أشهر محلات الذهب في عجمان .. الرميزان للذهب عجمان، سوق الذهب عجمان شاهين

أشهر محلات الذهب في عجمان .. الرميزان للذهب عجمان، سوق الذهب عجمان شاهين

أشهر محلات الذهب في عجمان .. الرميزان للذهب عجمان، سوق الذهب عجمان شاهين

أشهر محلات الذهب في عجمان .. الرميزان للذهب عجمان، سوق الذهب عجمان شاهين، حيث يبحث الكثير من الناس عن محل ذهب في عجمان يتميز بتقديم كل ما هو جديد ونادر من المجوهرات إلى جانب عناصر الفخامة والجودة ، وهنا يمكنك شراء أجمل المجوهرات لأحبائك. في هذا المقال ، سنسلط الضوء على أسماء محلات الذهب في عجمان وتفاصيل الاتصال التي تريد معرفتها ، على أمل أن يوفر عليك عناء العثور على محل ذهب.

إليك: أشهر محلات الذهب في عجمان .. الرميزان للذهب عجمان، سوق الذهب عجمان شاهين

مجموعة خواتم

قائمة أشهر محلات الذهب في عجمان

هل تبحث عن هدية خاصة لعيد ميلاد الزوجة؟ .. إليك أسماء محلات مجوهرات عجمان التي يجب عليك زيارتها:

مجوهرات داماس

تقدم داماس ابتكارات حديثة تجسد الفخامة والأناقة
داماس هو أحد أشهر متاجر المجوهرات العالمية في عجمان ، حيث يقدم مجوهرات مذهلة من الذهب والماس واللؤلؤ. الخواتم والأساور والأقراط والقلائد والساعات ، على سبيل المثال ، تجذب الأنظار بتألقها وتصميمها المتطور. يسمح لك المتجر بتصميم قطعة مجوهرات فريدة من نوعها ترضيك لتبرز لمناسبتك ، كما يقدم لك مجموعة كبيرة من الهدايا للرجال والنساء والأطفال. تجسد مجوهرات داماس الفخامة في أفضل أشكالها ، فلا تتردد في اختيار مجوهراتك المفضلة.

الموقع: الطابق الأرضي ، عجمان سيتي سنتر
ساعات العمل
من السبت إلى الخميس: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً
الجمعة: 10:00 ص – 12:00 منتصف الليل
الاتصال: 80032637

مجوهرات المنصور

تتألق مجوهرات المنصور كواحد من أشهر محلات الذهب في عجمان حيث تضم مجموعة واسعة من المجوهرات الذهبية والألماس واللؤلؤ والأحجار الكريمة وشبه الكريمة. كما يسمح لك بتصميم خاتم الخطوبة أو الزواج وفقًا لرغباتك ، ناهيك عن خدمات إصلاح المجوهرات وصيانتها مثل تغيير الحجم والتنظيف وما إلى ذلك.

اقرأ أيضا  أفضل شركات مكافحة الحشرات في عجمان .. شركة مكافحة حشرات عجمان

المكان: سوق الذهب عجمان
ساعات العمل
من السبت إلى الخميس: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً
الجمعة: 04:30 م – 10:00 م
الاتصال: 6494 744 06 | 5694234 050 | 7930767 050

الرميزان للذهب والمجوهرات

إذا كنت تبحث عن محل ذهب في عجمان يبيع الذهب والألماس الفريد ، فانتقل إلى الرميزان للذهب والمجوهرات ، الذي يتخصص في إنتاج الذهب عالي الجودة بأسلوب تقليدي ، مما يضيف إلى منتجاته جمالًا ورقيًا لا يوصف ، سوف يمكنك العثور هنا على عقود وأساور وخواتم ألماس ومجوهرات مصممة بشكل فريد ، بما في ذلك التصميمات العربية والهندية والأوروبية ، ناهيك عن المعاملة الكريمة التي ستحصل عليها من موظفي المتجر.

الموقع: شارع سعد بن أبي وقاص حي ألوان
ساعات العمل
الأحد – الخميس: 9:00 صباحًا – 1:30 مساءً | 4:30 مساءً – 10:30 مساءً
الجمعة: 04:30 مساءا – 10:30 مساءا
السبت: 10:00 صباحًا – 1:30 مساءً | 4:30 مساءً – 10:30 مساءً
التواصل: 3230997 054

أشهر محلات الذهب في عجمان: جوهرة

لا يمكن أن تكون قائمة أفضل متاجر المجوهرات في عجمان بدون متجر مجوهرات يتحدث عن تقاليد الإمارات العربية المتحدة ورائحتها من خلال قطعها الثمينة. يضم المتجر مجموعة واسعة من المجوهرات المصنوعة من الذهب والماس ، ناهيك عن أطقم الزفاف المكونة من العقود والأساور والخواتم والأقراط ، والتي تتميز بمنحوتات وزخارف خاصة لافتة للنظر.

جوهرة ، الشركة الرائدة في تصنيع المجوهرات من عيار 18 و 21 و 22 ، تسافر حول العالم وتقدم مجوهرات غير تقليدية وعصرية وأنيقة تروق للصغار والكبار. كما يسمح لك بتخصيص الملحقات التي تريدها بواسطة فريق محترف في هذا المجال. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المتجر له 3 فروع في عجمان ، وإليكم معلومات الاتصال بأحد هذه الفروع:

اقرأ أيضا  أفضل محل ذهب في دبي .. أسماء محلات الذهب في دبي

المكان: جمعية سوق عجمان التعاونية ، الجرف
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 9:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 3102 744 06

العربي للذهب والألماس

يشتهر العربي للذهب والألماس بكونه أفضل متجر مجوهرات في عجمان حيث يقدم مجموعة واسعة من تصاميم الذهب الناعم التي تروق للمرأة الأنيقة والعصرية وتناسب جميع الأذواق ، ناهيك عن جذب الانتباه والفتن.

تم تصميم إكسسوارات المتجر وفقًا لأعلى معايير النقاء والجودة ، كما أنه يقدم مجموعة من الخدمات بما في ذلك تكبير أو تصغير الملحقات وتنظيف الذهب وإصلاح أي خدوش وغير ذلك.

الموقع: المحلات 6 و 7 بالدور الأول من نستو هايبر ماركت
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 11:30 مساءا (يوميا)
الاتصال: 4916743 06

أشهر محلات الذهب في عجمان: ملبار للذهب والألماس

ملبار للذهب والألماس ليس فقط أشهر متاجر الذهب في عجمان ، فقد انتشرت دائرة الشهرة في جميع أنحاء الهند والشرق الأوسط والشرق الأقصى وأمريكا. تأسست الشركة في الهند عام 1993 ، وأصبحت واحدة من أكبر متاجر المجوهرات بالتجزئة في العالم.

تضم الشركة 12 علامة تجارية حصرية للمجوهرات لتلبية جميع الاحتياجات الفريدة لعملائها حيث تقدم أطقم الزفاف والأقراط والقلائد والساعات والأساور والخواتم الفريدة والأنيقة. يحتوي المتجر على عدة فروع في عجمان ، وفيما يلي معلومات الاتصال بفرع اللولو هايبر ماركت:

الموقع: 1st Floor، Lulu Hypermarket
ساعات العمل: 10:30 صباحًا – 06:30 مساءً (يوميًا)
الاتصال: 8916747 06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *