مواصفات سيارة جينيسيس GV80 كوبيه 2025.. رابط جينيسيس

مواصفات سيارة جينيسيس GV80 كوبيه 2025.. رابط جينيسيس

مواصفات سيارة جينيسيس GV80 كوبيه 2025.. رابط جينيسيس

مواصفات سيارة جينيسيس GV80 كوبيه 2025، تم الإعلان عن عن السيارة جينيسيس GV80 كوبيه 2025 وذلك أثناء انعقاد فعاليات معرض السيارات في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

في الواقع فإن هذه السيارة يمكنك اعتبارها سيارة اختبارية و ليست سيارة إنتاجية. بمعنى آخر فإنه لا يمكنك التوقع إذا كانت هذه السيارة ستتوفر بنفس تصميمها في عام 2025 من عدمه.

وفي نفس السياق فمن المتوقع وبحلول عام 2024 أن تتوفر صور النسخة الانتاجية من السيارة و التي ربما لا تختلف كثيرا التصميم الحالي. 

مواصفات سيارة جينيسيس GV80 كوبيه 2025.. رابط جينيسيس

التصميم الخارجي للسيارة جينيسيس GV80 كوبيه 2025

  • بالنسبة إلى التصميم الخارجي فليس هناك فروق كبيرة في التصميم عند مقارنتها بالنسخة القياسية حول السيارة جي في 80.
  • تحتوي الواجهة الأمامية على شبك بالحجم الكبير. وتأتي بتصميم مثلثي الشكل باللون الاسود. ويحتوي على قضبان ذات فتحات كبيرة. ويوجد تحت المصد ثلاث فتحات تهوية مما يعني أن المحرك سيكون بنزين أو هجين. 
  • الكشافات الأمامية عبارة عن خطين من لمبات ليد يمتد حتى نهايتي السيارة. ويمتد الخطين حتى خلف الاطارات الأمامية بالقرب من الأبواب و تحت المصد الامامي يوجد زوائد رياضية .
  • الإطارات باللون الأسود وذات حجم كبير. و تصميم رياضي تحتوي على شرائح رفيعة الحجم. وكذلك المرايا الجانبية تأتي باللون الأسود على باب السيارة وكذلك مقابض الأبواب لها نفس لون هيكل السيارة.
  • بالنسبة إلى المصد الخلفي من السيارة جينيسيس GV80 2025. فإن الاسطبات تأتي بنفس شكل المصابيح الأمامية فهي عبارة عن شرائح من لمبات الليد المتصلة معا من الطرفين وتكون مسحوبة حتى جانبي المصد.
  • بالإضافة إلى ذلك يوجد انحناءات في الزجاج الخلفي لكونها سيارة كوبيه بالإضافة إلى ذلك فهي تمتلك جناحين الأول أعلى السقف والجناح الثاني مدمج في الصندوق الخلفي.
  • يوجد تحت المصد مخرجين عادم للوقود وهو ما يشير إلى محرك السيارة  البنزين او النصف بنزين على الأقل.
اقرأ أيضا  سيارة جينيسيس G80 2023 التي تعمل بالكهرباء بدلا من البنزين

جينيسيس

المواصفات الداخلية 

  • تصميم داخلية السيارة يجمع ما بين الرفاهية و الشكل الرياضي والأنيق أيضا ،حجم الكونسول الوسطي في السيارة عريض و ضخم و يشتمل على زرار دائري بدلا من التصميم الكلاسيكي لناقل الحركة .
  • يوجد في أعلى الكونسول شاشة للملاحة بمقاس 12 بوصة و كذلك التابلوه الامامي ذو الحجم الضخم. وعليه غطاء جلدي و تطريزات برتقالية اللون .
  • كذلك توجد التطريزات البرتقالية علي الكونسول الوسطي و الارضيات و على المقاعد .
  • تحتوي السيارة في داخليتها على أربع مقاعد ذات تصميم رياضي ذو حجم كبير. وبها فراغات بالإضافة إلى مساكات جانبية وكذلك مساند لراحة الركبة لكل الركاب فيها.
  • تتسع المقاعد الخلفية لشخصين فقط و يوجد في الوسط بينهم كونسول بالإضافة إلى ذلك يوجد ازرار للتحكم في المكيف  موجه للركاب في المقاعد الخلفية.

داخلية

مواصفات محرك جينيسيس GV80 كوبيه 2025

تشير غالبية التقارير امتلاك هذه السيارة مع جميع اصدارات المحركات و التي منها المحرك البنزين و بالإضافة إلى المحرك الهجين وكذلك المحرك الكهربي لكي تمنحك التصميم المستقبلي.

ليس هناك أي معلومات مؤكدة في الوقت الحالي عن مواصفات المحرك و لكن بمقارنتها السيارة جي في 80 فهي تأتي مع محرك بسعة 3.5 لتر وعدد 6 سلندرات. وينتج قوة 375 حصان.

أسعار جينيسس جي في 80 كوبيه 2025 

بعض التوقعات تشير إلى توفر السيارة من خلال فئتين. وإليك قائمة بالاسعار المحتملة: 

  • سعر موديل Advanced هو 70,000 دولار ما يعادل 262,000 ريال سعودي.
  • سعر موديل Prestige هو 80,000 دولار ما يعادل 299,000 ريال سعودي.

قمرة-القيادة

محركات قوية وعالية الأداء

سيتم تقديم GV80 بمحركين مختلفين؛ وهُما محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 304 حصان، وسينضم إليه محرك سداسي الأسطوانات (V6) مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر بقوة 380 حصان.

اقرأ أيضا  سيارة جينيسيس G80 2023 التي تعمل بالكهرباء بدلا من البنزين

كما سيتم تقديم نسخة GV80 الكوبيه أيضاً بمحركين مختلفين، بما في ذلك محرك سداسي الأسطوانات (V6) مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر مع شاحن كهربائي فائق، ويتيح هذا الإعداد إنتاج قوة هائلة تبلغ 415 حصان.

وبالرغم من أنه لم تذكر جينيسيس ماهية مواصفات المحرك القياسي؛ إلاّ أنه من المفترض أنه سيكون محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر.

نسخة-الكوبيه

وكيل سيارات جينيسيس في السعودية 

يمكنك الحصول على سيارات جينيسيس داخل سوق المملكة العربية السعودية من خلال توكيل محمد يوسف الناغي للسيارات.

رابط السيارة في السعودية: https://www.genesis.com/sa-jeddah/ar/models/luxury-suv-genesis/gv80/highlights.html.

وكيل سيارات جينيسيس في الإمارات 

يمكنك الحصول على السيارة جينيسيس داخل سوق الإمارات من خلال توكيل شركة جينيسيس موتورز الشرق الأوسط.

رابط السيارة في الامارات: https://www.genesis.com/ae/en/models/luxury-suv-genesis/gv80/highlights.html.

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على مواصفات سيارة جينيسيس GV80 كوبيه 2025

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *