اماكن سياحية في ايطاليا ميلانو .. ما هو اجمل مكان في ميلانو؟

اماكن سياحية في ايطاليا ميلانو .. ما هو اجمل مكان في ميلانو؟

اماكن سياحية في ايطاليا ميلانو .. ما هو اجمل مكان في ميلانو؟

اماكن سياحية في ايطاليا ميلانو .. ما هو اجمل مكان في ميلانو؟، حيث تقع مدينة ميلانو ، عاصمة الموضة ، في قلب منطقة لومباردي في شمال إيطاليا ، وهي موطن لماركات مشهورة عالميًا وتجذب ملايين السياح من جميع أنحاء العالم. هناك عدد لا يحصى من الأماكن التي يمكن زيارتها في ميلانو والتي ستقود الزائر عبر تاريخها الثقافي الغني وتراثها الرائع.

إليك: اماكن سياحية في ايطاليا ميلانو .. ما هو اجمل مكان في ميلانو؟

قلعة سفورزيسكو

تم بناء Castel Sforzesco كحصن في القرن الرابع عشر ، وهو أحد الأماكن العديدة التي يجب زيارتها في ميلانو والتي أصبحت رمزًا للقوة والهيبة. اليوم ، القلعة هي موطن لمتحف أنتيكا للفنون ، الذي يضم آخر تحفة مايكل أنجلو ، بيتا روندانيني. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض مجموعة كبيرة من الفن المصري في شقق الدوق السابقة بالقلعة.

نافيجلي لومباردي

يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر ، وقد تم إنشاء نافيجلي أو قنوات المياه في ميلانو لتسهيل أنظمة الري. في القرن الثالث عشر الميلادي ، تم توسيع نظام القناة لنقل البضائع ، واستمر هذا حتى القرن التاسع عشر. يمكن للمسافرين الاستمتاع برحلة بحرية بالقارب مدتها 55 دقيقة على طول Navigli المتبقي في لومباردي ، وهو أحد أفضل الأماكن للزيارة في ميلانو. تنطلق الرحلات البحرية من ملتقى ميناء أرسينا التاريخي وأهم قناة Navigli Lombardy.

غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني

تم بناء Galleria Vittorio Emanuele II في أواخر القرن التاسع عشر ، وهو أحد أقدم مراكز التسوق الداخلية في العالم وهو بالتأكيد أحد مناطق الجذب السياحي في ميلانو. بفضل الأسقف المقببة ذات الزجاج الأزرق والأرضيات الفسيفسائية والقبة المركزية المرتفعة ، فإن المركز التجاري مذهل تمامًا مثل الأزياء الراقية المعروضة في متاجره ، والتي تشمل Bois Vuitton و Brosalino Prada. يقول التقليد أن قلب الأبقار الفسيفسائي الموجود أسفل القبة المركزية يجلب الحظ السعيد.

اقرأ أيضا  السياحة في تورينو ايطاليا .. ماذا يوجد في تورينو؟، أبرز المعالم السياحية في تورينو

المجمع يعتبر أحد أقدم المجمعات التجارية في العالم ، ويرجع تاريخه إلى القرن الـ19 ، وهو أحد أشهر وأهم الأماكن السياحية في ميلانو ، فهو يقوم بجذب الكثير من السائحين والمقيمين المحليين للعيش في أفخم أماكن التسوق في أماكن التسوق العالمية. أو تناول العشاء في أحد المطاعم الفريدة

اماكن سياحية في ايطاليا ميلانو: باركو سيمبيون

لأولئك الذين يبحثون عن عطلة هادئة وخضراء في ميلانو ، باركو سيمبيون ، أكبر مساحة خضراء في ميلانو ، هو الخيار الأفضل. يمكن للزوار التنزه هنا أو الجلوس والاسترخاء أثناء إلقاء نظرة سريعة على الأجواء الحيوية لهذه المدينة الجميلة. داخل Parco Sempione توجد قلعة Sforzesco التاريخية ومركز فني مثير للاهتمام يسمى La Triennale di Milano. للحصول على تجربة Parco Sempione المثالية ، خطط للزيارة في الصباح الباكر حتى يكون لديك وقت كافٍ لاستكشاف المكان بأكمله.

مسرح لا سكالا

أحد أشهر دور الأوبرا في العالم ، تم افتتاحه عام 1778 ، ويقع المسرح في مبنى فخم في ميلانو بإيطاليا ، وتقام الحفلات الموسيقية لكبار المطربين في العالم على منصة أكبر مسرح في إيطاليا. يمكن للسياح في ميلانو الحجز مسبقًا على الموقع الرسمي لدار الأوبرا لزيارة المسرح والاستمتاع بعروض الأوبرا ، وهي من أهم مناطق الجذب السياحي في ميلانو.

اماكن سياحية في ايطاليا ميلانو: كاتدرائية ميلانو

باعتبارها ثالث أكبر كاتدرائية في أوروبا وواحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في ميلانو. تضم الكاتدرائية العديد من الرسومات واللوحات لفنانين مشهورين. تعتبر كاتدرائية ميلانو في إيطاليا من المعالم السياحية الأثرية. لأنها تجسد الحضارة والفن الأوروبيين في كل زاوية ، ويمكن رؤية التفاصيل في كل مكان. تعد كاتدرائية ميلانو من أهم مناطق الجذب السياحي في مدينة ميلانو

اقرأ أيضا  أفضل فنادق مدينة نابولي الايطالية .. السياحة في نابولي، ما الفنادق القريبة من كنيسة سانسيفيرو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *