أفضل قاعة افراح في دبي .. اقتراحات اسماء قاعات افراح في دبي

أفضل قاعة افراح في دبي .. اقتراحات اسماء قاعات افراح في دبي

أفضل قاعة افراح في دبي .. اقتراحات اسماء قاعات افراح في دبي

أفضل قاعة افراح في دبي .. اقتراحات اسماء قاعات افراح في دبي، فالزفاف هو مناسبة تخطط لها المرأة منذ صغرها وللمكان الذي يقام فيه الزفاف ، سواء كان الديكور أو الإضاءة أو أصغر التفاصيل المضافة إلى المناسبة ، فهي تحلم بكل ذلك، وعند الحديث عن دبي ، فهي دائمًا الأولى في جميع المجالات التي تلبي جميع الأذواق ، فهي تضم مجموعة من القاعات الفخمة ذات التصاميم الداخلية والخارجية الرائعة، لذلك قمنا بتجميع قائمة من أفضل قاعات الأفراح في دبي من أجل حفل الزفاف الخاص بك في هذه المقالة.

إليك: أفضل قاعة افراح في دبي .. اقتراحات اسماء قاعات افراح في دبي

قائمة بقاعات أفراح دبي ومعلوماتها

منتجع المها الصحراوي في دبي

يعتني منتجع المها الصحراوي بكل تفاصيل حفل الزفاف الخاص بك
تتصدر قائمة قاعات الأفراح بدبي منتجع المها الصحراوي ، أحد المنتجعات الصحراوية الرائدة في دبي ، الذي يقع في واحة بستان النخيل ، وهي ملاذ في قلب صحراء دبي. ينظم طاقم المنتجع الفعاليات والمؤتمرات والمناسبات الاجتماعية بما في ذلك حفلات الزفاف ، حيث يضم المنتجع فرقًا مخصصة لتنظيم حفلات الزفاف في قاعات داخلية أو خارجية تتسع لما يصل إلى 300 ضيف ، ناهيك عن أنه سيكون لديك تصميم فريد وأجواء رومانسية فريدة طابع حفل الزفاف الخاص بك.

الموقع: محمية دبي الصحراوية ، طريق العين ، دبي
الاتصال: 9900832 04

ون آند أونلي رويال ميراج

يتصدر فندق ون آند أونلي رويال ميراج قائمة قاعات الأفراح في دبي ، والذي يتميز بتصميمه الداخلي الفريد المستوحى من الأرابيسك وموقعه الاستراتيجي في قلب دبي ، حيث يمكنك الاستمتاع بزفافك في مكان خاص ، ناهيك عن يلبي مختلف الأذواق من الأكل الفاخر أيضًا. بالإضافة إلى حفلات الزفاف ، يسمح لك الفندق بتنظيم الأحداث والفعاليات والاجتماعات والمؤتمرات في قاعات مصممة خصيصًا لمناسبتك.

اقرأ أيضا  أفضل مركز حجامة في دبي .. دليل أشهر مراكز الحجامة في دبي

المكان: شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، دبي مارينا
هاتف: 9999399 04

منتجع باب الشمس الصحراوي

في قائمة أجمل قاعات الأفراح في دبي ، ذكرنا منتجع باب الشمس الصحراوي المصمم على الطراز العربي الأصيل ، واحة وسط الكثبان الرملية الذهبية ، تشكل المكان المثالي لتصدر قائمة الأفضل قاعات الزفاف في دبي ، يمكن للعروسين إقامة حفل زفافهم في الساحة الخارجية للشعور بالطبيعة والشاطئ الرملي للصحراء ، أو إقامة حفل زفافهم في الصالة الداخلية ، ويمكنهم أيضًا اختيار القائمة التي يحبها العروسين.

الموقع: شارع القدرة
الاتصال: 809 6100

أفضل قاعة افراح في دبي: جميرا النسيم

يقدم فندق جميرا النسيم مجموعة متنوعة من باقات الزفاف التي ستجعل الأمسية لا تنسى للعروسين حيث يهتم موظفو الفندق بأدق تفاصيل حفل الزفاف ، من الزهور والإكسسوارات والإضاءة إلى الموسيقى الفريدة ، بالإضافة إلى توفير الطعام خدمات على أعلى مستوى ، باستثناء اللوبي الذي يوفره. الفندق مناسب لجميع أنواع الأحداث.

الموقع: شارع جميرا ، أم سقيم 3
الاتصال: 8888366 04

جراند حياة دبي

يعد فندق جراند حياة دبي من أفخم الفنادق التي تضم قاعات للرقص
في قائمة قاعات الأفراح في دبي ، ننتقل إلى فندق جراند حياة ، أحد الفنادق القديمة والتاريخية في دبي والذي يوفر فرصة لإقامة حفلات الزفاف في الهواء الطلق أو في قاعة مخصصة. كما هو الحال مع الفنادق الأخرى في دبي لحفلات الزفاف الداخلية والخارجية ، يمكن للعروسين استئجار منظم حفلات الزفاف لمساعدتهم على تجميل القاعة.

الموقع: شارع الرياض شارع الشيخ راشد
الاتصال: 1234317 04

أفضل قاعة افراح في دبي: أتلانتس النخلة

يمكنك استضافة حفل زفاف لا ينسى في أجمل قاعة رقص في دبي
يتمتع فندق أتلانتس بموقع مثالي مليء بالعجائب الثامنة في العالم ، نخلة جميرا. هناك العديد من الخيارات لإقامة حفلات الزفاف في هذا الفندق. بما في ذلك حفلات الزفاف التقليدية الهندية والعربية ، وكذلك حفلات الزفاف الأجنبية. من قاعات الأفراح الأجنبية ننصحكم بها. ناهيك عن خدمة التصوير الفوتوغرافي وخدمة تقديم الطعام المتميزة التي يمكنكم اختيارها في باقة الزفاف. يمكن لقاعة الزفاف أن تستوعب ما يقرب من 2000 ضيف وتشتهر بإطلالاتها الجميلة على أفق دبي وأبراجها المهيبة.

اقرأ أيضا  مستشفيات لعلاج الأمراض الوراثية في الإمارات .. مركز دبي لعلم الوراثة

الموقع: شارع الهلال ، نخلة جميرا
الاتصالات: 2000426 04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *