحضار جهاز الكمبيوتر الخاص بك والعمل. يقدم هذا المقهى مجموعة واسعة من أنواع القهوة المميزة اللذيذة ومجموعة متنوعة من الحلويات ، وإذا كنت من محبي الطعام الكوري ، فهناك العديد من الأطباق الكورية والمأكولات البحرية التي يمكنك تجربتها.

اقرأ أيضا  أهم شركات تأسيس الأعمال في دبي .. قائمة مكاتب تأسيس شركات في دبي

المكان: برج أونيكس ، الروضة
ساعات العمل
من السبت إلى الخميس: من الساعة 7:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً
الجمعة: 11:00 ص – 9:00 م
هاتف: 397339 04 04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *