أفضل دكتور تغذية في العين .. دليل أبرز مراكز التغذية في العين

أفضل دكتور تغذية في العين .. دليل أبرز مراكز التغذية في العين

أفضل دكتور تغذية في العين .. دليل أبرز مراكز التغذية في العين

أفضل دكتور تغذية في العين .. دليل أبرز مراكز التغذية في العين، حيث تعتبر الصحة من أهم النعم ولهذا نشكر الله دائما ونسأل الله العلي القدير أن يكمل الصحة لنا ولأحبابنا فمن منطلق حرص دولة الإمارات على صحة وسلامة المجتمع، تعمل وزارة الصحة الإماراتية ودائرة حماية المجتمع على إطلاق مبادرات تساعد على رفع الوعي المجتمعي والعمل على الحد من الظواهر التي لها تأثير سلبي على صحة الإنسان ، مثل الإقلاع عن التدخين أو محاربة السمنة. ولمكافحة السمنة أو الرغبة في الحصول على وزن مثالي ، يلجأ الأفراد إلى خبراء التغذية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم في إنقاص الوزن مع متابعة صحتهم في نفس الوقت. سيكشف هذا المقال عن أفضل خبراء التغذية في العين المهتمين بضبط مستويات الفيتامينات والسعرات الحرارية المناسبة لكل فرد بناءً على وزنه وطوله وعوامل أخرى.

إليك: أفضل دكتور تغذية في العين .. دليل أبرز مراكز التغذية في العين

دكتورة تغذية

أفضل دكتور تغذية في العين

يعمل الأطباء وخبراء التغذية في العين ليس فقط على إنقاص الوزن لمن يعانون من زيادة الوزن ويطمحون إلى تحقيق الوزن المثالي مع الحميات الغذائية مثل النظام الغذائي الكيتون ، ولكن أيضًا لمن يتمتعون بوزن مثالي ولكنهم يرغبون في اتباع نظام غذائي متوازن في من أجل الحصول على جسم سليم. بالإضافة إلى أولئك الذين يرغبون في زيادة الوزن بطريقة صحية ، من خلال تعزيز المؤشرات المعدنية في الجسم. فيما يلي قائمة بأفضل خبراء التغذية في العين.

دكتور نيوترشن

يوفر دكتور نيوترشن أنظمة غذائية وأنظمة غذائية تناسب كل عميل حسب احتياجاته.
نبدأ قائمة المراكز لدينا بما في ذلك أفضل خبراء التغذية في العين بدءاً من مركز دكتور نيوترشن الذي يعتبر من أشهر وأكبر مراكز التغذية في الدولة وحتى في الشرق الأوسط. يمتلك المركز أكثر من 200 فرع في 9 دول عربية بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة. تأسس مركز دكتور نيوترشن في عام 2001 ، ويعتبر مركزًا رائدًا في عملية إنقاص الوزن ومحاربة السمنة حيث يضم فريقًا من أمهر خبراء التغذية في العين الذين لديهم شغف بتلبية احتياجات عملائهم بشكل كامل ومنحهم … بحاجة إلى تصميم النظم الغذائية والوجبات الغذائية.

اقرأ أيضا  أطعمة مفيدة لشبكية العين.. أضفها إلى نظامك الغذائي

يُعرف نظام دكتور نيوترشن أيضًا بالتغلب على الحرمان بين العديد من الأشخاص وبين اللياقة البدنية والصحة. يقدم المركز مجموعة من المنتجات الصحية لمساعدة أخصائيو الحميات على عدم الشعور بالحرمان ، مثل الشوكولاتة الصحية والرقائق الصحية وغيرها من المنتجات التي تدعم بشكل طبيعي أهدافك المتعلقة بفقدان الوزن. مركز دكتور نيوترشن لديه 6 منافذ في العين في هيلي مول ، العين مول ، الجيمي مول ، علياء مول “اليحر” ، بوادي مول ، مكاني مول زاخر ، فيما يلي معلومات الاتصال لثلاثة منهم:

الفرع الأول
الموقع: مقابل فيتنس فيرست في الطابق الثاني بمول هاينكن
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 11:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 03785 3553
الفرع الثاني
الموقع: مقابل صيدلية العين ، العين مول ، الطابق الأرضي ، بالقرب من كارفور
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
هاتف: 2383751 03
الفرع الثالث
الموقع: مقابل اتصالات ، الدور الأرضي ، الجيمي مول
مواقيت العمل: تبدأ من الـ10:00 صباحا – حتي الـ11:00 مساءا (كل يوم)
هاتف: 1176 762 03

مركز دكتور سامي سمير للرجيم الياباني

يليه في قائمة أفضل أطباء التغذية في العين مركز الدكتور سامي سمير الذي يعتبر من الأسماء البارزة في هذا المجال. وهو حاصل على درجة الماجستير في التغذية السريرية ودكتوراه في علاج السمنة ، ويجعل من أولوياته تمكين العملاء من تحقيق أهداف الوزن المثالية من خلال اتباع النظام الغذائي الياباني.
الموقع: بالقرب من العين مول ، الطابق الأرضي ، مبنى بنك المشرق
ساعات العمل
السبت – الأربعاء: 9:00 ص – 1:00 م – 5:00 م – 9:00 م
الخميس: 9:00 ص – 9:00 م
الجمعة: مغلق
يتواصل
3144733 03
5635302050

اقرأ أيضا  ما سبب احمرار حول العين للطفل الرضيع؟ .. علاج الاحمرار حول عيني الطفل

مركز كامبردج ويت بلان

إن خبراء التغذية في Cambridge Weight Plan Center متحمسون لدعم العملاء أخلاقياً في تحقيق أهدافهم
تأسس مركز كامبريدج للوزن في الإمارات العربية المتحدة عام 2004 ، ويعتبر أحد أفضل مراكز التغذية في العين حيث يساعد عملائه على تحقيق الوزن المثالي من خلال اتباع نظام كامبريدج الغذائي الفعال والصحي. يضم المركز بعضًا من أمهر خبراء التغذية في العين والذين لديهم شغف بدعم العملاء أخلاقياً في تحقيق أهدافهم في تحقيق وزنهم المثالي. يمكنك زيارة موقع الويب الرسمي الخاص بهم لمعرفة كيفية عمل النظام الغذائي ، والاشتراك ، والعثور على قصص نجاح فقدان الوزن من Cambridge Weight Plan.

الموقع: محل 3 ، المستوى 2 ، رمال مول ، شارع خالد بن سلطان
ساعات العمل
من السبت إلى الخميس: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً
الجمعة: 02:00 م – 08:00 م
يتواصل
9024240 055
2636761 03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *