برنامج سياحي في ايطاليا لمدة اسبوع .. كم تكلفة السفر الى ايطاليا لمدة اسبوع؟

برنامج سياحي في ايطاليا لمدة اسبوع .. كم تكلفة السفر الى ايطاليا لمدة اسبوع؟

برنامج سياحي في ايطاليا لمدة اسبوع .. كم تكلفة السفر الى ايطاليا لمدة اسبوع؟

برنامج سياحي في ايطاليا لمدة اسبوع .. كم تكلفة السفر الى ايطاليا لمدة اسبوع؟، حيث تتمتع كل أوروبا بطبيعة جميلة ، مليئة بالبحيرات والمساحات الخضراء ، ومدنها وقراها جذابة. لكن إيطاليا لها طعم خاص. مناظرها الطبيعية جميلة للغاية ، مع مناخ البحر الأبيض المتوسط ​​وشعب ودود ، وبغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه ، تشعر وكأنك في متحف مفتوح. السفر من الشمال إلى الجنوب سهل لأنه يحتوي على شبكة قطارات جيدة – يمكنك رؤية ثاليا.

تقع عاصمتها روما في موقع مركزي ولديها مطار دولي يمكنك أن تبدأ منه رحلتك ، ومن الجميل أن تتجه شمالاً أو جنوباً. إذا وصلت إلى روما ، كما يقولون ، فسوف تصطدم بعصفورين بحجر واحد ، مما يعني أنك تزور روما وتزور الفاتيكان التي تقع داخلها ، على الرغم من أنها تعتبر دولة مستقلة. هذا يعني زيارة أصغر دولة في العالم تقع داخل مدينة في غضون أسبوع).

أقترح أن تجلس في كل بلد لمدة يومين أو ثلاثة ، وتنظر إلى أهم المناطق داخلها وحولها ، ثم تنتقل إلى أماكن أخرى. أعني ، يمكنك زيارة 3 مناطق رئيسية في أسبوع واحد: روما والفاتيكان وفلورنسا بيزا وفينيسيا فيرونا.

إليك: برنامج سياحي في ايطاليا لمدة اسبوع .. كم تكلفة السفر الى ايطاليا لمدة اسبوع؟

إطلالة على إحدى القرى المنتشرة على ساحل أمالفي

معلومات مهمة حول السفر إلى إيطاليا

تربط شبكة القطارات “ترين تاليا” Takiba بكل بلدة هناك ، مما يجعل التنقل داخل المدن وبينها أمرًا سهلاً للغاية.

داخل مدن مثل روما أو فلورنسا ، يمكنك استخدام المترو ، بين المدن يمكنك ركوب القطار السريع – شركة Train Talia – مريحة للغاية وسهلة ، فهي تقصر وقتك في البحث عن موقف للسيارات وإمكانية حدوث مخالفات مرورية ، لذا اقطعها باختصار من البداية.

من الأفضل حجز المقاعد عبر الإنترنت مسبقًا ، خاصة وأن لديك باقة لذلك سيتم تضمين مقعدك ، ويتم إجراء الحجوزات باستخدام التأشيرة وسيتم تحويل الدفع على الفور باليورو

لذلك ، فإن اختيار فندق في إيطاليا يعتمد على المسافة من محطة القطار ، وهو أكثر ملاءمة لك ويوفر لك الوقت والمال.

ضع في اعتبارك أنه في إيطاليا ، مثل بقية أوروبا ، تدفع ضريبة سياحية في الفندق عند تسجيل المغادرة ، تتراوح من 2 إلى 5 يورو للفرد في اليوم الذي تقضيه في المدينة.

معظم مناطق الجذب السياحي في إيطاليا مجانية في يوم الأحد الأول من كل شهر ، ولكن من ناحية أخرى ، فإن المنعطفات طويلة ويمكن أن تستغرق ساعات. إذا قررت الدخول مجانًا ، فيجب أن تصل مبكرًا جدًا.

اقرأ أيضا  دليل السياحة في إيطاليا .. وجهات سياحية رومانسية في ايطاليا

لا تحتاج إلى إكرامية في المطاعم لأن الفاتورة مشمولة 🙂 وفر المال

برنامج سياحي في ايطاليا لمدة اسبوع: برنامج السفر إلى إيطاليا والفاتيكان

(روما – الفاتيكان ، فلورنسا – بيزا ، البندقية – فيرونا)

جولة روما (3 أيام)

اليوم الأول – يوم الوصول

قم بزيارة المنطقة مع العديد من المعالم المعمارية والأثرية والسياحية بما في ذلك: السلالم الإسبانية ، ونافورة السفينة ، وتمثال الملك داود والنبي موسى ، ونافورة تريفي أو البانثيون كما يسمونها – اربطهم بأخذ خط المترو الأحمر خط 1.5 يورو في اتجاه واحد. ولا تنس أن ترمي عملة معدنية في بركة النافورة وتتمنى أمنية تتحقق 🙂 البركة مليئة بالرجال الذين يقبلونها

اليوم الثاني – زيارة الكولوسيوم

سترى المدرج الضخم ، الكولوسيوم ، المنتدى – مقر الإمبراطورية الرومانية القديمة – فيتوريانو – نصب النصر والنصب التذكاري للجندي المجهول.

يمكنك توصيله بخط Navy Metro B – 1.50 يورو في اتجاه واحد. بالمناسبة ، إذا قررت الحصول على دليل ينضم إلى مجموعتك ويشرح لك المكان وتقصير وقت الانتظار في الطابور ، يمكنك القيام بذلك ، لكن التكلفة تبلغ حوالي 20 يورو.

برنامج سياحي في ايطاليا لمدة اسبوع: اليوم الثالث – جولة في الفاتيكان

هناك من الضروري زيارة الكنائس والمتاحف حيث يستغرق دخولها ساعات بين الانتظار والتجول

يمكنك حجز التذاكر مسبقًا لمساعدتك في تخطي المنعطفات الطويلة. يمكن الحجز في محطة القطار والمكتب السياحي بالمطار.

تنقلك هذه التذكرة أيضًا إلى الحافلة الصفراء المسماة “Roma Christiana Bus” أو “Hip-Hop” ، وهي طريق سياحي يوضح المكان الذي تذهب إليه.
تأخذك جولة بالحافلة مدتها ساعة واحدة إلى أهم الأماكن في روما قبل أن تصل إلى الفاتيكان. تبلغ تكلفة الهيب هوب 28 يورو لمدة 24 ساعة.

جولة فلورنسا (يومين)

اليوم الرابع – قم بزيارة المدينة وبرج بيزا المائل

إنها واحدة من عجائب الدنيا السبع.

يستغرق القطار من روما إلى فلورنسا ساعة ونصف. وإذا حجزت فندقًا بالقرب من محطة المترو ، فسيكون ذلك مناسبًا جدًا لك ، بمجرد وصولك إلى البلد ، والذهاب إلى الفندق ، ووضع أمتعتك ، والراحة لفترة ، ثم ركوب القطار إلى بيزا. يكلف 8.50 يورو وستكون في بيزا في غضون ساعة. بالمناسبة ، القطار مريح للغاية ، أي ساعة ونصف من روما ، استراحة قصيرة في فلورنسا ، وساعة إلى بيزا دون تعب.

توجد محطة قطار واحدة فقط في بيزا ، لذا لن تضيع

اقرأ أيضا  السياحة في روما..ما يجب زيارته في روما؟ من أشهر آثار روما، أهم المعالم السياحية في روما

سعر التذكرة يورو ونصف ، والتذاكر صالحة لمدة 90 دقيقة من تاريخ الشراء.

أوصي بقضاء بضع ساعات في زيارة والتقاط صور لبرج بيزا المائل والكنائس القريبة. إذا أردت ، يمكنك رؤية البرج وتخيله. لكن تذكر أن لديها 294 درجة.

بالقرب من المطعم حيث يمكنك تناول الغداء في جو إيطالي حلو. يمكنك أيضًا القيام بجولة بعربة تجرها الخيول.

برنامج سياحي في ايطاليا لمدة اسبوع: اليوم الخامس – السفر إلى فلورنسا

يوجد دومو والساحة في المقدمة ، حيث يمكن للمرء الجلوس. المنظر جميل والطعام لذيذ ورخيص وخاصة جميع أنواع البيتزا. بيتزا عائلية لثلاثة أشخاص هي 8 يورو.

امش من الكاتدرائية إلى المعارض الأكاديمية وادفع 8 يورو لدخول المتحف. ثم تابع إلى Palazzo Vico – القصر القديم في الساحة ، والذي يضم نسخة من تمثال ديفيد ، والتي يوجد أصلها في “المعرض الأكاديمي”.

يوجد في القصر باحة واسعة ، وهناك نوافير لمياه الشرب. ثم يمكنك عبور الجسر فوق أرنو العظيم والمتابعة إلى القصر الثاني ، Palazzo Betty ، وعند دخوله يمكنك رؤية القصر ، يمكنك رؤية الحدائق وقضاء بضع ساعات هناك. على الجسر أمام تمثال قفل الحب ، أريد إحضار تمثال. لا تنسى إلقاء القفل في النهر لالتقاط الصور ، فالمشهد جميل.

* بالطبع يمكنك أن تفعل ما تريد في اليوم الرابع في فلورنسا وفي اليوم الخامس في بيزا ، فلا تثبط عزيمتك. ما يهم هو أنك تشعر بالراحة مع البرنامج وتفعل ما يناسبك.

جولة البندقية (يومين)

اليوم السادس | قم بزيارة منزل روميو وجولييت

اليوم الأول في البندقية ، روح فيرونا (من الأفضل أن تغادر فلورنسا متوجهاً إلى فينيسيا في الصباح ، حيث يستغرق القطار ساعتين).

يستغرق القطار السريع من فلورنسا إلى البندقية ساعتين و 35 دقيقة ويكلف 39 يورو للفرد.

خذ خط D2 كمثال ، أدخل المدينة من محطة السكة الحديد المركزية ، توقف عدة مرات ، والأجرة 7.5 يورو. بعد وصولك إلى البندقية ، يمكنك تخزين أمتعتك في الفندق والراحة لبعض الوقت ، ثم ركوب القطار إلى فيرونا

فيرونا | من المريح نسبيًا أن أذهب إلى فيرونا من محطة السكك الحديدية المركزية في البندقية ، لقد اشتريت تذكرة ذهابًا وإيابًا وأنفقت 17 يورو في قطار عادي في مقصورة غير محجوزة.

فيرونا هي آخر محطة للقطار ، يجب عليك النزول في آخر محطة للذهاب إلى منزل جولييت ، حيث يوجد في فيرونا محطتان فقط. يمكنك المشي حوالي 20-30 دقيقة من المحطة هنا أو ركوب الحافلة ، وهناك حافلات 11 أو 12 أو 13 كل 10 دقائق للوصول إلى هناك. في Juliet’s House ، يمكنك رؤية المبنى التاريخي والشرفة الشهيرة حيث تم تصوير روميو وجولييت.

اقرأ أيضا  السياحة في تورينو ايطاليا .. ماذا يوجد في تورينو؟، أبرز المعالم السياحية في تورينو

بعد التقاط الصور ، يمكنك النزول إلى الجبل لإلقاء نظرة ، البيئة المحيطة بالمنزل جيدة ، وتتكلف 10-13 يورو لتناول وجبة ، ثم تناول الآيس كريم.

برنامج سياحي في ايطاليا لمدة اسبوع: اليوم السابع | فينيسيا ترافيل

للتعرف عليها – يمكنك الذهاب إليها سيرًا على الأقدام أو التجول في أزقتها أو ركوب قارب أو قارب.
يمكن القيام برحلات الحب خلال النهار أو الليل. إنه قارب أسود صغير يتسع لما يصل إلى 6 أشخاص ويوجهه ربان بمجاديف ، يأخذك في جولة مدتها 35 دقيقة في أزقة المدينة الجميلة ، أسفل الجسور المنخفضة وبين المنازل.

رحلة جميلة ، لكن القارب يكلف 80 يورو وأنت تشاركه مع الآخرين أثناء جولتك في البندقية.

هناك شركتان ، إحداهما لها سائقيها – أعني القبطان ، أعني ، يرتدون قمصان مخططة باللونين الأحمر والأبيض ، والثانية لها محطة في المقابل ، بالقرب من المحطة المركزية ، وهم يرتدون قمصان مخططة بالأبيض والأسود. أسميها “قارب الحب”. والسفن البحرية المماثلة من محطة سان ماركو. في البندقية ، تأكد من التجول في ساحة سان ماركو ومشاهدة الكنائس هناك.

في الليل المنظر جميل ، هناك فرقة ، والجلوس في المقهى جيد جدًا أيضًا ، لكن بالنظر إلى أن كوب الشاي يكلف 11 يورو ، على الرغم من أنها وجبة سمك مشوية فاخرة بقيمة 18 يورو ، فهي كوب ونصف كوب شاي

أيضًا ، إذا كان بإمكانك زيارة إحدى الجزر ، فقد اخترت جزيرة بورانو – جزيرة فيشرمان – جزيرة ملونة. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى Burano ، استقل القارب رقم 14 من محطة San Zaccaria. ومورانو ، يصنعون زجاجًا ملونًا جميلًا حقًا.

الجزيرة جميلة ومنازل ملونة وأزقة جميلة ، ولا يمكنك أن تضيع أبدًا إذا كنت تتجول بشكل عرضي. يمكنك قضاء ساعات في تناول وجبة من المأكولات البحرية قبل ركوب قارب للعودة إلى البندقية.

العودة إلى البندقية ونقلها إلى مطار روما. يقع المطار بالقرب من فينيسيا على بعد حوالى ساعة و 20 دقيقة بالقارب. التذاكر مأخوذة من سان ماركو. رقم سفينة الحافلة يعني A ، والأجرة 15 يورو.

بالطبع ، يمكن أيضًا وضع خطة عكسية هنا ، أي أن اليوم السابع هو أول يوم للوصول إلى البندقية ، والتعرف عليها هناك ، والذهاب إلى فيرونا في اليوم الأخير. انظر من هو الأنسب لك ، كل شيء ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *