مناطق الجذب السياحي المجانية في أبو ظبي .. أفضل الأماكن السياحية المجانية في أبوظبي

مناطق الجذب السياحي المجانية في أبو ظبي .. أفضل الأماكن السياحية المجانية في أبوظبي

مناطق الجذب السياحي المجانية في أبو ظبي .. أفضل الأماكن السياحية المجانية في أبوظبي

مناطق الجذب السياحي المجانية في أبو ظبي .. أفضل الأماكن السياحية المجانية في أبوظبي، فالاستمتاع بالأماكن الترفيهية في أبوظبي قد لا يحتاج إلى تكلفة كبيرة ، لأن العاصمة تتميز بالعديد من المعالم السياحية، بما في ذلك تلك الوجهات المجانية المعروفة بقيمتها التاريخية ومعالمها الفريدة في جميع أنحاء أبوظبي ، لذلك سنذكر لكم مناطق الجذب السياحي المجانية في أبوظبي ، عاصمة الدولة.

إليك: مناطق الجذب السياحي المجانية في أبو ظبي .. أفضل الأماكن السياحية المجانية في أبوظبي

شارع داخل قرية التراث

القرية التراثية في ابوظبي

القرية التراثية تجسد الصورة التقليدية للحياة البدوية
قرية أبو ظبي التراثية هي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي المجانية في أبو ظبي ، حيث تتميز بصور تقليدية للحياة البدوية ، مصممة لتعكس أجواء الحياة البدوية ، مثل مواقد الحطب وأواني القهوة العربية ، بالإضافة إلى الخيام المصنوعة من شعر الماعز ، و نظام الري الفلج. تضم القرية التراثية مساحات يعرض فيها الحرفيون الأدوات المعدنية والأعمال الفخارية ، بالإضافة إلى النساء اللائي يقمن بالنسيج والغزل. بالإضافة إلى ذلك ، يرحب الحرفيون بالزوار لمشاهدة حرفتهم ويمنحونهم أحيانًا الفرصة لتجربتها بأنفسهم.

الموقع: بالقرب من مركز مارينا للتسوق
ساعات العمل: 11:00 ص – 11:00 م (يوميا)
هاتف: 4455681 02

جامع الشيخ زايد الكبير

مسجد الشيخ زايد الكبير من المعالم السياحية الشهيرة في أبو ظبي
من اشهر الاحداث في الامارات نذكر زيارة مسجد الشيخ زايد الكبير احد الاماكن السياحية المجانية في ابو ظبي لانه سمي على اسم مؤسس دولة الامارات العربية المتحدة وأول حاكم لها و بالفعل اسم الله الشيخ. تمنى زايد بن سلطان آل نهيان “رحمه الله”. يضم مسجد الشيخ زايد الكبير 82 قبة ، منها قبة المسجد الرئيسية هي أكبر قبة في العالم بارتفاع 85 أرز. المسجد مضاء بسبع ثريات كريستالية بأحجام مختلفة ، مصنوعة من كريستال سواروفسكي ومذهبة من قبل الشركة العالمية.

اقرأ أيضا  جزيرة النباتات (حديقة النباتات) فى أسوان ملتقى سحر الطبيعة

الموقع: الرضا
وقت الزيارة
من السبت إلى الخميس: 09:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً
الجمعة: 03:00 م – 10:00 م
هاتف: 1919419 02

مناطق الجذب السياحي المجانية في أبو ظبي: صحراء الربع الخالي

تعد صحراء الربع الخالي من الأماكن الفريدة في أبوظبي في أوقات الفراغ
في قائمة الأشياء التي يمكنك القيام بها في أبوظبي ، يمكنك زيارة صحراء أبوظبي الفارغة كواحدة من مناطق الجذب السياحي المجانية في أبوظبي. يصل ارتفاع الكثبان الرملية في العالم إلى 300 متر وتنحدر 50 درجة نحو الأعلى ، مما يجعلها وجهة لتسلق الجبال وعشاق المغامرة باستخدام سيارات الدفع الرباعي أو الدراجات الرباعية.

واحة العين

توجد مجموعة من الواحات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وأشهرها واحة العين التي تشتهر بجمالها الرائع ، ومن بينها واحة العين الخلابة التي تم إدراجها في قائمة اليونسكو للتراث العالمي عام 2011. تشتهر واحة العين بقربها من متحف العين الوطني حيث تضم مزرعة نخيل كبيرة.

الموقع: المطوع
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 06:30 مساءا (يوميا)
هاتف: 8251 711 03

مناطق الجذب السياحي المجانية في أبو ظبي: سباق الهجن

سباق الهجن في الإمارات العربية المتحدة هو حدث سنوي كبير يتطلع إليه الكثيرون. ذكرنا في قائمة الأحداث في دولة الإمارات العربية المتحدة سباقات الهجن أو الهجن التي تقام في الصحراء حول المدينة ، وهي إحدى الرياضات المفضلة لدى الإماراتيين ، حيث تتسابق الجمال عبر الكثبان الرملية ، وما إلى ذلك. على حلبة الوثبة على طريق العين أو حلبة المقام بالقرب من العين.

الأفلام المجانية في منارة السعديات

تضم قاعة منارة السعديات بجزيرة السعديات شاشة كبيرة مع عروض مجانية للجميع
تاليا في قائمة الاماكن السياحية المجانية في ابوظبي جئنا الى القاعة في منارة السعديات جزيرة السعديات والتي تحتوي على شاشة سينما ضخمة تعرض الافلام مجانا لجميع الزوار والقاعة مزينة بما تمثله ومختلفة. من خلال الرسم الزيتي.

اقرأ أيضا  فندق الفورسيزون .. روعة الإقامة و المتعة بلا حدود

الموقع: منارة السعديات
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 08:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 5800657 02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *