أفخم الفنادق في تونس لإقامة مرفهة .. دليل فنادق تونس العاصمة 5 نجوم

أفخم الفنادق في تونس لإقامة مرفهة .. دليل فنادق تونس العاصمة 5 نجوم

أفخم الفنادق في تونس لإقامة مرفهة .. دليل فنادق تونس العاصمة 5 نجوم

أفخم الفنادق في تونس لإقامة مرفهة .. دليل فنادق تونس العاصمة 5 نجوم، فتونس العاصمة المترامية الأطراف لدولة تونس الواقعة في شمال إفريقيا ، هي موطن لمدينة عمرها قرون ومتحف باردو الأثري ، الذي يضم فسيفساء رومانية شهيرة في مجمع قصر يعود إلى القرن الخامس عشر. إليكم جولة في أشهر الفنادق في تونس.

إليك: أفخم الفنادق في تونس لإقامة مرفهة .. دليل فنادق تونس العاصمة 5 نجوم

فندق وسبا دار الجلد تونس

يتميز فندق وسبا دار الجلد بحديقة وتراس ومطعم ، ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تضم بعض الغرف في فندق وسبا دار الجلد شرفة. يتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح في الفندق ، مع قائمة طعام انتقائية وخيارات كونتيننتال ونباتية. يضم الفندق حمامًا تقليديًا ومصفف شعر ومركزًا لرجال الأعمال. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من فندق وسبا دار الجلد متحف دار لصرم ومسجد سيدي محرز وساحة القصبة.

فندق ماريوت تونس

يقع فندق تونس ماريوت على بعد 15 كم من متحف سلام بورتوفيه الأثري ، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف خاصة مجانية للسيارات وتراس. تشمل وسائل الراحة في هذا الفندق أجهزة الصراف الآلي وخدمات الكونسيرج ، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يقدم الفندق خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار أربهع وعشرين ساعة، كما يوجد خدمة تحويل العملات للنزلاء. كما تم تجهيز غرف فندق بتكييف وشاشة تليفزيون ومنطقة جلوس وكذلك حمام خاص. يتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح وتشمل بوفيه وخيارات إفطار كونتيننتال وأمريكية. يحتوي الفندق على مطعم يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​ومطعم لحوم. تتوفر أيضًا خيارات نباتية وخالية من الغلوتين عند الطلب. شارع الحبيب بورقيبة يقع على مسافة 6.2 كم من فندق تونس ماريوت. كما يوجد أقرب مطار وهو مطار تونس قرطاج على مسافة ثلاث كم من الفندق.

اقرأ أيضا  معالم السعودية التاريخية والسياحية القديمة والحديثة، معالم تاريخية إسلامية

أفخم الفنادق في تونس لإقامة مرفهة: فندق موڤنبيك دو لاك تونس

يقع Mövenpick Hotel Du Lac Tunis على بعد 8.1 كم من متحف سلام بورتوفيت الأثري ، ويوفر أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية ومواقف خاصة مجانية للسيارات وحديقة وتراس. يضم الفندق ذو الـ 5 نجوم مطعمًا ، ويوفر غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ، ولكل منها حمام خاص. يوفر الفندق مسبحًا داخليًا وساونا وخدمة الغرف. تم تجهيز كل غرفة في الفندق بمكتب ، وتوفر بعض الغرف إطلالات على البحيرة. يتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح ، بما في ذلك خيارات البوفيه والقائمة الانتقائية والكونتيننتال. يتحدث موظفو مكتب الاستقبال العاملون على مدار الساعة اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية ، وهم متاحون للمساعدة على مدار الساعة. يقع مكان الإقامة على بعد 6.8 كم من ملعب قرطاج للغولف وعلى بعد 8.9 كم من بيلسا. أقرب مطار وهو مطار تونس قرطاج يقع على مسافة أربع كم من فندق موفنبيك دو لاك تونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *