أفضل فنادق في العالم تستحق التجربة 2023 .. ما هو افخم فندق في العالم؟

أفضل فنادق في العالم تستحق التجربة 2023 .. ما هو افخم فندق في العالم؟

أفضل فنادق في العالم تستحق التجربة 2023 .. ما هو افخم فندق في العالم؟

أفضل فنادق في العالم تستحق التجربة 2023 .. ما هو افخم فندق في العالم؟، حيث يفضل العديد من المسافرين اختيار الفنادق الفاخرة لإقامة مريحة وفاخرة حيث أن العديد من أماكن الإقامة المرموقة تقدم خدمة استثنائية وترفيهًا لضيوفهم. وفي هذا السياق ، نقدم أفخم فنادق في العالم لعام 2023.

إليك: أفضل فنادق في العالم تستحق التجربة 2023 .. ما هو افخم فندق في العالم؟

أفضل فنادق في العالم تستحق التجربة 2023

فندق سانتو ماورو

يقع فندق Santo Mauro ، أحد فنادق Luxury Collection ، في حي Paseo de la Castellana في مدريد. يعرض الفندق الهندسة المعمارية مع التأثيرات الفرنسية المميزة. تشمل عوامل الجذب المكتبة القديمة ، التي تم تحويلها الآن إلى مطعم ، وقاعة الرقص القديمة ، التي تُستخدم الآن كغرفة اجتماعات كبيرة. يحتوي الفندق أيضًا على ساونا.

فندق فور سيزونز سيول

يتميز فندق فور سيزونز سيول بإطلالات رائعة على المدينة ، ويوفر 5 خيارات لتناول الطعام ومرافق لياقة بدنية على أحدث طراز وساونا كورية تقليدية. يقع هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من قصر Gyeongbokgung ومركز Sejong للفنون ومجلس المدينة. تتميز جميع الغرف والأجنحة العصرية والأنيقة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على وسط المدينة التاريخي ، ويمكن للضيوف الاختيار من المأكولات الكورية أو الكانتونية أو اليابانية أو الإيطالية أو العالمية المختلطة في فندق فور سيزونز سيول.

ذا تشيدي مسقط

يقع هذا المنتجع الفاخر على شاطئ البحر في مسقط على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار مسقط الدولي. يحتوي الفندق على سبا مع خدمات التدليك وحوض سباحة. يحتوي الفندق على 6 مطاعم حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات العربية والآسيوية والعالمية. يَحتوي المطعم على مناطق لتناول الطعام داخلية وخارجية. يقدم سبا Chedi Muscat مجموعة متنوعة من العلاجات العطرية والعلاجات الأيروفيدية والعشبية.

اقرأ أيضا  أبرز فنادق أثينا عاصمة اليونان .. ما أفضل الفنادق القريبة من متحف الأكروبوليس؟

فندق سيبرياني

يوفر فندق Cipriani إطلالات خلابة على بحيرة البندقية وقصر دوج ، ويضم مسبحًا كبيرًا في الهواء الطلق وملاعب تنس ومرافق صحية فاخرة. يتم تقديم بوفيه إفطار كامل كل صباح ، ويقدم المطعم الانتقائي المأكولات الإيطالية اللذيذة. الغرف والأجنحة فسيحة ومريحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا.

فندق المامونية

يقدم فندق Mamounia تجربة فريدة وإقامة رومانسية في قلب مدينة مراكش. يمكن للضيوف تذوق عدد لا يحصى من المأكولات المختلفة في واحد من أربعة مطاعم ، والاستمتاع بتجربة سبا صحية ، والانضمام إلى أمسية ممتعة في صالة السطح.

أفضل فنادق في العالم تستحق التجربة 2023: فندق ذا لانغهام

يقع The Langham، Hong Kong في وسط كولون ، على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار هونغ كونغ الدولي. ويضم الفندق مطعمًا من فئة 3 نجوم ميشلان ومسبحًا على السطح. يقدم مطعم Tang Court الحائز على جائزة التخصصات الكانتونية. يقدم Palm Court الشاي والوجبات الخفيفة.

فندق بوريفاج بالاس

يقع فندق Beau Rivage Palace في حديقة مساحتها 10 أفدنة على ضفاف بحيرة جنيف في مدينة لوزان. العمارة الفاخرة والتحف والنسخ الجميلة تنقل الضيوف إلى الماضي في كل من الأماكن العامة والخاصة. من ناحية أخرى ، يشعر الضيوف بأنهم في منازلهم بفضل فريق العمل الودود.

أفضل فنادق في العالم تستحق التجربة 2023: فندق ذا غورينغ

يقع The Goring على بعد نصف ميل فقط من قصر باكنغهام ، ويوفر غرفًا أنيقة وطعامًا جيدًا وخدمة الواي فاي المجانية. يمكن للضيوف الدخول مجانًا إلى النادي الصحي ، وتطل العديد من الغرف على حدائق الفندق الكبيرة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالطعام في مطعم الفندق ، حيث يستخدم الطاهي منتجات بريطانية منتقاة بعناية.

فندق ديل كورونادو

يقع هذا الفندق التاريخي في موقع مثالي على ساحل المحيط الهادئ بكاليفورنيا ، ويوفر أماكن إقامة فاخرة ووسائل راحة من الدرجة الأولى وخدمة استثنائية في أجواء فيكتورية ساحرة. نظرًا لموقعه على شاطئ البحر ، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية. مطار سان دييغو الدولي يقع على بعد 25 دقيقة بالسيارة. كما يوجد مركز مؤتمرات سان دييغو على مسافة خمسة عشرة دقيقة بالسيارة.

اقرأ أيضا  أفضل فنادق غلاسكو عند السياحة في اسكتلندا .. فنادق غلاسكو الموصى بها

أفضل فنادق في العالم تستحق التجربة 2023: فندق ون آند أونلي رويال ميراج

يواجه هذا المنتجع الفاخر Palm Cove ويطل على الخليج العربي ، ويتميز بواجهة بحرية بطول كيلومتر واحد و 65 فدانًا من الحدائق المورقة. مطاعم ون آند أونلي الثمانية تقوم بتقديم المأكولات من كافة أنحاء العالم ، بما فيها الأطباق المتوسطية والهندية والمغربية والأوروبية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة والمأكولات العالمية على الواجهة البحرية. تشمل المرافق الترفيهية التي يقدمها المنتجع مسبحًا مدفئًا كبيرًا و 3 ملاعب تنس ومركزًا للرياضات المائية للأطفال ، يحتوي الفندق على نادي KidsOnly مع البرامج اليومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *