دليل السياحة في إيطاليا .. وجهات سياحية رومانسية في ايطاليا

دليل السياحة في إيطاليا .. وجهات سياحية رومانسية في ايطاليا

دليل السياحة في إيطاليا .. وجهات سياحية رومانسية في ايطاليا

دليل السياحة في إيطاليا .. وجهات سياحية رومانسية في ايطاليا، حيث تُعرف إيطاليا بأنها مكان ساحر ورومانسي تزوره مع شريك حياتك لأنها مليئة بالوجهات والمدن الرائعة لقضاء شهر العسل. حيث يستمتع السائحون بالآثار الرومانية الخلابة مثل بومبي وروما وهيركولانيوم بينما لا يمكنك مقاومة الجاذبية الرومانسية لمدينة البندقية وساحل أمالفي وفلورنسا.

إليك: دليل السياحة في إيطاليا .. وجهات سياحية رومانسية في ايطاليا

البندقية تقع في شمال إيطاليا وتقدم تجربة جديدة تمامًا

دليل السياحة في إيطاليا: ساحل أمالفي

منظر لقرية على ساحل أمالفي
التقط صورة سيلفي لغروب الشمس في الفيلا الخاصة بك على جرف بإيطاليا المطل على البحر التيراني. إذا كان هذا يبدو مثالياً ، فإن ساحل أمالفي هو المكان المثالي لقضاء إجازتك التالية مع شريك حياتك.
على الرغم من أن هذا الجزء من منطقة كامبانيا يبلغ طوله 50 كيلومترًا فقط ، إلا أنه يجذب العديد من السياح نظرًا لجماله المذهل ومأكولاته البحرية الطازجة والاستعراضات البانورامية التي تستحق التصوير.
يمكنك أنت وشريكك التنقل في الطرق والأزقة الضيقة ؛ والتوقف في قرى الصيد ؛ وجولة في الفيلات على قمة الجرف ؛ أو قضاء اليوم على الشواطئ الرائعة.
تنتشر العديد من القرى المذهلة ، أو ما يسمى أحيانًا “لآلئ أمالفي” ، على ساحل أمالفي الوعر. يمكن القول إن بوسيتانو هي الأجمل ، وأمالفي هي المركز الرئيسي لهذه المنطقة الخلابة. من هنا استقل العبارة إلى كابري لقضاء إجازة رومانسية. تشمل الأماكن الأخرى التي تستحق الزيارة: رافيلو وأتراني ومايوري وفييتري سول مار.

فلورنسا

فلورنسا هي واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم
فْلورنسا أحد أكثر المدن رومانسية في العالم والوجهة المثالية لقضاء وقت ممتع. بالإضافة إلى كونها موطنًا لبعض من أفضل المطاعم في العالم ، تعد فلورنسا أيضًا موطنًا للعديد من المعالم السياحية المثالية ، وستحتاج إلى حجز الوقت الكافي لرؤيتها جميعًا ، خاصةً القصور المتألقة والكنائس الرائعة والجسور المهيبة تمامًا.
جسر بونتي فيكيو الشهير هو أجمل جسر في المدينة. لعدة قرون ، ساعدت العشاق على عبور أرنو.
Piazza Duomo هي واحدة من أكثر المعالم السياحية التي لا يمكن تفويتها في فلورنسا. تسلق السلم المتعرج الضيق إلى أعلى القبة للحصول على مناظر رائعة للمدينة. بعد ذلك ، يمكنك الجلوس في الساحة ورفع الأثقال ومشاركة الآيس كريم أثناء الاستمتاع بالعمارة.
يستغرق معرض أوفيزي ساعات لاستكشافه بشكل صحيح. أحد أفضل المتاحف في فلورنسا ، إنه مليء باللوحات الرائعة والمنحوتات والأعمال الفنية الأخرى.
المكان الأكثر رومانسية في فلورنسا هو ساحاتها الخلابة – الساحة الحضرية التي تتميز بالنوافير والمنحوتات القديمة والمطاعم. وهي مصممة لإثارة الأسلوب وجذب السياح الرومانسيين في المدينة للتوقف لبعض الوقت.

اقرأ أيضا  أهم متاحف روما التي يوصى بزيارتها ..أشهر متاحف إيطاليا،متحف روما الوطني

دليل السياحة في إيطاليا: مدينة البندقية

البندقية ، الواقعة في شمال إيطاليا ، تقدم تجربة جديدة بالكامل
تقع البندقية في شمال إيطاليا وهي عاصمة منطقة فينيتو ، وتتكون من 100 جزيرة صغيرة وفيها العديد من القنوات ، وركوب الجندول ضروري.
شاهد الهندسة المعمارية لعصر النهضة والمعالم القوطية وأنت تتجول جنبًا إلى جنب عبر الجسور الرومانسية (لا تفوتك العجائب الهندسية لجسر ريالتو) ، واستمتع بضيافة وثقافة إيطاليا.
تجول في ساحة سان ماركو ، حيث يعرض الباعة المحليون حرفهم اليدوية. للحصول على صور مذهلة ، توجه إلى أعلى برج الجرس كامبانيل للحصول على مناظر رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *