أجمل قاعات الأفراح في عجمان .. قاعة عجمان للافراح، قاعات حفلات صغيرة في عجمان

أجمل قاعات الأفراح في عجمان .. قاعة عجمان للافراح، قاعات حفلات صغيرة في عجمان

أجمل قاعات الأفراح في عجمان .. قاعة عجمان للافراح، قاعات حفلات صغيرة في عجمان

أجمل قاعات الأفراح في عجمان .. قاعة عجمان للافراح، قاعات حفلات صغيرة في عجمان، حيث يحرص الناس على دعوة أكبر عدد ممكن من الأحباء لمناسباتهم السعيدة من أجل مشاركة الفرح معهم ، سواء كانت خطوبة أو حفل زفاف أو حفل نجاح أو حتى حفل استقبال المولود ، فهم غالبًا ما يفضلون إقامة حفلة، ويوجد الكثير من الأماكن التي يمكن أن تستضيف الحفلة وترضي الميزانيات المختلفة بحيث تخرج من المنزل مع توفير الطاقة ووقت تجهيز المنزل قبل الحفل وتنظيفه بعد الحفل. سواء كنت تبحث عن خيارات قاعات أفراح مستقلة وبأسعار معقولة في عجمان ، أو كنت من محبي الرفاهية وتبحث عن قاعات أفراح ضمن أفخم مرافق الفنادق العالمية في عجمان ، فلدينا هذا المقال لك حيث يتم استعراض قاعات الأفراح بأسعار معقولة في عجمان وأبرز قاعات الأفراح الفخمة في فنادق عجمان.

إليك: أجمل قاعات الأفراح في عجمان .. قاعة عجمان للافراح، قاعات حفلات صغيرة في عجمان

قاعة خليفة للافراح عجمان

قاعات أفراح في عجمان

تقع قاعة الزفاف في إمارة عجمان في مبنى منفصل ومجهزة بكافة المرافق والوظائف اللازمة لاستضافة حفل رائع، بما في ذلك فريق كامل لتقديم خدمات الزفاف لضيوفك خلال الحفل ، ويتم ذلك بإشراف منظمي حفلات محترفون ، وغالباَ ما تكون أسعار قاعات الأفراح في عجمان معقولة بالمقارنة بقاعات الفنادق الشهيرة.

قاعة الشيخ خليفة للافراح عجمان

نبدأ قائمة قاعات أفراح عجمان بالحديث عن قاعات أفراح عجمان خليفة ذات الأسعار الجيدة ولكنها مشهورة بديكورها الفاخر مما سيجعل الحفل ضيفًا عصريًا مع أرقى التفاصيل بما في ذلك نموذج من أعلى المعايير الدولية الضيافة الممتازة ، المقدمة من قبل فريق عمل ودود ومدرب جيدًا. من أجل خدمة جميع الحاضرين بشكل سريع ، تتميز القاعة أيضًا بمرافقها الفاخرة. مساحة قاعة أفراح عجمان الشيخ خليفة ضخمة ، مما يعني أنها تتسع لعدد كبير من الضيوف.

اقرأ أيضا  قاعات افراح في أبوظبي .. حجز قاعات الأفراح في أبوظبي

الموقع: بجوار جامعة الأم وعلوم الأسرة ، شارع الشيخ مكتوم بن راشد
هاتف: 054447 7913

قصر الجواهر لخدمات الأفراح

في قائمة قاعات الأفراح في عجمان ، قصر الجواهر لخدمات الأفراح هي إحدى قاعات الأفراح في عجمان لخدمات الأفراح التي تقدم خدمات الأفراح لمستأجري القاعة ممثلة بخدمات الاستقبال من خلال فريق يقدم أفضل خدمات الاستقبال. تأتي كعكات الحفلات بأشكال عديدة ، وإذا لم تعجبك يمكنك طلبها من محلات الكيك في عجمان. توفر قاعة الجواهر غرفة خاصة للعرائس ، والقاعة كبيرة مما يعني أنها تتسع لعدد كبير من الضيوف كما توفر مساحة كبيرة لوقوف السيارات.

الموقع: شارع الشيخ خليفة بن زايد ، الراشدية 2
هاتف: 050118 2323

جمعية أم المؤمنين

تعتبر جمعية أم المؤمنين من أشهر قاعات الأفراح في عجمان حيث تقدم مجموعة من قاعات المناسبات للاجتماعات والحفلات ، ولكل منها مساحة وديكور مختلفين.

  • قاعة الزهراء
  • قاعة البيان
  • قاعة الريان
  • قاعة السوان
  • قاعة المباركية

تقدم قاعة أم المؤمنين خدمات الزفاف في عجمان من طعام وكيك وتزيين القاعة وكوشة ، بالإضافة إلى فريق عمل يقدم أفضل خدمات الاستقبال تحت إشراف منسق الحفل. كما توفر القاعة غرفة خاصة لتجهيز العرائس.

الموقع: شارع الشيخ عمار بن حميد ، الراشدية 3
يتواصل
3330744 06
0777747 06

القاعات الكبرى

لقد أكملنا قائمة قاعات الأفراح في عجمان بقاعة فريدة ومرغوبة لعشاق الرفاهية. يضم خمس غرف للفعاليات ومجهز بأفضل الخدمات لتنظيم الاحتفالات الشاملة. توفر القاعة فريق عمل لتقديم أفضل خدمات الزفاف في عجمان حسب تفضيلات العميل في مختلف العروض ونطاقات الأسعار التي تناسب الميزانيات المختلفة. مثال على إحدى الخدمات المقدمة هو:

  • حجز القاعة مع كراسي وطاولات
  • كوشة
  • تزيين المدخل والاستقبال
  • تزيين الطاولات وإضافة السنتربيس
  • كيك 3 طوابق
  • عشاء
اقرأ أيضا  أفضل محل ستائر في عجمان .. دليل أشهر محلات الستائر في عجمان

والجدير بالذكر أن الخصومات متوفرة لحاملي بطاقات إسعاد وحمات الوطن وفزعة.

الموقع: شارع الشيخ راشد بن حميد ، الراشدية 3
يتواصل
3330744 06
8126188050

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *