مدارس فرنسية في دبي .. قائمة أفضل المدارس الفرنسية في الإمارات

مدارس فرنسية في دبي .. قائمة أفضل المدارس الفرنسية في الإمارات

مدارس فرنسية في دبي .. قائمة أفضل المدارس الفرنسية في الإمارات

مدارس فرنسية في دبي .. قائمة أفضل المدارس الفرنسية في الإمارات، فمنذ نشأتها ، كانت دولة الإمارات العربية المتحدة تتجه بسرعة نحو التنمية الجذرية والفعالة على أساس عمليتها التعليمية في جميع المراحل. يؤكد دستور دولة الإمارات العربية المتحدة على حق التعليم لجميع المواطنين. لذلك ، تمت صياغة استراتيجية التعليم لتعزيز التنمية المستدامة لنظام تعليمي شامل. بناءً على ركائز الفلسفة التربوية الحديثة ، التي تهدف إلى جعل طلاب الإمارات الأفضل بين الطلاب من دول العالم الأخرى ، بناءً على تركيز دولة الإمارات العربية المتحدة الكبير على العملية التعليمية ، تم إنشاء العديد من المدارس الحكومية والخاصة من أكثر أنظمة التعليم فاعلية في العالم، وفيما يلي سنتعرف على المدارس الفرنسية المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إليك: مدارس فرنسية في دبي .. قائمة أفضل المدارس الفرنسية في الإمارات

مجموعة من الطلاب

قائمة أفضل المدارس الفرنسية في دبي

المدرسة الفرنسية الدولية ثنائية اللغة

مدرسة المبادئ الدولية للتعليم هي واحدة من أفضل المدارس الفرنسية في دبي
تتصدر مدرسة المبادئ الدولية للتعليم قائمة أفضل المدارس الفرنسية للبنين والبنات في دبي. تلتزم هذه المؤسسة التعليمية بتقديم نظام تعليمي عالي الجودة يتسم بالدقة والتماسك التربوي المستمد من النظام الفرنسي المعتمد ، والذي يقوم على تعزيز القيم الفكرية والأخلاقية المتمثلة في التفكير ، ويطور الطلاب المهارات الإبداعية ، وتزويدهم ببرامج تعليمية عالية المستوى تعزز رغبتهم في التعليم واكتشاف المعرفة وتطوير مهارات الشباب التي تجعل مجتمعنا مكانًا أفضل.

الموقع: شارع الميدان ند الشبا 1
الاتصال: 7818337 04

المدرسة الفرنسية الدولية جورج بومبيدو – عود ميثاء

تحتل المدرسة الفرنسية الدولية مرتبة عالية في قائمة أفضل المَدارس الفَرنسية في دبي لأنها واحدة من المؤسسات التعليمية الدولية الرائدة في مجال التعليم التابعة للجمعية اللبنانية الفرنسية للتربية والثقافة. جيت عام 2003 ومنذ ذلك الحين سعت لتقديم أفضل البرامج التعليمية لتعزيز ثقة الطلاب بأنفسهم وتثقيفهم بمبادئ احترام جميع الأمم. تتميز المدرسة أيضًا بحرم جامعي واسع مقسم إلى روضة أطفال ومدرسة إعدادية ومدرسة ثانوية بشكل خاص.

اقرأ أيضا  معاهد الفنون الجميلة في الإمارات .. دليل أبرز كليات مدارس الفنون الجميلة في الإمارات 

المكان: عود ميهتا
هاتف: 4161337 04

مدارس فرنسية في دبي: مدرسة الليسيه فرانسيه جان مرموز (LYCÉE FRANÇAIS JEAN MERMOZ)

Lycée Français هي واحدة من أولى المَدارس الفَرنسية في دبي
يعتبر الكثيرون مدرسة Lycée Français Jean Mermoz أفضل مدرسة فرنسية في دبي نظرًا لتنوع مرافقها التعليمية ، بما في ذلك مختبرات الكيمياء ومختبرات الكمبيوتر التقنية ومختبرات العلوم. كما توجد العديد من المكاتب واستوديوهات الموسيقى ، بالإضافة إلى توفير مسبح وملعب وملاعب كرة سلة وتنس ، وذلك لتعزيز فكرة أهمية الرياضة للطلاب منذ الصغر.

الموقع: القوز 1
هاتف: 4111334 04

المدارس اللبنانية الفرنكوفونية الخاصة

تنتمي إلى قائمة أفضل المَدارس الفَرنسية في دبي المدرسة اللبنانية. التي تأسست عام 2003 لتلبية احتياجات الجاليتين الفرنسية واللبنانية في إمارة دبي. اليوم ، ترحب المدرسة بالطلاب من جميع الجنسيات ومن جميع الأعمار. من روضة الأطفال إلى الثانوية العليا ، حيث تضم المدرسة بعضًا من أبرز معلمي اللغة الفرنسية في دبي. احترام القيم الإنسانية الأساسية ، بغض النظر عن عرقهم أو دينهم ، بالإضافة إلى اهتمامه بالأنشطة التي تساعد الطلاب على تنمية مواهبهم ، بما في ذلك القراءة والكتابة والرياضة والسباحة.

الموقع: محيصنة 4
الاتصال: 0800264 04

مدارس فرنسية في دبي: المدرسة السويسرية الدولية العلمية

تضم المدرسة السويسرية كادرًا من بعض أشهر المعلمين في إمارة دبي
ننهي مقالنا بالمدرسة السويسرية الدولية التي يعتبرها كثير من أولياء الأمور أفضل مدرسة فرنسية في دبي بسبب مناهجها الفرنسية والألمانية في نظامها التعليمي الممتاز الذي يقوم على التنشئة الصحيحة والسليمة لطلابها. هذا يساعدهم على المساهمة في بناء مجتمع قوي من خلال تعزيز فكرة الاحترام بين الثقافات. المدرسة السويسرية هي أفضل مثال لأنها تضم ​​أكثر من 60 دولة ويتكون طاقم التعليم الدولي من معلمين مؤهلين تأهيلاً عالياً لديهم هدف مشترك توفير تعليم عالي الجودة لجميع الطلاب في بيئة تتميز بالحب والمودة والدعم.

اقرأ أيضا  أفضل مركز حجامة في دبي .. دليل أشهر مراكز الحجامة في دبي

الموقع: الجداف
الاتصال: 0600375 04

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على قائمة أفضل المدارس الفرنسية في الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *