أفضل محل ستائر في عجمان .. دليل أشهر محلات الستائر في عجمان

أفضل محل ستائر في عجمان .. دليل أشهر محلات الستائر في عجمان

أفضل محل ستائر في عجمان .. دليل أشهر محلات الستائر في عجمان

أفضل محل ستائر في عجمان .. دليل أشهر محلات الستائر في عجمان، حيث يلجأ الكثير من الناس إلى شراء أفضل وأجمل قطع الأثاث لضمان استمرارية فعاليتها دون ضرر لأطول فترة ممكنة ، بينما يذهب البعض الآخر إلى محلات الأقمشة في عجمان لشراء مجموعة متنوعة من الملابس والأثاث المتميز والراقي ، لكن الجميع يوافق أن المرء يحتاج إلى معرفة فن اختيار الستائر المناسبة بالنسبة لمنزلك ، سيضيف هذا لمسة ساحرة إلى ديكور المنزل ، ومع ذلك ، فإن معرفة أنواع ومحلات الستائر في الإمارات أمر ضروري في حال كنت ترغب في إضافة اللمسة الأخيرة إلى منزلك لإضفاء مظهر أكثر تناسقًا. لذلك ، سنناقش أشهر وأفضل متاجر الستائر في عجمان حتى تتمكن من شراء أفضل الستائر.

إليك: أفضل محل ستائر في عجمان .. دليل أشهر محلات الستائر في عجمان

أفضل محل ستائر في عجمان .. دليل أشهر محلات الستائر في عجمان

في هذه الحالة سنزود الراغبين في شراء الستائر في عجمان بأفضل وأفضل متاجر ستائر عجمان المعروفة بتقديمها أبرز أنواع الستائر لغرف المنزل المختلفة. ستدهشك جميع محلات الستائر في عجمان بمهارات الموظفين ودقة العمل والتصاميم المبتكرة.

بلايندز دي إكس بي

يمكنك العثور على أفضل وأفخم أقمشة الستائر في Blinds DXB
يعتبر متجر Blinds DXB بمثابة الأساس لجودة أقمشة الستائر وهو أحد أفضل متاجر Ajmelan للستائر التي تم بناؤها على الإطلاق. كما أن لديها فروع في إمارة دبي. بالإضافة إلى أنها تقدم لعملائها العديد من منتجات الستائر الراقية ، مثل الستائر الخشبية المناسبة للمكتب ، والستائر ذات الحماية المناسبة من أشعة الشمس ، والستائر المثالية لغرفة النوم ، وكذلك ستائر الألومنيوم الأنيقة ، وأفضلها هو الروماني. الظل الذي يستحق الاسم.

اقرأ أيضا  محلات تركيب الستائر في دبي .. كيف يتم التواصل مع شركة تركيب ستائر دبي؟

الموقع: البوابة 5 ، سوق عجمان الصيني
مواعيد العمل
10:00 ص – 10:00 م (السبت – الخميس)
02:00 مساءً – 11:00 مساءً (الجمعة)
الاتصال: 4845744 06 | 9045253052

بيت العرب

بيت العرب محل ستائر يقع في عجمان يحتل المرتبة الأولى في الخدمات المختلفة في مجال المفروشات والستائر. كما أنها توفر فرصة لتصميم الستائر حسب متطلبات العميل الخاصة ولا داعي للقلق عندما تقرر الاعتماد عليها حيث أنها تضم ​​مجموعة من أمهر المصممين والموظفين ، بالإضافة إلى شراء أثاث منزلك بالكامل. . من بيت العرب المدرج بجدارة في قائمة أشهر محلات الستائر في عجمان.

الموقع: أبراج الراشدية ، الراشدية 2
مواعيد العمل
9:00 صباحًا – 10:00 مساءً (السبت – الخميس)
5:00 مساءً – 10:00 مساءً (الجمعة)
الاتصال: 009689050

أفضل محل ستائر في عجمان: مفروشات روز

ننتقل إلى تقديم أشهر محل ستائر عجمان وصاحب مبتكر رائع لتصميم الستائر ، أثاث روز ، المتخصص في غرف النوم الجميلة وحتى ستائر ودواليب غرف المعيشة ، ناهيك عن خبرتها في تصميم جميع أنواع الستائر وبأسعار معقولة ، وفعالة الأثاث وإبداعاته في تزيين وتصميم المنازل والفلل الفخمة في عجمان.

الموقع: منطقة الجرف الصناعية
مواعيد العمل: 08:00 صباحا – 01:00 مساءا، 03:00 مساءا – 07:00 مساءا (السبت – الخميس)
اتصل: 7661166 055

الرفاع للمفروشات

بعد ذلك ، يعد متجر الرفاع للمفروشات أحد متاجر الستائر المنافسة عالميًا في عجمان مع أكثر من 8 سنوات من الخبرة في تصميم الأثاث والستائر العربية ، وبالتالي ، فإنه يتيح للعملاء استخدام أفضل أنواع الستائر وأفضل أنواعها لاختيارهم. أحدث التقنيات والتصاميم ، كما تتميز بتشكيلة واسعة من المفارش والسجاد العربي وحتى منتجات ورق الحائط.

المكان: الزهراء
مواعيد العمل: 9:00 ص – 10:00 م (يوميا)
اتصل: 055464 6415 | 430433054

اقرأ أيضا  أشهر محلات الذهب في عجمان .. الرميزان للذهب عجمان، سوق الذهب عجمان شاهين

القصر الأبيض لتجارة الستائر

لن تكتمل قائمة أفضل وأشهر محلات ستائر عجمان بين الأفراد دون ذكر وايت بالاس لتجارة الستائر التي تختص ببيع جميع أنواع الستائر المصنوعة حسب الطلب بمحرك يدوي أو أوتوماتيكي بالإضافة إلى تقديم جميع إكسسوارات الستائر ، بينما النوع من قماش الستارة يتميز بملمسه الحريري. وبالتالي ، فإن شراء الستائر في عجمان من متجر البيت الأبيض يعد فرصة رائعة لإضفاء مظهر جديد على ستائر منزلك.

الموقع: بجوار دوار لاكي ، عجمان الصناعية 2
مواعيد العمل
08:30 صباحًا – 7:30 مساءً (السبت – الخميس)
01:00 مساءً – 07:30 مساءً (الإثنين)
اتصل: 050705 3444 | 5899740 06

أفضل محل ستائر في عجمان: كريتيف فيشن

ننتهي بأداء مبهر وجودة الخدمة لإرضاء جميع الأذواق في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. كريتيف فيجن هو واحد من أكثر محلات الستائر شهرة وسمعة في عجمان مع مزايا مختلفة مثل التوصيل السريع للمنازل وأقمشة الستائر ذات الجودة المضمونة ، ويوفر فرصة لقياس مساحة المنزل مجانًا وتصميم ما تريد. أيدي ماهرة. حان الوقت لزيارة هذا المتجر لأنك ستتمتع بتجربة رائعة.

الموقع: الجرف 1 الجرف
مواعيد العمل: 09:00 صباحًا – 07:00 مساءً (الاثنين إلى السبت)
اتصل: 056856 8258 | 9444766 06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *