دليل مولات الشارقة .. قائمة أكبر المولات ومراكز التسوق في الشارقة 

دليل مولات الشارقة .. قائمة أكبر المولات ومراكز التسوق في الشارقة 

دليل مولات الشارقة .. قائمة أكبر المولات ومراكز التسوق في الشارقة

دليل مولات الشارقة .. قائمة أكبر المولات ومراكز التسوق في الشارقة ، حيث تشتهر إمارة الشارقة بمحيطها الطبيعي الاستثنائي ، وموقعها الاستراتيجي بين إمارتي دبي وعجمان ، وإطلالاتها الخلابة على مياه الخليج العربي ، بالإضافة إلى مرافقها الثقافية والتاريخية التي تجعلها وجهة مفضلة للسياح ، داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة ، مئات الآلاف من السياح باستمرار! منهم الذين يحرصون على زيارة أشهر المعالم السياحية في الشارقة ، بينما يفضل البعض الآخر أماكن الترفيه والكنوز الأخرى ، ناهيك عن محبي التسوق ، فالمراكز التجارية الضخمة تلبي جميع احتياجاتهم! لذا ، سنتحدث اليوم عن أشهر مولات في الشارقة وأهم مميزاتها.

إليك: دليل مولات الشارقة .. قائمة أكبر المولات ومراكز التسوق في الشارقة

فتاتان تتسوقان

قائمة مولات الشارقة ومعلوماتها

تضم الإمارة عددًا كبيرًا من مراكز التسوق والمجمعات التجارية المصممة لتلبية جميع احتياجات المقيمين والسياح في المنطقة ، من الاحتياجات اليومية إلى أشهر المنتجات من أفضل الماركات العالمية! دعنا نستكشف أشهر مراكز التسوق هذه معًا!

ميغا مول الشارقة

من أشهر مراكز التسوق في الشارقة ، يلبي ميجا مول جميع احتياجات السائحين
نبدأ قائمتنا مع ميغا مول ، أحد أكبر مراكز التسوق في الشارقة وواحد من أهم مناطق الجذب السياحي في الشارقة. يتكون المركز التجاري من أربعة طوابق ضخمة مما يجعله مكانًا مفضلاً لعدد كبير من سكان الإمارة ، وأيضًا بسبب موقعه الاستراتيجي في وسط الإمارة وعدد كبير من المتاجر المشاركة للسكان المحليين والدوليين ، إلى جانب بما في ذلك حوالي 30 ترفيه للأطفال منطقة ترفيهية رائعة للألعاب ، ناهيك عن أحدث الأفلام المحلية والعالمية في ميجا مول الشارقة نوفو سينما!

بالانتقال إلى متجر ميغا مول في الشارقة ، يضم المركز مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر التي تقدم جميع أشكال الأزياء والأزياء والإكسسوارات والإلكترونيات ولعب الأطفال ، بالإضافة إلى قاعة طعام كبيرة تضم العشرات من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية!

اقرأ أيضا  حديقة المجاز في الشارقة .. مطاعم حديقة المجاز، موقع ورسوم دخول حديقة المجاز

الموقع: بالقرب من مكتب الهجرة ، شارع الاستقلال ، أبو دناق
ساعات العمل
من يوم الاثنين حتي يوم الخميس: من الـ 10 صباحًا إلى الـ 10 مساءً
الجمعة: 10:00 ص – 12:00 م | 01:00 م – 12:00 منتصف الليل
السبت والأحد: 10:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل
الاتصال: 2574 574 06

سيتي سنتر الشارقة

احتلت المرتبة الثانية في قائمة أفضل مراكز التسوق في الشارقة ، وأشهرها الشارقة سيتي سنتر ، والتي تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر العالمية ، والعديد من المطاعم الراقية ، وأكبر سينما فوكس في الإمارة بشاشات متعددة. ما يصل إلى 12 شاشة أفلام مختلفة مثل Maxx و Kids و Gold Bay Roads. بالإضافة إلى ماجيك بلانيت هناك العديد من مطاعم الوجبات السريعة. كل هذه المميزات تجعله من بين أفضل وأكبر مولات الشارقة لمن يبحث عن أكبر مول في الشارقة يقدم كل ما يحتاجه السائح!

الموقع: شارع الوحدة ، منطقة النهضة الصناعية
مواعيد العمل: تبدأ من الـ 10:00 صباحا – إلى الـ12:00 منتصف الليل (كل يوم)
الاتصال: 800226255

دليل مولات الشارقة: صحارى مول

تشمل القائمة أيضًا صحارى مول الذي يعد أحد أفضل الخيارات على الإطلاق لمن يتطلعون إلى زيارة أفضل مركز تجاري في الشارقة في الوقت الحالي ، حيث يضم صحارى مول الشارقة مجموعة متنوعة من المتاجر المحلية والعالمية ، والكثير من المطاعم والمقاهي ، بالإضافة إلى سينما صحارى مول الشارقة ، والتي تشهد تدفقًا هائلاً للمقيمين والسياح. الإمارة تحبه!

تضم قائمة متاجر صحارى مول في الشارقة العديد من الخيارات التي تلبي احتياجات الرجال من جميع الأعمار كما توجد متاجر للسيدات من عطور وملابس وإكسسوارات ومنتجات نسائية أخرى ، بالإضافة إلى متاجر لبيع منتجات الأطفال ، وملابس رياضية ، ومستلزمات يومية!

الموقع: شارع النهدة ، النهدة 1
ساعات العمل
محل:
من الاثنين إلى الخميس: من الساعة 10:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً
الجمعة إلى الأحد: 10:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل
مطاعم وكافيهات:
من يوم الاثنين حتي يوم الخميس: من الـ10:00 صباحًا – إلى الـ12:00 منتصف الليل
الجمعة إلى الأحد: 10:00 صباحًا – 01:00 صباحًا
هاتف: 06531 6611

اقرأ أيضا  أفضل المدارس الحكومية في الشارقة .. دليل أبرز المدارس الحكومية بالشارقة

مول زيرو 6

يحتوي مول زيرو 6 في الشارقة على العديد من المحلات التجارية الشهيرة ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي
يعتبر مول زيرو 6 في الشارقة من أفضل مراكز التسوق وأكثرها تميزاً في الشارقة حيث يقدم للزوار أحدث العلامات التجارية الفريدة وأشكال الترفيه المختلفة بالإضافة إلى سينما المدينة آيماكس التي تضم 7 صالات سينما مجهزة بأحدث صالة فنية تعرض أحدث إصدارات الأفلام العالمية!

تضم قائمة المحلات التجارية في المول العديد من متاجر الملابس والأزياء والعطور والألماس ، بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة ومنتجات الأطفال ، ناهيك عن المطاعم والمقاهي العالمية ، ومعظمها مدرج في قائمة أفضل المطاعم في الشارقة. لا شك!

الموقع: شارع المدينة الجامعية ، الجرينة
ساعات العمل
محل:
الأحد – الأربعاء: 10:00 صباحًا – 10:00 مساءً
الخميس إلى السبت: 10:00 صباحا حتى 11:00 مساءا
مطاعم وكافيهات:
الأحد – الأربعاء: 10:00 صباحًا – 11:00 مساءً
يوم الخميس – إلى السبت: تبدأ من الـ10:00 صباحًا – إلى الـ12:00 منتصف الليل
هاتف: 4106 542 06

دليل مولات الشارقة: أنصار مول

أنصار مول مدرج في قائمة أفضل وأشهر مراكز التسوق في الشارقة لأنه يعرض أكبر مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل والأزياء والعطور والنظارات الشمسية والساعات والعديد من المنتجات الأخرى ، بالإضافة إلى تمتعه بميزة تقديم عدد كبير من الأصناف لجذب الناس من مختلف الإمارات. عدد الصفقات اليومية والأسبوعية والشهرية لمحبي التسوق في المنطقة! ومن بين نقاط القوة الأخرى التي تجعل من أنصار مول أحد أهم مراكز التسوق في الشارقة اليوم أنه يضم مجموعة من المحلات التجارية المتخصصة في لعب الأطفال ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الفخمة.

الموقع: شارع الاتحاد النهدة
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 01:00 صباحا (يوميا)
الاتصال: 06531 3339 | 3339531 058

اقرأ أيضا  أفضل جيم للسيدات في الشارقة .. قائمة أشهر النوادي الرياضية النسائية في الشارقة

سفير مول

لا يعد السفير مول في الشارقة من الأفضل على مستوى الإمارة فحسب، بل أيضاً على مستوى الدولة، وذلك بفضل فرعه الآخر في إمارة عجمان، ناهيك عن موقعه الاستراتيجي على طريق الخان، ما جعله من أهم معالم السياحة في الشارقة، حيث يمزج بين فن الهندسة المعمارية الحديثة والتقليدية! يتألف المول من 3 طوابق بمساحة كبيرة، ويجمع بين العديد من خيارات التسوق ووجهات الترفيه لتلبية كافة احتياجات الزوار من مختلف مناطق الإمارة، ما أكسبه شهرة واسعة كأحد اشهر مولات الشارقة في الوقت الحالي! ننصحك دائماً بتصفح صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بسفير مول الشارقة للاطلاع على عروض السفير مول الشارقة اليومية والأسبوعية والشهرية.

  • الموقع: شارع الاتحاد، المنطقة الصناعية 7
  • أوقات العمل
    • السبت – الخميس: 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً
    • الجمعة: 02:00 ظهراً – 11:00 مساءً
  • التواصل: 3366 531 06

الشارقة مول

ننتقل تالياً للحديث عن مول الشارقة الجديد الذي يتميز بتصميمه المعماري الفخم ومساحته الشاسعة التي تكفي لضم الكثير من المحلات التجارية، والمطاعم والمقاهي، ومختلف المرافق الترفيهية التي تسمح للعائلات بقضاء أجمل الأوقات برفقة بعضهم البعض، كما يتميز بموقعه الاستراتيجي وإطلالته على شاطئ الخان، ما يجعله الوجهة الأمثل لكافة سكان الإمارة وزوارها.

  • الموقع: شارع الكورنيش
  • أوقات العمل
    • السبت – الخميس: 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً
    • الجمعة: 01:00 ظهراً – 12:00 منتصف الليل
  • التواصل: 1050 558 06

كانت تلك قائمة أشهل مولات في الشارقة على سبيل الذكر لا الحصر، حيث تضم الإمارة مجموعة كبيرة من المولات التي تحظى بإقبال واسع، ومنها أيضاً:

  • الواحة مول في الشارقة
  • رامز مول
  • الفردان مول
  • سيتي سنتر الزاهية في الشارقة
  • آي مول – iMall
  • قرية الشعب
  • الرحمانية مول في الشارقة

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على دليل مولات الشارقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *