أشهر متاحف فيينا .. متحف التاريخ الطبيعي فيينا، ماذا يوجد في مدينة فيينا؟

أشهر متاحف فيينا .. متحف التاريخ الطبيعي فيينا، ماذا يوجد في مدينة فيينا؟

أشهر متاحف فيينا .. متحف التاريخ الطبيعي فيينا، ماذا يوجد في مدينة فيينا؟

أشهر متاحف فيينا .. متحف التاريخ الطبيعي فيينا، ماذا يوجد في مدينة فيينا؟،  فيينا مدينة رائعة للزيارة والمركز الثقافي للنمسا ، لذلك فهي تضم مجموعة مذهلة من المتاحف ليستمتع بها الزوار. يمتزج الفن والتاريخ معًا بشكل رائع في فيينا في شكل مبانٍ وقصور رائعة تعد متاحف في حد ذاتها. مع المجموعات الفنية الواسعة التي يمكن للسكان المحليين والوافدين الإعجاب بها ، تعد متاحف فيينا من بين العديد من المعالم البارزة في المدينة.

إليك: أشهر متاحف فيينا .. متحف التاريخ الطبيعي فيينا، ماذا يوجد في مدينة فيينا؟

متحف قصر بلفيدير

متحف تاريخ الفنون

يقع متحف Kunsthistorisches في مبنى مذهل للغاية مع قبة جميلة ، وهو معلم رائع لا ينبغي تفويته عند زيارة فيينا. موطنًا لواحدة من أهم وأشمل المجموعات الفنية في العالم ، إنه مكان رائع للاستكشاف ، جزئيًا بسبب المعارض والغرف الجميلة التي يتم عرض الفن فيها. كان من الرائع الاطلاع على المجموعة المصرية الواسعة وكذلك الأعمال اليونانية والرومانية المعروضة.
بالإضافة إلى القطع الأثرية والأشياء التي لا حصر لها المعروضة ، يضم المتحف أيضًا مجموعة كبيرة من اللوحات وبعض الأعمال الرائعة لرامبرانت ورافائيل ومايكل أنجلو ، من بين العديد من المعالم البارزة.
بتكليف من الإمبراطور فرانز جوزيف الأول ، كان العمل الفني المعروض جزءًا من المجموعة الخاصة لسلالة هابسبورغ قبل فتحها للجمهور. اليوم ، يعد متحف Kunsthistorisches وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح.

متحف التاريخ الطبيعي

تم افتتاح المتحف في عام 1891 ، ويضم مجموعة لا يمكن فهمها تقريبًا من 30 مليون قطعة ، وكلها مرتبطة بحياتنا على الأرض. يتعمق متحف التاريخ الطبيعي في تاريخ الأرض بمعارض عن التطور والنيازك والحيوانات وغير ذلك.
كما يضم مجموعة كبيرة من عظام الديناصورات وهي واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في المتحف. هناك العديد من عجائب العالم الطبيعي لدرجة أنه حتى أسابيع من استكشاف هذا النطاق لن تكون كافية لرؤيتها كلها. يقع المتحف في شارع Ringstraße أمام المتحف الإمبراطوري للفنون.

اقرأ أيضا  افخم فنادق اسطنبول خمس نجوم .. أفخم فندق في اسطنبول على البسفور

أشهر متاحف فيينا: ألبرتينا

يمتد المتحف على مدى خمسة قرون من الفن ، ويلقي نظرة شاملة على المدارس الأوروبية المختلفة التي أثبتت تأثيرها الكبير ، ويعرض عددًا لا يحصى من روائع بعض أشهر طلابه.
تعتبر الأعمال المذهلة لمونش وغويا وبيكاسو من رواد المتحف ، إلى جانب أعمال الفنان الفييني المصمم جوستاف كليمت. مع وجود الكثير من الفنون الجميلة المعروضة ، والكثير من الكتب المصورة الرائعة والملصقات والمطابخ ليستمتع بها الزوار ، هناك الكثير للاستمتاع به.

أشهر متاحف فيينا: متحف قصر بلفيدير

يقع المتحف في قصر بلفيدير الجميل ، الذي أخذ اسمه منه ، وتحيط به بعض الحدائق الجميلة. والمثالية للتنزه على مهل. موطنًا لواحدة من أهم المجموعات الفنية في البلاد. يتم عرض العديد من الرسامين النمساويين العظماء هنا. فضلاً عن المعارض المخصصة للفن الحديث. في حين أن هناك العديد من الروائع المعروضة ، فإن أهم ما يميزه بلا منازع هو اللوحات الرائعة التي رسمها غوستاف كليمت ، والتي تلفت الأنظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *