أماكن سياحية في ايطاليا في الصيف .. ما هي الاماكن المشهوره في ايطاليا؟

أماكن سياحية في ايطاليا في الصيف .. ما هي الاماكن المشهوره في ايطاليا؟

أماكن سياحية في ايطاليا في الصيف .. ما هي الاماكن المشهوره في ايطاليا؟

أماكن سياحية في ايطاليا في الصيف .. ما هي الاماكن المشهوره في ايطاليا؟، حيث تشتهر الوجهات السياحية في إيطاليا بجذب السياح من جميع أنحاء العالم ، سواء كان ذلك المركز التاريخي لروما ، أو عاصمة الموضة في ميلانو ، أو قنوات البندقية أو التراث المعماري لفلورنسا ، فكلها لها حضور غني ومتنوع. عندما يتعلق الأمر بالرغبة في زيارة المناظر الخلابة، فإن إيطاليا ليس لديها نقص في المناظر الطبيعية الجميلة ، مثل سورينتو على ساحل أمالفي ، وتراث فيرونا الساحر وشوارع نابولي المرصوفة بالحصى. كما يمكنك العثور على المزيد من المعالم المذهلة التي يمكن رؤيتها في إيطاليا في أنقاض بومبي ، والمناطق المحيطة المذهلة لبحيرة كومو وقرى صقلية الجذابة. فيما يلي نستكشف أشهر مناطق الجذب السياحي في إيطاليا التي تستحق الزيارة في الصيف.

إليك: أماكن سياحية في ايطاليا في الصيف .. ما هي الاماكن المشهوره في ايطاليا؟

فلورنسا

فلورنسا

فلورنسا من أكثر المدن رومانسية في إيطاليا
تشتهر فلورنسا بفنها المذهل والهندسة المعمارية التي تذكرك بعصر النهضة ، وهي واحدة من أكثر المدن رومانسية في إيطاليا. تشتهر بالتسوق مع العديد من متاجر الأزياء الراقية ومأكولاتها التوسكانية اللذيذة.

سان جيمنيانو

تعتبر قرية San Gimignano الصغيرة واحدة من أكثر المنتجعات الترفيهية المذهلة في إيطاليا. معترف به بالفعل كموقع للتراث العالمي لليونسكو ، فإنه يثير إعجاب الجميع بمقر إقامته في العصور الوسطى لعائلة نبيلة إيطالية.

روما

مناطق الجذب السياحي في روما
تعد روما موطنًا لواحدة من أجمل الوجهات السياحية في إيطاليا ، فتأسر الجميع بشوارعها المرصوفة بالحصى ومتاجرها الصغيرة ومطاعمها الرومانسية. هنا يمكن للمرء أن ينغمس في كل شيء من زيارة الكولوسيوم إلى تناول بعض من أفضل البيتزا في العالم.

اقرأ أيضا  دليل السياحة في إيطاليا .. وجهات سياحية رومانسية في ايطاليا

أماكن سياحية في ايطاليا في الصيف: مدينة البندقية

تبدو مدينة البندقية العائمة وكأنها بطاقة بريدية ، بقنواتها المتقاطعة والقلاع المهيبة والمتاحف القديمة والكاتدرائيات والمعارض الفنية والكنائس والساحات العامة. هذه المعالم تجعلها أكثر الأماكن شعبية وأفضلها للزيارة في البندقية وتضفي على السياح سحرًا مطلقًا. البندقية ، مثال القناة الكبرى التي تمر عبر المدينة وأجواءها التراثية الخلابة ، هي المكان الذي تريد أن تخطو فيه إلى غروب الشمس.

بومبي

بومبي من مواقع التراث العالمي لليونسكو
إذا كنت تستمتع باستكشاف الأماكن التاريخية ، فإن بومبي هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو والتي يمكنك زيارتها أثناء وجودك في إيطاليا. تشمل مناطق الجذب الشهيرة هنا مدرج بومبي ، ومتنزه بومبي الأثري ، وحمامات ستابيان …

أماكن سياحية في ايطاليا في الصيف: ميلانو

يوصى برحلة إلى ميلانو لتجربة تسوق ساحرة للأناقة والموضة الإيطالية. تقع في قلب منطقة لومباردي في شمال إيطاليا ، عاصمة الموضة الشهيرة في العالم – ميلانو هي مدينة صاخبة ذات تراث وتاريخ ثريين. يوجد في ميلانو عدد لا يحصى من الأماكن التي يمكن زيارتها والتي ستوجه الزوار عبر تاريخها الثقافي وتراثها الغني. باعتبارها أحد أكثر المدن ثراءً ثقافيًا في العالم ، لا تفوت فرصة اكتشاف مجد الماضي الغني للعاصمة المالية لإيطاليا الأماكن السياحية الأكثر شهرة في ميلانو، والتي تتمتع بأنها ثالث أكثر المدن زيارة بعد روما والبندقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *