برنامج سياحي في عجمان لمدة 5 أيام .. أفضل برنامج سياحي في عجمان لكافة أفراد العائلة

برنامج سياحي في عجمان لمدة 5 أيام .. أفضل برنامج سياحي في عجمان لكافة أفراد العائلة

برنامج سياحي في عجمان لمدة 5 أيام .. أفضل برنامج سياحي في عجمان لكافة أفراد العائلة

برنامج سياحي في عجمان لمدة 5 أيام .. أفضل برنامج سياحي في عجمان لكافة أفراد العائلة، حيث شهدت عجمان زيادة في الطلب على السياحة بسبب مجموعة واسعة من الوجهات الترفيهية ومناطق الجذب السياحي الشهيرة ومرافق الخدمة ذات المستوى العالمي ، فضلاً عن موقع الإمارة الاستراتيجي على طول مياه الخليج العربي وبيئتها الطبيعية الرائعة والجبال الشاهقة والواسعة ، بالإضافة إلى أماكن التسوق والترفيه التي يمكن العثور عليها في كل مكان. فيما يلي يقدم لك هذا الدليل برنامجي سياحي لمدة 5 أيام في عجمان لزيارة أجمل الأماكن في الإمارة.

إليك: برنامج سياحي في عجمان لمدة 5 أيام .. أفضل برنامج سياحي في عجمان لكافة أفراد العائلة

برنامج سياحي في عجمان لمدة 5 أيام .. أفضل برنامج سياحي في عجمان لكافة أفراد العائلة

برنامج سياحي في عجمان لجميع أفراد الأسرة

اليوم الأول

متحف عجمان

إذا كنت تبحث عن أفضل مناطق الجذب السياحي في عجمان ، فعليك زيارة متحف عجمان
ابدأ يومك الأول بزيارة أحد أهم مناطق الجذب السياحي في عجمان والأكثر جذبًا للسياح من جميع أنحاء العالم ، وهو متحف عجمان الذي يحكي تاريخ الإمارة حيث أنه قصر من الماضي. الحاكم موطنًا للعديد من التحف والمجوهرات المذهلة التي يعود تاريخها إلى أكثر من 3000 قبل الميلاد قبل أن تكون متحفًا ، يمكنك التعرف على تاريخ الإمارة والسفر عبر الزمن من خلال زيارة معالم هذا المتحف والاستمتاع بما يحتويه في الماضي.

الموقع: منطقة البستان
ساعات العمل
من السبت إلى الخميس: 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً
الجمعة: 02:00 م – 08:00 م
الاتصال: 667511 06

مسجد الشيخ زايد

تضم إمارة عجمان العديد من دور العبادة ويعتبر مسجد الشيخ زايد من أشهر هذه الأماكن السياحية في عجمان. يشتهر المسجد بهندسته المعمارية الرائعة ، حيث تزين الزخارف والنقوش الإسلامية الداخل والخارج ، مكونة لفيفة فنية بعنوان “الإبداع” ، والتي استقطبت عددًا كبيرًا من السكان المحليين والسياح.

اقرأ أيضا  أجمل قاعات الأفراح في عجمان .. قاعة عجمان للافراح، قاعات حفلات صغيرة في عجمان

الموقع: شارع الجامعة الجرف 2
معلومات الاتصال بالجولة: 800 2972 ​​3

جبال الحجر – مصفوت

هاجر هيلز هي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في عجمان للمغامرات المثيرة مع العائلة والأصدقاء
تعتبر جبال الحجر في منطقة مصفوت من أفضل الوجهات للباحثين عن الأماكن السياحية في عجمان ، ومثالية للمغامرة لأنها تشهد إقبالاً متزايداً على الزيارات من السائحين والمقيمين لممارسة الرحلات ، وترتيب الجولات المجتمعية وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة بين المعالم الطبيعية الخلابة. تقع المنطقة على بعد 120 كيلومترًا جنوب شرق إمارة عجمان أي 90 دقيقة بالسيارة من وسط الإمارة. إنها جوهرة طبيعية مخفية ومن أهم الأنشطة السياحية في عجمان التي يمكن القيام بها في هذا المكان من الإمارة.

برنامج سياحي في عجمان لمدة 5 أيام، أبرز الوجهات | ماي بيوت

برنامج سياحي في عجمان لمدة 5 أيام: اليوم الثاني

ماجيك بلانيت عجمان

إذا كنت تبحث عن قضاء يوم مليء بالمرح مع العائلة والأطفال ، فإن ماجيك بلانيت هي وجهة ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن جاذبية للأطفال في عجمان حيث توفر المتعة لجميع الأعمار والألعاب المسلية ، وتتيح للوالدين إنفاق الأموال بعيدًا عن ضغوط العمل وقضاء يوم ممتع مع أطفالهم. يوجد في ماجيك بلانيت الكثير من ألعاب الفيديو إلى جانب ألعاب محاكاة السباق. يمكنك أيضًا مشاهدة الألعاب ذات التأثيرات التقنية رباعية الأبعاد مع أطفالك ، ولكن إذا كنت تحب الأجواء الهادئة والممتعة ، يمكنك الذهاب إلى صالة البلياردو مع أصدقائك. لدى ماجيك بلانيت فرعين ، الأول في سيتي سنتر عجمان والثاني في دانا مول.

الموقع: الطابق الأرضي ، عجمان سيتي سنتر ، شارع الاتحاد
ساعات العمل
السبت – الأربعاء: 10:00 صباحًا – 10:00 مساءً
الخميس والجمعة: 10:00 ص – 11:00 م
الاتصال: 600599905

سينما فوكس عجمان

أضف VOX Cinemas إلى قائمة الأماكن التي يجب زيارتها عند تنظيم الرحلات في عجمان
بعد الانتهاء من لعبتك في ماجيك بلانيت يمكنك زيارة سينما فوكس والتي تعتبر من افضل الاماكن السياحية المغلقة في عجمان حيث تضم 9 شاشات موزعة على قاعتين فوكس ماكس للكبار وقاعة فوكس ماكس للاطفال للجميع ، شاب و مسن. بالإضافة إلى ذلك ، توفر تقنية 4DX تجربة لا تُنسى من المرح والإثارة من خلال تحريك المقاعد والتأثيرات الطبيعية مثل المطر والضباب والرياح والبرق والروائح.

اقرأ أيضا  دليل متحف عجمان .. مواعيد عمل وأقسام وسعر تذكرة دخول متحف عجمان 

الموقع: عجمان سيتي سنتر ، شارع الاتحاد
الاتصال: 600599905

برنامج سياحي في عجمان لمدة 5 أيام، أبرز الوجهات | ماي بيوت

برنامج سياحي في عجمان لمدة 5 أيام: اليوم الثالث

محمية الزوراء الطبيعية

ابدأ يومك الثالث بالمرطبات في محمية الزوراء المعروفة بكونها من أجمل المواقع الطبيعية في إمارة عجمان. إنه خور شبه استوائي يقع شمال المدينة. وهي أيضًا مساحة خضراء تجذب الانتباه في المناظر الطبيعية الرملية المميزة لشبه الجزيرة العربية. يمتد مشروع الزوراء على مساحة 15 كيلو متر من الواجهة البحرية و 2 كيلو متر من الشاطئ والخور مما يساعد على جعله مناسباً للأنشطة والرياضات المائية ، ويعد من أشهر الوجهات السياحية في عجمان ، ويسافر الكثير من السياح إليها. تعتبر محمية الزوراء للاستمتاع بالمناظر الخلابة ورؤية أنواع مختلفة من الحيوانات والطيور حيث تضم المحمية عددًا كبيرًا من أنواع الطيور المختلفة يبلغ إجماليها 58 نوعًا موزعة بين الغابات والأشجار الكثيفة.

الموقع: مقابل جمعية الاتحاد التعاونية ، الجرف 1 شارع الاتحاد
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 06:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 4700701 06

اليوم الرابع

حديقة الجرف

حديقة الجرف من أجمل الحدائق في إمارة عجمان
عند تنظيم برنامج سياحي في عجمان لا بد من اضافة بعض الحدائق الرائعة ومنها حديقة الجرف التي تعتبر من اجمل واشهر الحدائق في عجمان. تمتلئ المساحات الخضراء الشاسعة بالأشجار الطبيعية. توفر هذه الحديقة الرائعة العديد من مسارات المشي والجري ، ومناطق الاستراحة ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، ومنطقة لعب للأطفال.

الموقع: الجرف 1
ساعات العمل
من السبت إلى الخميس: 01:00 مساءً – 10:00 مساءً
الجمعة: 10:00 ص – 10:00 م

برنامج سياحي في عجمان لمدة 5 أيام: اليوم الخامس

السوق الصيني عجمان

اليوم الخامس هو وقت التسوق ، يمكنك أن تبدأ جولتك في السوق الصيني في عجمان ، والذي يشمل جميع المنتجات الصينية ، من شاشات التلفزيون والأثاث والمفروشات والديكورات. يضم السوق حوالي 1100 متجرًا مختلفًا ، وهو أحد أفضل الأسواق لمن يبحثون عن أفضل الأسعار لمجموعة متنوعة من العناصر ، خاصة عند الشراء بكميات كبيرة.

اقرأ أيضا  محلات الاضاءة في عجمان .. دليل أشهر متاجر الإنارة في عجمان

الموقع: شارع الشيخ عمار بن حميد
ساعات العمل
السبت – الأربعاء: 10:00 صباحًا – 10:00 مساءً
الخميس: 10:00 ص – 11:00 م
الجمعة: 02:00 م – 11:00 م
الاتصال: 19146740 06

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على برنامج سياحي في عجمان لمدة 5 أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *