أفضل مطاعم ايطالية في الشارقة .. مطعم بيتزا الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

أفضل مطاعم ايطالية في الشارقة .. مطعم بيتزا الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

أفضل مطاعم ايطالية في الشارقة .. مطعم بيتزا الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

أفضل مطاعم ايطالية في الشارقة .. مطعم بيتزا الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، حيث تضم الشارقة مجموعة متنوعة من المطاعم المتخصصة من مختلف مطابخ العالم ، بما في ذلك المأكولات الإيطالية ، التي تتميز بالبساطة في إعدادها، والتي تشمل أطباقها الرئيسية والشهيرة المكرونة واللازانيا والتورتيليني ، بالإضافة إلى البيتزا التي تعتبر من الأطباق الرئيسية. يتردد السكان والسياح على حد سواء على أشهر مطاعم البيتزا في الشارقة ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من البيتزا الإيطالية ، وإذا كنت ترغب في تجربة مجموعة متنوعة من الأطعمة الإيطالية الأخرى ، فسنقدم لك قائمة في هذا المقال لمساعدتك في اختيار مطعم إيطالي في الشارقة ليناسب ذوقك.

إليك: أفضل مطاعم ايطالية في الشارقة .. مطعم بيتزا الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

أطباق إيطالية

بشكل عام ، من أعظم الأشياء في الطعام الإيطالي أنه يمكن إضافته إلى جميع الوجبات على مدار اليوم ، وهو خفيف ولذيذ ومحبوب من قبل الكثيرين. فيما يلي أسماء المطاعم الإيطالية في الشارقة التي نوصيك بتجربتها:

مطعم أل دينتي

الدنت هو مطعم إيطالي في الشارقة يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية الأصيلة. يتميز باستخدام أجود المنتجات والمكونات في الطعام ، معدة بطريقة احترافية من قبل طهاة عالميين. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالمناطق المحيطة الجميلة والديكورات الخشبية الفريدة. تشمل الأطباق الإيطالية التي يقدمها المطعم مجموعة متنوعة من المقبلات والشوربات والباستا واللحوم والبيتزا ، بالإضافة إلى الحلويات الإيطالية الشهيرة مثل التيراميسو.

المكان: منتجع كورال بيتش ، الشارقة
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
الاتصال: 2657502 06

بروكلي بيتزا وباستا

الاسم التالي على قائمة أفضل المطاعم الإيطالية في الشارقة هو Broccoli Pizza and Pasta ، والذي يقدم البيتزا اللذيذة المحضرة على الطريقة الإيطالية التقليدية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المعكرونة والسلطات ، مع التركيز على المكونات الطازجة والخدمة السريعة للزبائن. العملاء ، تجربة مدهشة. يقدم المطعم المأكولات الذواقة عند الطلب ، ويقدم مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب كل الأذواق. للمطعم فروع في شارع الوصل وشارع الوحدة وشارع الجامعة بالإضافة إلى فرع كشافة.

اقرأ أيضا  دليل مربى الشارقة للأحياء المائية “أكواريوم الشارقة” .. سعر تذكرة أكواريوم الشارقة 

الموقع: المحلات 2 و 3 شارع واسط
أوقات العمل: تبدأ من الـ10:30 صباحًا – إلى الـ12:00 منتصف الليل (كل يوم)
الاتصال: 1899 566 06

أفضل مطاعم ايطالية في الشارقة: بيتزارو

لا تقتصر قائمة مطعم Pizzaro على البيتزا ، بل تتخصص في تقديم جميع الأطباق الإيطالية التقليدية ، والتي تمت معالجتها بشكل خاص لمنحها نكهة فريدة. يمكنك تجربة أطباق اللحوم اللذيذة والمقبلات ومعكرونة المأكولات البحرية والعديد من الأطباق الأخرى مما يجعلها خيارًا رائعًا للباحثين. نبذة عن مطعم إيطالي في الشارقة جودة عالية وشهية.

المكان: ميجا مول ، القاسمية
ساعات العمل:
10:00 صباحًا – 12:00 صباحًا (أيام الأسبوع)
10:00 صباحًا – 01:00 صباحًا (عطلات نهاية الأسبوع)
الاتصالات: 600 520000

كوكب البيتزا الإيطالي

يعتبر مطعم كوكب بيتزا الإيطالي من المطاعم الإيطالية في الشارقة ، وننصح به بشكل خاص لمحبي البيتزا ومحبي الطعام الإيطالي بشكل عام لتجربته لبيتزا لذيذة ذات أصناف عالية الجودة وخدمة سريعة ومميزة. من بين الأطباق الأكثر مبيعًا Alfongi Pizza و Tandoori Chicken Pizza و Pepperoni Pizza ، ولكن هناك أيضًا خيارات أخرى مثل السندويشات والتاباس الإيطالي.

الموقع: الطابق الأرضي ، برج الهلال ، شارع الكورنيش
ساعات العمل: 11:00 ص – 11:30 م (يوميا)
الاتصال: 06556 2782

مانجاري

تناول أشهى أنواع المكرونة في قائمتنا لأفضل المطاعم الإيطالية في الشارقة
سواء كنت من محبي المعكرونة أو البيتزا أو مجموعة متنوعة من الحلويات الإيطالية ، يقدم مطعم منجاري المأكولات والمشروبات اللذيذة التي تعتبر خاصة جدًا في الاجتماعات الممتعة مع العائلة والأصدقاء.

الموقع: القصباء ، منطقة الخان
ساعات العمل
السبت – الأربعاء: 12:00 م – 11:45 م
الخميس والجمعة: 01:00 م – 01:00 ص
هاتف: 06519 5990

اقرأ أيضا  مطاعم تركية في الشارقة .. دليل أبرز المطاعم التركية في الشارقة

أفضل مطاعم ايطالية في الشارقة: إيتاليان كونسبت

استمتع بمجموعة متنوعة من البيتزا والسندويشات والشوربات والمقبلات والسلطات والباستا في مطعم المفهوم الإيطالي الذي يجمع بين أشهى المكونات وعالية الجودة وخيارات متنوعة وأسعار مناسبة ، مصنفة ضمن أفضل المطاعم الإيطالية في الشارقة.

الموقع: الشراع للشقق الفندقية شارع جمال عبد الناصر
ساعات العمل
من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة 8:00 صباحًا حتى 11:30 مساءً
الخميس إلى السبت: 08:00 صباحًا – 02:30 صباحًا
هاتف: 06555 6662

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *