أفضل دكتور تغذية في الشارقة .. دليل أبرز مراكز التغذية في الشارقة

أفضل دكتور تغذية في الشارقة .. دليل أبرز مراكز التغذية في الشارقة

أفضل دكتور تغذية في الشارقة .. دليل أبرز مراكز التغذية في الشارقة

أفضل دكتور تغذية في الشارقة .. دليل أبرز مراكز التغذية في الشارقة، حيث أن “العقل السليم في الجسم السليم” مقولة حكيمة نسمعها منذ الطفولة ، ويتنافس العلماء أيضًا على إثبات ذلك. ولكي نتمكن من تطوير بنية جسم صحية ، فمن الضروري أن نولي اهتمامًا خاصًا لطبيعة طعامنا. فبدون نظام غذائي متوازن لتزويد الجسم بالطاقة والعناصر الغذائية التي يحتاجها لبناء جهاز مناعة قوي لحماية أجسامنا من أي آفات أو أمراض خطيرة لن نكون قادرين على الحفاظ على أجسامنا وعقولنا! لهذا السبب نوصيك ، عزيزي القارئ ، بمراقبة نظامك الغذائي بعناية. ومع ذلك ، قد يحتاج البعض منكم إلى طلب المشورة والنصيحة من الخبراء والمتخصصين في مجال التغذية ، حيث أننا نحاول دائمًا مساعدتك بكل الطرق ، لذلك سنقدم لك اليوم مجموعة مختارة من أفضل أطباء التغذية في الشارقة ، ولتوفير عناء البحث عن أفضل أخصائي تغذية في الشارقة ، تابع القراءة لمعرفة المزيد.

إليك: أفضل دكتور تغذية في الشارقة .. دليل أبرز مراكز التغذية في الشارقة

دكتور تغذية في الشارقة

أفضل دكتور تغذية في الشارقة

الشارقة لديها عدد كبير من الخبراء في أنظمة التغذية الصحية
تضم إمارة الشارقة العديد من المؤسسات الطبية الشهيرة المكرسة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء والمرضى ، بما في ذلك مراكز التغذية أو العيادات في الشارقة ، بسبب العدد الكبير ، من الصعب اختيار الأفضل ، لذلك اليوم سنكون أنت. تقديم قائمة بأفضل أطباء التغذية في الشارقة.

مركز أوركيد الطبي

يعتبر مركز الأوركيد الطبي من أهم المراكز الطبية في الشارقة حيث يقدم العديد من الخدمات والأقسام الطبية المتميزة لتلبية احتياجات المرضى والعملاء بما في ذلك قسم التغذية الذي يعمل به أفضل خبراء التغذية في الشارقة. توفر عيادة التغذية في المركز استشارة طبية مجانية وتحليل بيانات الجسم ، كما يوفر القسم نظامًا غذائيًا نبيلًا مدروسًا بعناية ، ويمكنه علاج السمنة أو زيادة الوزن وفقًا لحالة كل فرد ، مثل مرضى السكري ومرضى الإجهاد ومرضى أمراض القلب. وغيرها من الخدمات المتميزة أكسبته مكانًا على رأس قائمتنا لأفضل أطباء التغذية في الشارقة.

اقرأ أيضا  دليل حديقة النوف في الشارقة .. مرافق ومواعيد عمل حديقة النوف الشارقة

الموقع: برج قصر الخان ، كورنيش الخان
ساعات العمل: 10:00 ص – 9:00 م (السبت – الخميس)
الاتصال: 06555 8337 | 7996603050

مركز الوزن المثالي الطبي

يقدم مركز الوزن المثالي الطبي العديد من الخدمات الطبية المرموقة في إمارة الشارقة حيث يعتبر من أشهر المراكز الطبية التي تعنى بالنظم الغذائية والحفاظ على الوزن المثالي ، ويدل اسم المركز على ذلك حيث أنه متخصص في النظام الغذائي والمكملات الغذائية تحقيق هدفك في تحقيق وزنك المثالي.

الموقع: شارع واسط
مواقيت العمل: من الـ10:00 ص – إلى الـ10:00 م (من يوم السبت – إلى يوم الخميس)
الاتصال: 06566 7050

مستشفى زليخة

يعتبر مستشفى زليخة من أفضل المستشفيات في الشارقة حيث يمتلك كادرًا طبيًا متميزًا ومدربًا على أعلى المعايير الدولية ويحمل جميعًا لقب أفضل أخصائي تغذية للأطفال في الشارقة.

الموقع: شارع الزهراء الناصرية
مواقيت عمل قسم التغذية: من الـ7:00 صباحا – حتي الـ11:00 مساءا
الاتصال: 600 524442

مركز سينيور نيوترشن “خبراء التنحيف”

في قائمة أفضل مراكز وأطباء التغذية في الشارقة انتقلنا إلى مركز متخصص لإنقاص الوزن ، تقدم للعملاء حزمة من الخدمات المميزة المتعلقة بالتغذية وفقدان الوزن أو زيادة الوزن حسب الحالة ، كما تقدم للعملاء مجموعة متنوعة من الأنظمة الغذائية للحفاظ على جسم قوي.

الموقع: الوحدة 405 ، الطابق الرابع ، برج حديقة الخان للروبوت
ساعات العمل: 10:00 ص – 10:00 م (السبت – الخميس)
هاتف: 06525 2535

مركز هيرموسا الطبي

بعد ذلك في قائمة أفضل مراكز التغذية أو الأطباء في الشارقة ، نتحدث عن مركز هيروموزا الطبي الذي يعتبر من المراكز التي تهتم أكثر بالصورة اللائقة لعملائها ، حيث يقدم مجموعة من الخدمات الغذائية التي تساعد في تحقيق الوزن المثالي حسب ذلك يعتمد. بالإضافة إلى خدمات التغذية وإنقاص الوزن ، يقدم المركز خدمات أخرى متميزة مثل طب الأسنان والأمراض الجلدية والتجميل.

اقرأ أيضا  المدارس الأمريكية في الشارقة .. دليل أفضل مدارس منهاج أمريكي في الشارقة

الموقع: شارع المدينة الجامعية ، تجارية مويلح
ساعات العمل: 10:00 ص – 10:00 م (السبت – الخميس)
الاتصال: 06535 5507 | 0014 220 058

مراكز التغذية في الشارقة

يقدم مركز التغذية في الشارقة للعملاء مجموعة من المنتجات الصحية والمغذية
بالإضافة إلى الخيارات المذكورة أعلاه ، تمتلك إمارة الشارقة مجموعة أخرى من عيادات التغذية المتميزة والمعروفة بتوظيف أفضل أطباء التغذية في الشارقة ، وأبرزها:

  • دكتور نيوترشن
  • باور ماجيك نيوتريشن
  • بروتين دستريكت
  • لايفستايل نتريشن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *