أبرز فنادق أثينا عاصمة اليونان .. ما أفضل الفنادق القريبة من متحف الأكروبوليس؟

أبرز فنادق أثينا عاصمة اليونان .. ما أفضل الفنادق القريبة من متحف الأكروبوليس؟

أبرز فنادق أثينا عاصمة اليونان .. ما أفضل الفنادق القريبة من متحف الأكروبوليس؟

أبرز فنادق أثينا عاصمة اليونان .. ما أفضل الفنادق القريبة من متحف الأكروبوليس؟، حيث يمكن تتبع تاريخ أثينا منذ أكثر من 3000 عام. فقد ازدهرت المدينة خلال الفترة الكلاسيكية وكانت مسقط رأس سقراط وبريكليس وسوفوكليس. أثينا اليوم ليست مجرد بقايا من ماضيها القديم ، ولكنها مدينة حديثة صاخبة وموطن لبعض من أفضل مناطق الجذب السياحي في البلاد. فيما يلي أفضل 3 فنادق في أثينا ، العاصمة اليونانية.

إليك: أبرز فنادق أثينا عاصمة اليونان .. ما أفضل الفنادق القريبة من متحف الأكروبوليس؟

أبرز فنادق أثينا عاصمة اليونان .. ما أفضل الفنادق القريبة من متحف الأكروبوليس؟

أبرز فنادق أثينا عاصمة اليونان: سوفيتل أثينا إيربورت

يقع فندق Sofitel Athens Airport ذو الـ 5 نجوم على بعد 50 مترًا من مطار أثينا الدولي. يحتوي الفندق على سبا ومسبح داخلي مدفأ مع إطلالات على المطار. يشتمل الحمام الرخامي على لوازم استحمام فاخرة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء. كل غرفة حديثة عازلة للصوت وبها أسرة مريحة. غرفة مع تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب للعمل. مطعم سوفيتيل أثينا إيربورت يقدم أشهى المأكولات اليونانية والعالمية. تشمل خيارات العافية ساونا وجلسات المساج وعلاجات الوجه. يوجد أيضًا صالون لتصفيف الشعر. يقع مطار سوفيتيل أثينا على بعد 28 كيلومترًا فقط من وسط أثينا ويمكن الوصول إليه بسهولة بواسطة وسائل النقل العام.

فندق جراند حياة أثينا

تم افتتاح فندق Grand Hyatt Athens في أغسطس 2018 ، ويضم منتجعًا صحيًا جديدًا ومسبحًا وسطحًا على السطح مع إطلالات خلابة على الأكروبوليس. يقدم الفندق أماكن إقامة مكيفة مع أثاث أنيق وتكنولوجيا حديثة. تشمل وسائل الراحة مركزًا للياقة البدنية وسبا ومطعمًا. تتميز كل غرفة وجناح في الفندق بأعمال فنية معاصرة وتلفزيون بشاشة مسطحة مقاس 55 بوصة ومكتب عمل وحمام رخامي مزود بلوازم استحمام مجانية وأردية حمام ومجفف شعر وصندوق ودائع آمن ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

اقرأ أيضا  أفضل فنادق في العالم تستحق التجربة 2023 .. ما هو افخم فندق في العالم؟

يتم تضمين خدمة الغرف أيضًا ويمكن للضيوف تذوق المأكولات المتوسطية والآسيوية في المطعم الموجود في الموقع. يتم تقديم وجبة الإفطار ويفتح مركز اللياقة البدنية في الموقع على مدار 24 ساعة في اليوم. كما يوجد بالفندق مركز أعمال وغرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات ، وهي مثالية للمناسبات الخاصة أو الشركات. الفندق يوفر أيضا مفهوم وخدمة ترتيب الأسرّة. يقع Grand Hyatt Athens على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط أثينا ، وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من ميناء بيرايوس ، وعلى بعد 3 كم من الأكروبوليس الشهير عالميًا وعلى بعد 32 كم من مطار أثينا الدولي.

أبرز فنادق أثينا عاصمة اليونان: إلكترا بالاس أثينا

هذا الفندق ذو الخمس نجوم يتمتع بموقع مثالي في وسط بلاكا ، وهو يواجه الأكروبوليس ، ويوفر هذا الفندق خدمة شخصية ومسبحًا رائعاً على السطح وغرفًا مُجهزة أحدث وسائل الراحة وبوفيه إفطار. معظم المعالم السياحية الأساسية في أثينا تقع على مسافة قريبة من الفندق. كما توجد ساحة سينتاجما على بعد أقل من خمس دقائق سيرًا على الأقدام ، وكذلك البرلمان االيوناني والعديد من مناطق التسوق. غرفة فسيحة مع تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية. توفر بعض الغرف إطلالات مباشرة على الأكروبوليس. يستطيع الضيوف بدء يومهم بإفطار يوناني لذيذ يتم تقديمه في المنطقة المخصصة لتناول الطعام. كما يوجد على سطح الفندق منطقة مسبح جميلة ومطعم يقدم المأكولات المتوسطية. كما تطل شرفة المطعم على الأكروبوليس. يمكن للضيوف الوصول إلى مرافق السبا في الفندق ، بما في ذلك مسبح داخلي وساونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *