وجهات سياحية جذابة في ايطاليا .. ما هي أجمل مدينة في إيطاليا؟

وجهات سياحية جذابة في ايطاليا .. ما هي أجمل مدينة في إيطاليا؟

وجهات سياحية جذابة في ايطاليا .. ما هي أجمل مدينة في إيطاليا؟

وجهات سياحية جذابة في ايطاليا .. ما هي أجمل مدينة في إيطاليا؟، حيث تستقطب الوجهات السياحية في إيطاليا السياح من جميع أنحاء العالم ، من المركز التاريخي لروما ، وقنوات البندقية أو التراث المعماري لفلورنسا ، والمناظر الطبيعية الرائعة لأماكن مثل سورينتو على ساحل أمالفي ، وتراث فيرونا الساحرة و شوارع نابولي المرصوفة بالحصى.

إليك: وجهات سياحية جذابة في ايطاليا .. ما هي أجمل مدينة في إيطاليا؟

سينك تير

وجهات سياحية جذابة في ايطاليا: سينك تير

Cinque Terre هي وجهة إيطالية جذابة
تقع هذه المدن في الجبال المطلة على الريفيرا الإيطالية ، وهي أكثر الأماكن متعة للسفر في الصيف. يمكن للزوار مشاهدة المنازل النابضة بالحياة ومزارع الكروم مقابل التراسات شديدة الانحدار والميناء مع قوارب الصيد والمأكولات البحرية ومسارات التنزه على الجرف التي تربط القرى. من الأفضل استكشاف هذه الوجهة الإيطالية المذهلة سيرًا على الأقدام ، حيث ستأخذك مسارات المشي لمسافات طويلة على طول المنحدرات للحصول على مناظر خلابة للساحل الإيطالي. يعد ركوب القطار أيضًا أفضل خيار للسفر بين القرى التي يعود تاريخها إلى خمسة قرون.

ما هي أجمل مدينة في إيطاليا؟: صقلية

تشتهر صقلية بجمالها الطبيعي الخلاب
صقلية ليست فقط أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط ​​، ولكنها تشتهر أيضًا بمناظرها الجميلة. واحدة من أكثر المواقع الخلابة في إيطاليا ، تنتشر في الجزيرة قرى جبلية وشواطئ نقية وقلاع قديمة وهياكل من الحجر الرملي بلون الصدأ. واحدة من أكثر المواقع الخلابة هنا هي مدينة كوميسو ، والمعروفة بعمارتها الباروكية وشوارعها المرصوفة بالحصى وسحر العالم القديم. من المؤكد أن باليرمو ستذهلك بقبابها العربية ، والقصور ذات الفسيفساء والأقواس الملونة ، بالإضافة إلى “المعكرونة النورما” التقليدية وغيرها من الأطباق الشهية المصنوعة من المحار والحمضيات.

اقرأ أيضا  اماكن سياحية في ايطاليا ميلانو .. ما هو اجمل مكان في ميلانو؟

وجهات سياحية جذابة في ايطاليا: سردينيا

سردينيا هي واحدة من أكثر الأماكن جاذبية في إيطاليا
سردينيا هي ثاني أكبر جزيرة وواحدة من أكثر الأماكن جاذبية في إيطاليا. في المنطقة ، تكمن شهرة سردينيا في بريقها ورفاهتها ، مما يجذب الأثرياء من جميع أنحاء العالم. تنتشر في الجزيرة شواطئ من المياه الفيروزية والرمال الناعمة والتكوينات الصخرية النادرة. في سردينيا ، يوصى بزيارة Argentiera لرؤية منجم فضة مهجور محمي من قبل اليونسكو ويعود إلى العصر الروماني.

سردينيا هي واحدة من أفضل الأماكن في إيطاليا لتجربة الرياضات المائية مثل التجديف بالكاياك والغوص واستكشاف الحطام واليخوت. انغمس في المأكولات العضوية الفاخرة المصنوعة من الصفر باستخدام الجبن الطازج واللحوم والأسماك والزيتون والخضروات المحلية.
يوصى بزيارة Capo Testa ، أقصى نقطة في شمال الجزيرة ، لمشاهدة غروب الشمس والمباني المغمورة بالمياه من العصر الروماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *