افخم فنادق اسطنبول خمس نجوم .. أفخم فندق في اسطنبول على البسفور

افخم فنادق اسطنبول خمس نجوم .. أفخم فندق في اسطنبول على البسفور

افخم فنادق اسطنبول خمس نجوم .. أفخم فندق في اسطنبول على البسفور

افخم فنادق اسطنبول خمس نجوم .. أفخم فندق في اسطنبول على البسفور، حيث تعتبر مناطق الجذب في اسطنبول بوابات للعديد من المعالم التاريخية والأحياء الحديثة ، مما يوفر للزوار تجربة رائعة. وتضم المدينة بعضًا من أطول المباني التي يمكنك صعودها للاستمتاع بالمناظر المتلألئة للمدينة. أدناه سنزور أفخم فنادق اسطنبول.

إليك: افخم فنادق اسطنبول خمس نجوم .. أفخم فندق في اسطنبول على البسفور

افخم فنادق اسطنبول خمس نجوم: فيرمونت كواسار اسطنبول

يشرف فندق فيرمونت كواسار على أفق المدينة الذي ينبض بالحياة، كما أنه يقع على مضيق البوسفور ، ويقدم غرفًا عازلة للصوت مع وجود واي فاي مجاني. يضم الفندق سبا Willow Stream مع صالة رياضية مجهزة بالكامل ومسابح داخلية وخارجية موسمية ومجموعة متنوعة من المطاعم وسبا. يوفر فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) خدمة نقل فاخرة من وإلى المطار وخدمات لقاء المطار عند الطلب. تشمل جميع الغرف منطقة جلوس وطاولة طعام ومكتب عمل لراحتك. تحتوي جميع الغرف على مصاريع كهربائية تعمل بلمسة واحدة. يوجد بالأجنحة وبعض الغرف شرفات خاصة ترى من خلالها مضيق البوسفور.

يفتح مطعم Stations Restaurant للإفطار والغداء ، ويقدم أطعمة موسمية وطازجة أعدها الشيف في محطات الطهي الحية. يتم تقديم بوفيه إفطار مفتوح سخي يوميًا ، بما في ذلك عناصر الإفطار الكلاسيكية والأطعمة الجاهزة ومحطة البيض ومجموعة متنوعة من المخابز التقليدية والعالمية والمزيد. يقدم منتجع Willow Stream الصحي دروسًا في التأمل واليوجا واللياقة البدنية. يتوفر مكتب استقبال وخدمة كونسيرج على مدار 24 ساعة لراحتك. يقع فيرمونت كوازار إسطنبول على بعد 3.5 كم من مركز إسطنبول للمؤتمرات ، ويقع مول جواهر وزورلو وأستوريا ومولات بروفيلو على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

اقرأ أيضا  أجمل فنادق اسطنبول تركيا .. دليل أفضل الفنادق في اسطنبول

فندق سانت ريجس إسطنبول

يتميز فندق St. Regis Istanbul بمسبح داخلي وتراس يطل على المدينة. يوجد واي فاي مجاني في مختلف أنحاء المبنى. وقد زين الفندق وكافة غرفه بمنحوتات لفنانين أتراك وكذلك لوحات أصلية من مجموعة ديمسا الفنية الشهيرة. يتم توفير خدمة الخادم الشخصي المجانية وزجاجتي مياه وقهوة وشاي في كل غرفة. تذوق طعامًا رائعًا في المطعم الموجود على السطح: سباجو ، رؤية الشيف الشهير فولفغانغ باك. ثم توجه إلى سبا Iridium الذي تبلغ مساحته 950 مترًا مربعًا ، حيث تعدك ثلاثة حمامات سباحة ترميمية بالاسترخاء التام بعد يوم لا يُنسى من انطباعات المدينة. Regis Brasserie هو مكان لتناول الطعام لجميع المناسبات يقدم المأكولات الفرنسية الحديثة مع التأثيرات المحلية. يقع الفندق على بعد 300 متر من مركز اسطنبول للمؤتمرات والمعارض وعلى بعد 300 متر من مركز اسطنبول للمؤتمرات وعلى بعد 1.1 كم من قصر دوما باهتشي. يقع فندق St. Regis Istanbul على بعد 16 كم من مطار أتاتورك و 50 كم من مطار إسطنبول.

افخم فنادق اسطنبول خمس نجوم: فندق جي دبليو ماريوت إسطنبول البوسفور

يقع فندق JW Marriott Istanbul Bosphorus في إسطنبول ، ويضم مطعمًا ومركزًا للياقة البدنية. يضم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم سبا ومركزًا صحيًا وغرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية. يوجد في مكان الإقامة مكتب استقبال مفتوح طوال اليوم، بالإضافة إلى وجود خدمة الغرف وتحويل العملات للنزلاء. يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه. الضيوف مدعوون لاستخدام الحمام التركي والساونا. يقع مكان الإقامة على بعد 1.7 كم من شارع الاستقلال وعلى بعد 1.7 كم من ساحة تقسيم. يعتبر مطار إسطنبول صبيحة كوكجن المطار الأقرب للفندق ، حيث يقع على بعد 31 كم.

اقرأ أيضا  أشهر متاحف فيينا .. متحف التاريخ الطبيعي فيينا، ماذا يوجد في مدينة فيينا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *