أفخم وأشهر فنادق ميلانو ايطاليا .. فنادق ميلانو خمس نجوم

أفخم وأشهر فنادق ميلانو ايطاليا .. فنادق ميلانو خمس نجوم

أفخم وأشهر فنادق ميلانو ايطاليا .. فنادق ميلانو خمس نجوم

أفخم وأشهر فنادق ميلانو ايطاليا .. فنادق ميلانو خمس نجوم، حيث تقع ميلانو في منطقة لومباردي بشمال إيطاليا ، وهي العاصمة المالية والموضة في البلاد وواحدة من أفضل مناطق الجذب الفنية والمعمارية في إيطاليا. إليك جولة في أفضل فنادق ميلانو.

إليك: أفخم وأشهر فنادق ميلانو ايطاليا .. فنادق ميلانو خمس نجوم

باركو سيمبيون

فندق بلازو باريجي آند جراند سبا – إل إتش دبليو

يقع Palazzo Parigi Hotel & Grand Spa – LHW في قلب حي الموضة في ميلانو ، ويوفر غرفًا مكيفة مع شرفة أو تراس ومطعم. غرفة أنيقة مع تقنية حديثة وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة وأرضيات خشبية أو رخامية. جناح يضم منطقة جلوس. يقدم المطعم التخصصات المحلية ويمكن تذوق المعجنات الإيطالية النموذجية في متجر المعجنات Caffè Parigi. يتوفر بوفيه إفطار عند الطلب. تقع كاتدرائية ميلانو على بعد 1.5 كم ، في حين تقع محطة مترو توراتي في ميلان على بعد 500 متر. تستطيع الوصول إلى مطار مالبينسا خلال أربعون دقيقة فقط بالسيارة.

فندق بارك حياة ميلانو

يواجه Park Hyatt Milano مدخل Galleria Vittorio Emanuele II ، ويقع في قلب حي الموضة ، على بُعد 200 متر فقط من Duomo ومسرح La Scala ، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وسبا وجيم. غرفة فسيحة وفاخرة بحمام رخامي كبير. تحتوي بعض الغرف على تراس خاص يطل على أفق المدينة. تقع محطة مترو دومو على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من Park Hyatt Milano.

أفخم وأشهر فنادق ميلانو ايطاليا: فندق برينسيب دي سافويا

يقدم فندق Principe di Savoy سبا في الطابق العلوي وغرفًا مريحة وواسعة تتميز بتصميمها الكلاسيكي وكذلك المفروشات الفاخرة ، وهو يوجد على مسافة مائة متر من محطة ريبوبليكا للمترو والقطارات في ميلانو. كما تتميز غرف الفندق بأثاثها الخشبي الداكن التقليدي وكذلك الأقمشة الفاخرة. تحتوي كل غرفة على أردية حمام فاخرة ونعال وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. يتم تقديم بوفيه إفطار أمريكي حتى الساعة 11 صباحًا. يقدم المطعم تخصصات ميلانو والأطباق الإيطالية الكلاسيكية. يضم السبا ساونا وحمامًا تركيًا ومسبحًا مزخرفًا بلوحات جدارية. يمكن لموظفي الفندق حجز التذاكر وخدمة الليموزين المجانية إلى وسط المدينة. يقع مركز معارض رو فييراميلانو على بعد 15 كم. تقع ساحة Gai Alente ومنطقة Porta Nova على بعد 950 مترًا.

اقرأ أيضا  أهم متاحف روما التي يوصى بزيارتها ..أشهر متاحف إيطاليا،متحف روما الوطني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *