محلات الهدايا التذكارية في دبي .. دليل أفضل متاجر هدايا في دبي

محلات الهدايا التذكارية في دبي .. دليل أفضل متاجر هدايا في دبي

محلات الهدايا التذكارية في دبي .. دليل أفضل متاجر هدايا في دبي

محلات الهدايا التذكارية في دبي .. دليل أفضل متاجر هدايا في دبي، حيث أن العثور على أفضل محل لبيع الهدايا في دبي لشراء هدية تذكارية أمرًا مميزًا للغاية. وذلك لأن دبي بلا شك من أكثر الوجهات السياحية جاذبية في المنطقة ، حيث تضم العديد من الأماكن الجديرة بالزيارة والعديد من الأنشطة التي يجب حضورها مرة واحدة على الأقل. لذا فإن شراء الهدايا التذكارية من متجر الهدايا في دبي هو أفضل طريقة لاستعادة ذكريات تلك الرحلة ، مثل شراء نموذج لبرج خليفة أو برج العرب ، وغيرها من الهدايا المميزة.

إليك: محلات الهدايا التذكارية في دبي .. دليل أفضل متاجر هدايا في دبي

محلات الهدايا التذكارية في دبي .. دليل أفضل متاجر هدايا في دبي

أفضل محلات الهدايا في دبي

الجابر جاليري

تقع فروع محلات الهدايا في الجابر غاليري في معظم مراكز التسوق في دبي
الجابر جاليري هو أحد أهم متاجر الهدايا التذكارية في دبي وله فروع في جميع مراكز التسوق الكبرى في دبي تقريبًا. هنا يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الهدايا مثل: تماثيل الجمل المحشوة بالجلد أو تماثيل برج العرب وبرج خليفة المصغرة. يمكنك أيضًا العثور على المزيد من الهدايا التقليدية مثل الحرف اليدوية الجميلة المصنوعة من النحاس والمعدن والخشب والمزيد. يقدم الجابر جاليري أيضًا مجموعة فاخرة من العطور العربية والشالات والأوشحة التقليدية والجلباب والجلابيات. يمكن شراء الهدايا الفنية الفريدة والمخصصة التي تتناسب مع الذوق الشخصي للمشتري والغرض الخاص من هذا المتجر.

المواقع: دبي مول ، ابن بطوطة مول ، مول الإمارات ، سوق البحر ، دبي مارينا مول ، مدينة جميرا ، ديرة سيتي سنتر ، سوق الذهب
الاتصال: 7700266 04

اقرأ أيضا  أهم مخيمات صيفية للأطفال في دبي .. دليل أفضل المخيمات الصيفية في دبي للأطفال

آي لوف دبي

تحت إدارة مجموعة الجابر غاليري ، I Love Dubai هي الوجهة المثالية للتسوق لشراء الهدايا التذكارية الفريدة والغريبة. على سبيل المثال ، يمكن العثور على مغناطيس الثلاجة الفريد أو الزجاجات الفنية الرملية في هذا المتجر. يضم المتجر العديد من الهدايا للأحباء ، مثل هدايا عيد الحب الرائعة ، بما في ذلك هدايا للنساء ، من الإكسسوارات والمجوهرات إلى الأزياء. هذه إضافة إلى الهدايا الرجالية ، بما في ذلك الأكواب والزجاجات ومجموعة متنوعة من القمصان القطنية.

المكان: ابن بطوطة مول ، دبي مول ، شاطئ جي بي آر ، ذا بوينت ، نخلة جميرا
الاتصال: 7700266 04

كاميل كومباني

من أفضل محلات الهدايا في دبي يبيع الهدايا للأصدقاء
يقدم متجر Camel Company العديد من الهدايا التذكارية الممتعة والفريدة من نوعها بتصميمات مستوحاة من دولة الإمارات العربية المتحدة نفسها ، وأبرزها اللاما والألعاب القطيفة على شكل جمل. يحتوي المتجر على مجموعة كبيرة من الهدايا ، من فرش الأسنان ذات الصور الجميلة إلى القرطاسية بالصور التقليدية.

المكان: دبي مول ، مدينة جميرا ، مركز دبي التجاري العالمي ، سوق البحر ، دبي أوتلت مول
الاتصال: 4559388 04

محلات الهدايا التذكارية في دبي: بتيل

متجر بتيل يختلف عن محلات الهدايا الأخرى لأنه المحل الوحيد الذي يبيع التمور الفاخرة الباهظة. تأتي التمور عالية الجودة التي تُباع فيها من مزارع التمر العضوية في منطقة الغاط بالمملكة العربية السعودية. يقدم متجر بتيل في دبي مجموعة متنوعة من التمور المحشوة بالحلويات والمكسرات والشوكولاتة غير العادية.

المواقع: سوق المرابع العربية ، مركز برجمان ، سيتي سنتر ديرة ، مول الإمارات ، دبي مول ، إلخ.
الاتصال: 8738885 04

اقرأ أيضا  أفضل قاعة افراح في دبي .. اقتراحات اسماء قاعات افراح في دبي

متحف دبي

يعد متحف دبي وجهة سياحية يجب زيارتها حيث أنه المكان المثالي للتعرف على تاريخ الإمارات العربية المتحدة. لكنها تضم ​​أيضًا أحد أفضل متاجر الهدايا في دبي للهدايا التذكارية التقليدية ، حيث تشمل المصابيح العربية المرصعة بالأحجار الكريمة ، والجمال والتماثيل ، والألعاب القطيفة ، والقرطاسية وغيرها من الهدايا الرائعة.

الموقع: حي الفهيدي ، بر دبي
ساعات العمل: 08:30 صباحًا – 08:30 مساءً (السبت – الخميس) / 02:30 مساءً – 08:30 مساءً (أيام أخرى)
التواصل: 5000515 04 و 1862 353 04

محلات الهدايا التذكارية في دبي: المتحف الأثري دبي

يمكن العثور على العديد من المصنوعات اليدوية والهدايا التذكارية في المتحف الأثري
يحتوي متجر الهدايا التذكارية الضخم هذا في المنطقة الصناعية في القوز على كنز من الحرف اليدوية التقليدية والهدايا التذكارية. يشتمل على: لوحة مزخرفة ، وشكل صغير ، وهدية حرفية ، وهدية سيراميك ، ومغناطيس ثلاجة ، وسلسلة مفاتيح ، وزجاجة فنية بالرمل.

الموقع: القوز الصناعية 1
ساعات العمل: 09:00 ص – 08:30 م
الاتصال: 9935347 04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *