شركات المقاولات في الشارقة

شركات المقاولات في الشارقة .. دليل أهم شركات المقاولات في الإمارات

شركات المقاولات في الشارقة .. دليل أهم شركات المقاولات في الإمارات

شركات المقاولات في الشارقة .. دليل أهم شركات المقاولات في الإمارات، حيث لعبت التنمية المعمارية والعمارة الحديثة دورًا أساسيًا في تطوير دولة الإمارات العربية المتحدة وتقدمها ، وشركات المقاولات في الشارقة ودبي وأبو ظبي وغيرها من المدن هي المسؤولة عن هذا الشكل الحديث والمتطور من المرافق والمباني والأبراج في الدولة، فيما يلي نذكر أشهر شركات المقاولات في الشارقة اليوم.

إليك: شركات المقاولات في الشارقة .. دليل أهم شركات المقاولات في الإمارات

"</p

تضم إمارة الشارقة مجموعة من أهم شركات المقاولات في الدولة ، تقدم خدمات في مجال التطوير العقاري الشامل والإنشاءات ، بما في ذلك أدق التفاصيل الإنشائية ، ومنها:

شركة المناخ

تعتبر شركة المناخ واحدة من أشهر شركات المقاولات في الشارقة ، حيث اكتسبت ثقة عملائها من خلال 20 عامًا من التفاني والخبرة. الشركة تقوم بتقديم خدمات البناء لأنواع مختلفة من العقارات من الشقق والفيلات والمحلات التجارية والأبراج. كما حصلت الشركة على شهادة ISO 9001 و ISO 14001 من منظمة المقاولات الدولية وهندسة البناء.

الموقع: مبنى المبارك حي النبع
الاتصال: 06561 6664

شركة الشارقة للمقاولات العامة

تأسست شركة الشارقة للمقاولات العامة في عام 1995 ومنذ ذلك الحين تسعى جاهدة للحصول على لقب أفضل شركة مقاولات في الشارقة لخبرتها في بناء الطرق والجسور والطرق السريعة والأنفاق وتعزيز البنية التحتية الاقتصادية والإدارية الأخرى للنمو ، و القواعد الأربعة التي تضمنها شركة الشارقة للمقاولات العامة في عملها ، وهي رضا العملاء ، وتقديم أعمال عالية الجودة ، وضمان السلامة والأمن ، والعمل وفقًا لمبادئ صديقة للبيئة ، لذلك إذا كنت تبحث عن شركة مقاولات في الشارقة ، فهذه الشركة سيكون الخيار الصحيح لك.

اقرأ أيضا  كيف اطلب مساعدة جمعية الشارقة الخيرية و المستندات المطلوبة

الموقع: المنطقة الصناعية 15
الاتصال: 06534 7171

شركة المباني بست

شركة المباني هي واحدة من أقدم شَركات مقاولات البناء في الشارقة ، تأسست عام 1975 مع مكتبها الرئيسي في منطقة المجاز حيث تقدم الشركة حلولاً إدارية مهمة للمشاريع لضمان تطوير إطار عمل فعال واستخدام أحدث التقنيات والموظفين المؤهلين والخبرة الواسعة في هذا المجال لإنجاز المشاريع في الوقت المناسب.

الموقع: شارع جمال عبد الناصر المجاز 2
الاتصال: 0999561 06

إيجا-برايم

يقع المقر الرئيسي لشركة Ega-Prime في دبي ، وهي واحدة من أشهر المقاولين في الشارقة والمتخصصين في المشاريع الجاهزة. توجد شركات أخرى في مدن مختلفة في جميع أنحاء البلاد.

الموقع: مبنى بنك دبي التجاري ، شارع الملك عبد العزيز ، القاسمية
الاتصال: 2226574 06

شركات المقاولات في الشارقة: سي اتش سي لمقاولات البناء

بالحديث عن شَركات المُقاولات في الشَارقة يستحيل عدم ذكر شركة CHC Construction Contracting Company التي تأسست عام 2004 وهي من أكثر شركات المقاولات تنوعًا ، وتعتمد مشاريعها على أحدث تقنيات البناء ، وتشمل مشاريعها الفنادق والمستشفيات والتسوق المراكز والسينمات والمصانع. والعقارات السكنية.

الموقع: بالقرب من مول النهضة أنصار
هاتف: 06525 9793

شركة اتحاد الهندسة الإنشائية

فازت شركة الاتحاد للهندسة الإنشائية بجائزة أفضل شركة إنشاءات من وزارة الأشغال العامة في عام 2015 ، لتضع نفسها بين الشركات الرائدة في هذا المجال من خلال الجمع بين التكنولوجيا الحديثة والموارد البشرية المؤهلة وذات الخبرة حيث تحرص على عرض مجموعة متميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة من المشاريع.

الموقع: ضاحية الصجعة الصناعية الذيد
الاتصال: 9944536 06

شركات المقاولات في الشارقة: برستيج كونستركشنز

مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في عمليات البناء في مختلف المجالات ، أصبحت Prestige Constructions واحدة من أفضل شَركات المقاولات الإنشائية في الشارقة ، وتشمل مشاريعها المباني السكنية والتجارية ، وكذلك المصانع والمستشفيات والفنادق. جميع مرافقها في الشارقة تفخر بجودة وكفاءة مشاريعها ، بما في ذلك نستو هايبر ماركت ، مدرسة أميتي الثانوية ، مدرسة بيس الدولية وغيرها من المشاريع الكبيرة.

اقرأ أيضا  أفضل شركة تنظيف منازل في الشارقة .. شركات تنظيف بالساعات في الشارقة

الموقع: شارع الزهراء الغوير
هاتف: 06745 1389

شركة المروان للمقاولات العامة

مع مرور 40 عاماً من الخبرة في مجال المقاولات وأعمال البناء، احتلت شركة المروان للمقاولات العامة مكانة مرموقة ضمن أبرز شركات المقاولات، إذ تتميز مشاريعها الضخمة بالجودة والكفاءة العالية التي تتوافق مع معايير الأمن والسلامة، وتشمل إنجازاتها إنشاء الشوارع والطرق والبنية التحتية والفنادق والمستشفيات وغيرها، ولعل أبرز هذه الإنجازات والمشاريع فندق هيلتون الشارقة ومول جراند افينيو.

  • الموقع: المنطقة الصناعية 15
  • التواصل: 5222 534 06

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على شركات المقاولات في الشارقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *