أجمل مدن تركيا في الصيف .. تعرف على المناطق الباردة في تركيا في الصيف

أجمل مدن تركيا في الصيف .. تعرف على المناطق الباردة في تركيا في الصيف

أجمل مدن تركيا في الصيف .. تعرف على المناطق الباردة في تركيا في الصيف

أجمل مدن تركيا في الصيف .. تعرف على المناطق الباردة في تركيا في الصيف، فتركيا هي وجهة مفعمة بالحيوية في الشرق الأوسط لقضاء عطلة ممتعة. فهناك الكثير لتراه في تركيا حيث تستطيع أن تجرب تأثير العصور القديمة مثل اليونانية والفارسية والرومانية والعثمانية والبيزنطية في الكثير من المدن مثل اسطبول و أنقرة وكابادوكيا. باستثناء التاريخ. بعد ذلك ، قم بزيارة أجمل مدن تركيا التي تستحق الزيارة في الصيف.

إليك: أجمل مدن تركيا في الصيف .. تعرف على المناطق الباردة في تركيا في الصيف

كابادوكيا

تعتبر كابادوكيا واحدة من أفضل الوجهات السياحية في تركيا ، وهي نتاج الانفجارات البركانية. استكشف المكان على ظهور الخيل ، في منطاد الهواء الساخن ، ولا تنس احتساء الشاي التركي. إنها واحدة من أفضل المدن في تركيا لتجعلك تشعر بالراحة وكأنك في بيتك.
أشياء للقيام بها: قم بزيارة حديقة جوريم الوطنية ، وزيارة وادي ديفرينت ، واستكشاف وادي الحب ، وزيارة باساباغ.

اسطنبول

تعتبر مناطق الجذب في اسطنبول بوابات للعديد من المعالم التاريخية والأحياء الحديثة ، مما يوفر للزوار تجربة رائعة. يحتوي على بعض من أعلى المباني التي يمكنك صعودها للاستمتاع بالمناظر المتلألئة للمدينة أدناه. انطلق في رحلة رائعة عبر اسطنبول ، مليئة بالملاذات الصحية ومفاجآت الطهي والاستعراضات البانورامية الخلابة.
من أطول برج غلطة إلى قصر دولما باهتشة الشهير ، تضم اسطنبول بعضًا من أفضل مناطق الجذب السياحي التي تجذب جميع أنواع السياح. من متحف إسطنبول الأثري المشهور عالميًا إلى البازارات الصاخبة في نيسانتاسي ، تقدم إسطنبول للزوار مجموعة متنوعة من التجارب.

إزمير

إزمير هي المدينة الحدودية والشمس المشرقة لتركيا. يبلغ عدد سكان إزمير أكثر من 4 ملايين نسمة ، وهي ثالث أكبر مدينة في تركيا ، وتقع على الحافة الغربية لتركيا وتشتهر بالتين والزيتون والعنب. تحيط بإزمير الجبال والخلجان ، وهي أرض طبيعية وعضوية ومنعشة ، مما يجعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في تركيا. تقدم مدينة إزمير الجميلة تجارب إجازة فريدة للسياح ، وتجذب الناس من جميع أنحاء العالم.
أشياء للقيام بها: تسوق في سوق Kemaralti و Sightsee واستكشف متحف KEY

اقرأ أيضا  اشهر أكلات الشوارع حول العالم...تركيا

أنقرة

أنْقرة هي القلب النابض لتركيا
أنقرة هي القلب النابض لتركيا وعاصمتها وثاني أكبر مدنها. تقع مدينة أنقرة على ارتفاع 850 مترًا ، في قلب الحافة الشرقية لهضبة الأناضول الكبرى. تشتهر المدينة بحقول القمح الصفراء الجميلة والبعيدة والبراكين الصغيرة والمراعي الكبيرة. من أعلى قلعة أنقرة ، يمكنك الاستمتاع بإطلالة بانورامية على المدينة. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع أنقرة بالعديد من المعالم السياحية المدهشة التي تعكس بالتأكيد الجوهر الحقيقي لتركيا.
الأشياء الواجب القيام بها: التسوق في الهدايا التذكارية والتسوق واستكشاف متحف الحضارات الأناضولية.

أجمل مدن تركيا في الصيف: قونية

قونية هي المركز الثقافي العظيم في تركيا
ادخل إلى تاريخ قونية ، المدينة المشهورة بارتباطها بالصوفية والشاعر الكبير جلال الدين الرومي. كانت قونية المركز الثقافي العظيم لتركيا ، والمعروفة أيضًا باسم أيقونية في العصر الروماني. يعد متحف البلاط وجبل علاء الدين ومتحف الخشب والنحت الحجري بعضًا من أبرز معالم قونيا. قونية هي أحد أفضل الأماكن التي تستطيع زيارتها في تركيا لعشاق الفن والتاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *