دليل مدينة دبي الطبية .. مستشفيات مدينة دبي الطبية

دليل مدينة دبي الطبية .. مستشفيات مدينة دبي الطبية 

دليل مدينة دبي الطبية .. مستشفيات مدينة دبي الطبية

 

مدينة دبي الطبية

دليل مدينة دبي الطبية .. مستشفيات مدينة دبي الطبية ، فلم تغفل دبي أبدًا عن اهتمامها بقطاع الرعاية الصحية طوال تاريخها ، وكانت رائدة بين المدن العالمية في هذا المجال. بناءً على هذا المبدأ ، وُلدت فكرة مدينة دبي الطبية ، أول منطقة رعاية صحية مجانية في العالم ، تقدم أعلى مستوى من الخدمات الصحية والطبية للمرضى من الدول المحلية والأجنبية. سنناقش اليوم كل ما يتعلق بمدينة دبي الطبية ، بما في ذلك المراكز الطبية والمستشفيات التي تحتويها، والمشاريع التعليمية، والمزيد.

حول مدينة دبي الطبية

تأسست مدينة دبي الطبية في عام 2002 بمبادرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رحمه الله” ، وتغطي مساحة تزيد عن 400 متر مربع. متر مربع مليون قدم مربع ومصممة لتوفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية لسكانها. الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى ؛ تضم المدينة عددًا كبيرًا من المرافق الطبية بما في ذلك المراكز الطبية والمستشفيات وعيادات مدينة دبي الطبية والمختبرات الطبية والمراكز التعليمية مع المتخصصين من مختلف المجالات الطبية.

تواصل مدينة دبي الطبية توسيع خدماتها ومراكزها الطبية ولديها خطة مستقبلية ناجحة لها. وذلك لتقديم خدمات وخبرات جديدة تؤهلها لتكون على أعلى مستوى مقارنة بالمؤسسات الطبية حول العالم ، حيث نمت بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة لتصبح مجمعًا متكاملًا وتسعى المدينة لاستقطاب أفضل الخبرات إلى تقديم أفضل رعاية صحية للمرضى.

دليل مدينة دبي الطبية: المرافق الطبية في مدينة دبي الطبية

نموذج جدير بالمضاهاة بين المدن الطبية في العالم ، كانت رؤية المدينة ورسالتها ، ولا تزال ، الوجهة المثالية والنموذج الأكبر للخدمات الطبية العالمية ، والبرامج الطبية المتميزة ، والبرامج التعليمية والعلمية. من بينها ، يقدم مستشفى مدينة دبي الطبية خدمات رعاية صحية متنوعة في تخصصات مختلفة.

اقرأ أيضا  كم تكلفة دراسة الذكاء الاصطناعي في الإمارات 2024، كم رسوم دراسة الذكاء الاصطناعي؟

مستشفيات مدينة دبي الطبية: ميديكلينيك مستشفى المدينة

تأسس مستشفى ميديكلينيك في عام 2008 ، ويضم حوالي 280 سريرًا في أقسام مختلفة لتوفير احتياجات الرعاية الطبية للمرضى في مختلف التخصصات ، مثل الجراحة التجميلية وجراحة الأطفال وطب الأسنان وأمراض القلب والأشعة وأمراض النساء والطب النووي وغيرها من الأقسام.

هاتف: 9999435 04

مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال

يتضمن مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال أحدث الأساليب التقنية الذكية التي تهدف إلى تحسين نتائج الرعاية الصحية ، وهو ما ينعكس في الصيدلية الروبوتية ، والتي تهدف إلى تقليل وقت انتظار تلقي الأدوية من خلال الروبوتات الآلية التي توزع الأدوية ، وليس ذلك فحسب ، بل توفر المستشفى أيضًا روبوت ذكي يعمل ، يمكن القول أنك ستجد أهم عيادة في مدينة دبي الطبية لطفلك في هذا المستشفى.

الاتصال: 800 2524

أبرز مستشفيات مدينة دبي الطبية أرقام التواصل - الخدمات | ماي بيوت

مستشفيات مدينة دبي الطبية: مستشفى مورفيلدز للعيون دبي

أثبت مستشفى مورفيلدز للعيون في الإمارات العربية المتحدة قيمته حيث يُعتبر أحد أكثر مستشفيات العيون شهرة وأفضلها في الشرق الأوسط ، والذي يمثل الرعاية الشاملة المهنية وذات المهارات العالية لجميع المرضى. .

الاتصال: 7888429 04

مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية

آخر مستشفى في قائمة مستشفيات المدينة الطبية هو مستشفى الكلية الأمريكية لجراحي التجميل ، وهو أول مستشفى يتم افتتاحه في مدينة دبي الطبية. تم تجهيز الغرف والأجنحة الأنيقة بجميع وسائل الراحة.

الاتصال: 7600423 04

المرافق الطبية الأخرى في مدينة دبي الطبية:

مراكز نوفومد
عيادة أستيتيكا
مركز كامبردج الطبي
اوركيد فيرتليتي
مستشفى ميديور
مركز صبح الطبي
عيادة كمالي
المركز الطبي الالماني
عيادة نيسا ويل ومان
عيادة فرساي لطب الاسنان

دليل مدينة دبي الطبية: المؤسسات التعليمية في مدينة دبي الطبية

مدينة دبي الطبية هي موطن لبعض المؤسسات التعليمية الرائدة في العالم
لا يقتصر دور مدينة دبي الطبية على جذب مقدمي الرعاية الصحية مثل المستشفيات والمراكز والأطباء والعيادات الطبية وما إلى ذلك. كما تسعى المدينة لتوفير الخدمات التعليمية وتسعى جاهدة لتزويد المدينة والمرافق الطبية الأخرى بأطباء مؤهلين وممرضات أعلى المعايير الطبية العالمية والأطباء المتخصصين.

اقرأ أيضا  حديقة الزهور المعجزة 2024 ..الأسعار و كيف أحجز تذكرة حديقة الزهور المعجزة فى دبي

أهم 9 معلومات عن المدينة الطبية في دبي - مدونة سكن

مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي

مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي هو مركز أكاديمي متخصص في مجال الطب والذراع التعليمي لمدينة دبي الطبية. ويضم مكتبة آل مكتوم الطبية وكلية دبي لطب الأسنان ومركز خلف أحمد الحبتور للمحاكاة الطبية ويهدف إلى رفع جودة برامج التعليم والرعاية الصحية إلى أعلى المستويات في دبي والإمارات العربية المتحدة. يهدف المجمع إلى التحسين المستمر للتعليم والتدريب الطبي لضمان معاملة المرضى والزوار في بيئة آمنة. وبالتالي زيادة ثقتهم في الخدمات التي تقدمها المدينة.

شواطئ مدينة دبي الطبية

يحظى سكان مدينة دبي الطبية بعدة خيارات فيما يتعلق بالوجهات الساحلية، إذ يمكنهم الوصول إلى شاطئ كايت الذي يتميز بأجوائه الرائعة في غضون دقائق معدودة بالسيارة، كما يقع شاطئ الصفوح على بعد 25 دقيقة بالسيارة، ويعد من الشواطئ المثالية لمحبي الأجواء الحيوية.

أنشطة ترفيهية و معالم بارزة

تتميز منطقة بر دبي التي تحتضن المنطقة بجمعها ما بين الطابع الحيوي والسكني، إذ تتوفر فيها وحدات سكنية مناسبة للعائلات، كما تضم مرافق ترفيهية ومعالم بارزة تستقطب الزوار من جميع أنحاء الإمارة، مثل:

  • مجمع دبي دولفيناريوم الترفيهي – 5 دقائق
  • متحف الأوهام دبي – 14 دقيقة
  • حديقة الخور – 7 دقائق

مدينة دبي الطبية (DHCC) | دليل المنطقة | عقارات للبيع في دبي | متروبوليتان  بريميوم العقارية

يستغرق الوصول إلى متحف الغموض أو متحف الأوهام ما يقارب 14 دقيقة بالسيارة، ويُعرف بمنح زواره تجربة غير مسبوقة من خلال تقنيات الخداع البصري التي تستند على العلوم وعلم النفس والبيولوجيا والرياضيات البسيطة لخلق أوهام فريدة.

بهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلن إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على دليل مدينة دبي الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *