أفضل قاعات الأفراح في الشارقة .. قاعة البوم الشارقة

أفضل قاعات الأفراح في الشارقة .. قاعة البوم الشارقة

أفضل قاعات الأفراح في الشارقة .. قاعة البوم الشارقة

أفضل قاعات الأفراح في الشارقة .. قاعة البوم الشارقة، حيث تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بتميزها في مختلف المجالات بما في ذلك تلك المتعلقة باستضافة الحفلات والمناسبات المختلفة وخاصة حفلات الزفاف حيث أنها تنافس معظم الدول المتقدمة والعالمية في هذا الصدد، وتكثر حفلات الزفاف في الصيف ولا سيما مع اقتراب الأعياد . يبدأ الناس بالتحضير لتنظيم حفلات زفاف جميلة وحديثة مع الحفاظ على الطقوس والعادات الموروثة عن أجدادهم. لذا اليوم سنخصص هذا المقال لسكان إمارة الشارقة ، ونعرض لهم مجموعة من أفضل قاعات الأفراح في الشارقة.

إليك: أفضل قاعات الأفراح في الشارقة .. قاعة البوم الشارقة

صالة افراح

أفضل قاعات الأفراح في الشارقة

قاعات الأفراح في الشارقة ميسورة التكلفة ومناسبة لمختلف الميزانيات ، لذلك سنقدم أفضل باقات قاعات الأفراح في الشارقة إلى جانب معلومات الاتصال لكل قاعة أفراح في الفقرات التالية.

جمعية الاتحاد النسائية

تعد جمعية الاتحاد النسائية من أجمل قاعات الأفراح الموجودة في الشارقة لما تقدمه من خدمات متميزة والديكورات الحديثة التي تتميزه بها القاعة والتي تتسع لما يقرب من 650 شخص. مع معدات الإضاءة والتحكم بالصوت الجميلة ، بالإضافة إلى المنصة الخاصة ، يتخلل حفل زفاف العروس المبهر مؤثرات ضوئية وشاشات LCD في قاعات مختلفة.

الموقع: سمنان
الاتصال: 2646567 06

نادي سيدات الشارقة

يتميز نادي سيدات الشارقة باحتوائه على صالتين مناسبتين للاحتفال بالمناسبات الاجتماعية المختلفة وخاصة حفلات الزفاف ، ويضيف مطعم لفيف الحائز على جوائز جمالاً لقائمة الطعام ولعل أبرز ما يميز النادي هو منظره الخلاب بمياه البحر ، الأمر الذي دفع نتحدث عنها في قائمتنا لأفضل قَاعات الأَفراح في الشارقة ، تقدم للعروسين أجمل الأفكار لتزيين طاولة أفراحهم.

اقرأ أيضا  مركز مساج تايلندي في الشارقة .. دليل أشهر مراكز المساج التايلندي في الشارقة

الموقع: بالقرب من فندق راديسون بلو في شارع بينهاى
الاتصال: 06506 7777

فندق قصر المناسبات

تعد قاعة الاحتفالات في فندق قصر الأحداث من أكثر القاعات تميزًا في الشارقة
ومن أجمل قَاعات الأَفراح في الشارقة ، قاعة فندق قصر المناسبات، والتي تقوم بنتنظيم كافة الفعاليات بشكل كامل من الألف إلى الياء. لا يقتصر الأمر على حفلات الزفاف ، بل وسع نطاق اختياره ليشمل حفلات الحناء وحفلات توديع العزوبية والتخرج وأعياد الميلاد والمزيد. دخل الفندق في شراكة مع شركة تصميم بطاقات الزفاف الأكثر شهرة في الشارقة.

الموقع: بالقرب من مول العرب ، شارع التعاون
الاتصال: 06593 9333

قاعة البوم للأفراح

بعد ذلك نأتي لقاعة البوم للأفراح بالشارقة والتي تقوم بتقدم أفضل الخدمات وبشكل خاص للعروسين، بالإضافة إلى بوفيه فاخر يوجد به مجموعة متنوعة من الأطباق الساخنة والباردة التي أعدها طهاة ماهرون، لم يغفل مديرو القاعة أهمية تزويد العروس بغرفة خاصة مجهزة بجميع وسائل الراحة التي تحتاجها.

الموقع: شارع الشيخ راشد بن صقر القاسمي
هاتف: 06567 1050

النورس للضيافة

تعتبر قاعة النورس للضيافة من أفضل قاعات الأفراح في الشارقة لما تقدمه من خدمات عالية الجودة وأجواء مفعمة بالحيوية. هذا الحقل، تهتم الإدارة بأدق التفاصيل التي تجعل حفل الزفاف الخاص بك فريدًا ومميزًا.

المكان: شارع الشيخ راشد بن صقر القاسمي ، سمنان
معلومات الاتصال: 600 520004

أفضل قاعات الأفراح في الشارقة: قاعة المباركية

تتميز قاعة المباركية في فندق راديسون بلو بالفخامة والرقي
أخيرًا اخترنا قاعة أفراح راديسون بلو في الشارقة والمعروفة باسم قاعة المباركية والتي تبلغ مساحتها 710 مترًا مربعًا وتتسع لأكثر من 1000 فرد ، ثم هناك منطقة مخصصة للحفلات الخارجية للشاطئ وأشجار النخيل. يمكن للعروسين اختيار نوع الطعام الذي يريدونه ، ويفضلون القائمة المليئة بالمأكولات المحلية والغربية اللذيذة.

اقرأ أيضا  دليل متحف حصن الشارقة الأثري .. أقدم أجزاء حصن الشارقة بعد إعادة بنائه

بالإضافة إلى قاعة المباركية ، هناك خيارات أخرى لوبي فندق راديسون ، ومن أبرزها:

  • قاعة حبيبة
  • قاعة فيوز
  • قاعة سيلز

المكان: فندق راديسون بلو ، شارع الكورنيش
الاتصال: 06565 7777

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *