طرق الحصول على رجل يحبك إلى الأبد (نعم ، إلى الأبد) كيف أجعل زوجي يحبني للأبد؟ 

طرق الحصول على رجل يحبك إلى الأبد (نعم ، إلى الأبد) كيف أجعل زوجي يحبني للأبد؟



طرق الحصول على رجل يحبك إلى الأبد،  إلى الأبد هو وقت طويل. مع ارتفاع معدلات الطلاق، فإن وجود علاقة استمرت ربع قرن يدخل في عمود “الفوز”. لكن حتى الآن، جيد جدًا.

غالبًا ما يتم إخبار النساء أنهن بحاجة إلى التغيير لإرضاء الرجال، وأنا رجل، لذا قبل إرسال رسالة الكراهية، يرجى تفهم أنني مجرد أريد تقديم نظرة ثاقبة لعقلية الذكور. عليكِ أن تقرري ما إذا كان أي من هذه النصائح يستحق المتابعة أم لا.

لن ينطبق هذا على كل شخص ، ولكن هناك بعض الحقائق العالمية إلى حد ما هنا، لذا اختاري ما تعتقدي أنه يناسبك.


إذا كنتي تحاولي معرفة كيفية جعل رجل يحبك، خاصةً إلى الأبد ، وتريدينه أن يستمر في حبك حتى يكبر كلاكما بما يكفي لارتداء البيجاما طوال اليوم والشكوى من الحكومة بدوام كامل،

فإليك 9 أساسيات يجب أن تكون في علاقتك.

طرق الحصول على رجل يحبك إلى الأبد (نعم ، إلى الأبد) كيف أجعل زوجي يحبني للأبد؟

1. امدحي ملامحه الجسدية

اخبريه أنك تحبي جسده وأنه الأفضل على الإطلاق. لا يهم عدد أو نوع الرجال الذين مررت بهم من قبل – عليك أن تحبيه، وتعتقدي أنه مذهل وأن قدرته في السرير مذهلة بنفس القدر.

لا يلزم أن يكون هذا مبالغًا فيه أو مستمرًا ، ولكن التذكيرات العرضية بأنكي مغرمة جدًا بالخردة هي المكافئ العقلي له في بطانية دافئة أثناء الجلوس أمام النار واحتساء الشوكولاتة الساخنة.

2. قدمي مساهمة في علاقتكِ.

لا حرج في أن تكوني ربة منزل؛ إن تربية الأطفال والحفاظ على النظام في المنزل مهمة صعبة. إنها تقدم مساهمة. يمكنك أيضًا تقديم مساهمة من خلال كسب المال.

اقرأ أيضا  كيف تجعلي الرجل يشتاق لك ولا يستطيع الابتعاد عنك لحظة واحدة 6 طرق تجعله يشتاق إليك

لا بأس إذا كسبتي المزيد من المال.

أحضري شيئًا إلى العلاقة يجعل الحياة أسهل لكليكما، سواء كان ذلك رعاية الأموال ، أو إدرار المزيد من الدخل، أو اطعام  الأبناء الجائعين. ولا تشعري بالحاجة إلى اتباع معايير النوع الاجتماعي النمطية أيضًا.

كان بوب ديلان على حق: الزمن يغيرنا. على سبيل المثال ، زوجتي تعتني بالمال وأقوم أنا بالطهي.

3. حافظي على مظهرك جميل

لا حاجة لتجويع نفسك. يمكنك التخلي عن تناول الكثير من الطعام. ومع ذلك، هناك ميزة في الاعتزاز بمظهرك لتبدو لطيفة بالنسبة له (ولأنك). يجب أن تتوقع منه أن يفعل الشيء نفسه أيضًا.

ولا يتعلق الأمر فقط بالظهور اللطيف لبعضكما البعض، ولكن الانخراط في سلوكيات صحية داعمة بشكل متبادل. مارسي بعض التمارين الرياضية، وتناولي طعامًا جيدًا، وستكونين أكثر سعادة وأقل تعرضًا للقلق وأقل عرضة للإصابة بمرض موهن قبل وقتك.

4. قولي له أنكٍ تؤمني به

يجب أن تتوقع أن يكون رجلك رجلاً صالحًا. ضعيه على  الطريق الصحيح وتوقعي منه أن يرتقي إلى مستوى رؤيتك له. اجعليه يجاهد ويعمل من أجل حبك وعشقك.

هذا لا يعني أن تلعب ألعابًا ذهنية مثل جعله يفكر ، “سأتركك إذا لم ترقى إلى مستوى توقعاتي.” يتعلق الأمر بمنحه الدعم والتشجيع ليكون أفضل رجل يمكن أن يكون. عندما يفهم أن نجاحه يرجع جزئيًا على الأقل إلى إيمانك به ، فلن يرغب في تخيل الحياة بدونك.

5.طرق الحصول على رجل يحبك إلى الأبد: لا تتذمري كثيراً

لنكن واقعيين. لن أقول ، “لا تتذمري” لأن الجميع يتذمر قليلاً ، بغض النظر عن الجنس. ولكن إذا كان بإمكانك محاولة تقليصها، فسيساعدك ذلك لأن الناس يكرهون تلك الأشياء.

 

اقرأ أيضا  ما الذي يجعل الرجل يشعر بأنه محبوب؟ كيف تعبري عن حبك للرجل الذي تحبيه دون قول كلمة أحبك 

6. لا تستخفي به أو تعاقبيه.

هذا سوف يفسد العلاقة خاصة اذا تكرر أكثر من مرة. والسؤال الكبير الذي يجب أن تطرحيه على نفسك عندما يخطئ هو: هل يستحق ان اتركه؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فافعاليها فقط.

إذا كانت الإجابة لا، فبعد معالجة الفوضى والتعامل معها بشكل صحيح ، تحتاجي إلى تجاوزها بسرعة، لأن مناقشتها وطرحها بشكل مستمر لن يساعد في شفاء العلاقة.

أنا لا أقول أنه يجب أن تتوقعي أنه سيخدعك. هناك الكثير من الطرق لتفسد الأمور. عليك أن تقرري مبكرًا ما هي الخطايا التي لا تغتفر وتوضحي أن هذه هي قواعد العلاقة “اذا قمت بأحد هذه الخطايا فأنت خارج حياتي”.

إذا لم يكن بالخارج ، فإن الطريقة الأفضل للمضي قدمًا هي التعبير عن خيبة أملك الحادة، وإخباره أنك تعلمي أنه أفضل من هذا ، وإيضاح تلك القواعد التي من المفترض أن يكون عليها مرة أخرى له، ودفعه مرة أخرى لعمل الصواب وتوقعه أن يرتقى إلى مستوى ذلك. لأنه إذا واصلتي إخباره أنه قطعة من الهراء ، فسوف يتصرف مثل قطعة من الهراء. وإذا أخبرتيه أنه أفضل من هذا ، فسوف يسعى جاهداً ليكون أفضل.

7.طرق الحصول على رجل يحبك إلى الأبد: حافظي على الشهوة حية.

حافظي على الشهوة حيه بينكما، فهذا مهم بالنسبة له، وحتي تستمر العلاقة بشكل صحي، أنتما جالسان على الأريكة معًا في منتصف الحلقة الثامنة من مسلسل الحاج متولي وأنت محبطًة، تنبثق فكرة في رأسك، فتتحول إلى شريكك وتقولي له “هل تريد الذهاب إلى غرفة النوم؟”

وأخيرًا ، لا تخافي من إعطائه بعض الإرشادات والتعليقات الإيجابية. دعيه يعرف ما يعجبك ودربيه ليكون أفضل عاشق مررت به على الإطلاق.

اقرأ أيضا  طرق التعامل مع الخطيب البخيل .. ازاي اعرف ان خطيبي بخيل ولا لا؟

8. لديك حياة خاصة بك.

واحدة من أفضل الطرق للحصول على حياة دائمة معًا هي الحفاظ على حياتك الخاصة أيضًا. كوني شخصًا له جزئه الخاص؛ إذا شعر أنه عالمك بالكامل، فسيصبح ذلك مملا.


عليك أن تستمري في أن تكون شخصًا خاصًا بك وأن تفعلي ما تريدينه، وتشجعه على فعل الشيء نفسه.

9.طرق الحصول على رجل يحبك إلى الأبد: كوني سنده دائما

أنا لا أقول أنه يجب عليك مساعدته في التستر على جريمة قتل ، ولكن ستكون هناك أوقات يكون فيها في حاجة ماسة إلى حليف، وأنت كذلك. توقعي منه أن يفعل نفس الشيء من أجلك، خاصة عندما يتعلق الأمر بانحيازه إلى جانبك ضد والدته.

إذا كانت العلاقة ستستمر ، فأن كل شيء يدور حول العمل معًا من أجل استمرار العلاقة بنجاح.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *