كيف تجعلي الرجل يشتاق لك ولا يستطيع الابتعاد عنك لحظة واحدة 6 طرق تجعله يشتاق إليك

كيف تجعلي الرجل يشتاق لك ولا يستطيع الابتعاد عنك لحظة واحدة 6 طرق تجعله يشتاق إليك



كيف تجعلي الرجل يشتاق لك ولا يستطيع الابتعاد عنك لحظة واحدة 6 طرق تجعله يشتاق إليك، فليس من السهل دائمًا أن تشعري أنكِ في فكر الرجل وأنه يفتقدك عندما لا تكوني في الجوار.

الكثير من السيدات تتساءل عن كيفية جعل الرجل يفتقد وجودها  إذا لم يكن بالفعل كذلك، وإذا كنتي تودي في الحصول على رد فعل إيجابي من الرجل، فمن المهم أن تقومي بفعل ذلك بشكل صحيح.


العديد من النساء ترتكب  أخطاء تجعل الأمر ينتهي بها إلى خلق مسافة أكبر بينها وبين الرجل المعني. لتجنب ذلك ، يجب أن تعرفي كيفية تحقيق ذلك منذ البداية.

من أجل جعل الرجل يشتاق إليك، هناك قواعد معينة عليك اتباعها. الهدف هو أن تكوني في طليعة عقله. عند القيام بذلك ، ستلاحظي بسرعة كيف أن الشعور بفقدان شخص ما يمكن أن يعزز الحب ويطور الانجذاب.

كيف تجعلي الرجل يشتاق لك ولا يستطيع الابتعاد عنك لحظة واحدة 8 طرق تجعله يشتاق إليك

1. دعيه يأخذ زمام المبادرة.

إحدى التقنيات التي تعمل بشكل أفضل عندما يتعلق الأمر باستعادة سابق (أو جذب شريك جديد) هي قاعدة عدم الاتصال. بالنسبة إلى حبيبك، هذا هو الوقت المناسب الذي تقطعي فيه كل جهات الاتصال بك لتجعليه يريدك مرة أخرى.

من خلال تكييف هذه الأداة مع وضعك الحالي، ستتمكني من جعل الشخص الذي تهتمي به يشتاق إليك ويحبّك.

إن إعطائه الفرصة لأخذ زمام المبادرة سيكون ذا شقين. الأول أنكي ستعرفي أنه مهتم وستعرفي أيضاً أنه يريد حقًا أن يكون في علاقة معك. كما أن ذلك سيمنحه الفرصة لمعرفة ما يريد أيضًا.

اقرأ أيضا  الأشياء التي يريد الرجال سماعها ..3 أشياء يريد كل رجل سماعها من المرأة التي يحبها

إذا كان الرجل ثابتًا في موعد القدوم إليك من أجل التواصل معك، فهذه علامة جيدة على أنه جاد في العلاقة.

2. لا تدعيه يظن أنه قد وجدك في وقت مبكر جدًا.

كيف تجعليه يفكر فيك طوال الوقت؟

تميل الكثير من النساء إلى الافتقار إلى الثقة بالنفس في مرحلة ما، سواء كان ذلك في علاقاتهن أو عندما لا يزلن في البدايات.

إنهن غير متأكدات مما إذا كان الشخص الذي يعجبهم مهتمًا بصدق أم أنه يمزح أو يلعب فقط. وهناك العديد من الكليشيهات التي تدعم ذلك وتقول أن الرجال غير مخلصين لدرجة أنه من الصعب جدًا الوثوق بشخص ما.

لذا ، كوني ذكية بشأن الوقت الذي تقضيه معه. احتفظي بخياراتك مفتوحة، واسمحي له بإثبات نفسه لكِ. لا تلتزمي بأي شيء حتى تتأكدي من أنه جاد.

3.كيف تجعلي الرجل يشتاق لك: لا تقولي “نعم” له في كل مرة.

تتساءل السيدات ماذا أقول له حتى يشتاق إليَ؟ الاجابة قصيرة جدا بشكل مدهش قولي له: “لا”.

يبدو من غير البديهي أن تقولي لا للرجل عندما ترغبي حقًا في قضاء الوقت معه، لكنها في الواقع فكرة جيدة. قد يفقد الرجال الاهتمام إذا كنتي دائمًا متاحًا لهم، خاصة في وقت مبكر من العلاقة.

إذا كنتي تريدي أن تكوني الفتاة الوحيدة التي يفكر فيها من تحبي طوال الوقت، فإن كونك بعيدة قليلاً ولا يمكن الوصول إليكي يمكن أن يجعلك أكثر جاذبية في عيون الرجل. عمل ذلك يجعلك تحديًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة له، وهذا يعني أنه من المفترض إما أن يلاحقك من أجل الدخول في علاقة معك أو المخاطرة بخسارتك.

4. اجعليه يشعر أنه لا يستطيع العيش بدونك.

في بعض الأحيان ،قد يعتقد الرجل الذي تحبيه أنه لا يريد علاقة جدية معك فورًا. الأمر متروك لك لتشجيعه على الاستثمار، لذا فإن أفضل ما يمكنك فعله هو أن تُظهري له أن حياته أفضل بكثير معك فيها.

اقرأ أيضا  طرق التعامل مع الخطيب البخيل .. ازاي اعرف ان خطيبي بخيل ولا لا؟

لا تشعري فقط بالحاجة إلى الطمأنة حتى تشعري بالرضا في علاقتك، ولكنك تريدي أيضًا التأكد من استمرار تطور قصة حبك. وهذا هو السبب في جعله يفتقدك  ويشتاق إليك يمكن أن يثبت أنه حل حقيقي. بالإضافة إلى التأكد من مشاعره تجاهك.

5. كيف تجعلي الرجل يشتاق لك: اجعليه يشتاق إليك بعدم الاتصال به.

هنا نتركه بأخذ زمام المبادرة في العلاقة، ويعد الاهتمام الزائد أحد أكثر الأخطاء التي ترتكبها النساء. هل الصمت يجعل الرجل يشتاق لك؟ نعم إنه كذلك!

قد تميلي إلى التشبث بالشخص الذي أنت معه، أو إذا كنتي لا تزالي في البدايات ، فتميلي إلى أن تكون حاضرة بعض الشيء. فأنت هنا لم تتركي له مسافة من الممكن ان تجعله يشتاق إليك.

ببساطة فكلما كنتي أقل حضوراً ، فكلما اشتاق إليك أكثر على المدى الطويل.

فإذا لم تعطيه الفرصة، كيف له أن يشتاق إليك؟ كلما ابتعدت المرأة عن الرجل وشعر أنه لا يمكنه الوصول إليها، فإن احتمالية محاولته الاقتراب منها تزيد.

6. اجعلي نفسك عالقة في ذهنه.

إذا كنتِ تريدي أن يرى هذا الرجل أنك شيء مميز وأن تظلي في طليعة عقله، فكوني من يستمع إليه ويفهمه.


كوني الشخص الذي لا يشبه أي شخص آخر في العالم. تأكدي من أنكما عندما تكون معًا، فأنت تبني حقًا رابطًا عاطفيًا مع بعضكما البعض. يشعر الرجل بالانجذاب إلى شخص يمكنه مشاركة جانبه العاطفي معه.

لا تهملي عناصر مهمة مثل التواصل عندما تريدين تكوين علاقة قوية.

كوني الشخص الذي يمكنه اللجوء إليه حتى تتمكني من تعزيز جودة الاتصال بينكما. من خلال القيام بهذه النصائح، فإن فكرة عدم وجودك ستجعله يريد الاقتراب منك أكثر وأكثر. في اللحظات الصعبة، عليك أن تكون هناك من أجله.

اقرأ أيضا  علامات حب التملك عند المرأة .. كيفية التعامل مع حب التملك عند المرأة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *