أبرز الفنادق الفخمة في فيينا .. دليل فنادق فيينا وسط المدينة

أبرز الفنادق الفخمة في فيينا .. دليل فنادق فيينا وسط المدينة

أبرز الفنادق الفخمة في فيينا .. دليل فنادق فيينا وسط المدينة

أبرز الفنادق الفخمة في فيينا .. دليل فنادق فيينا وسط المدينة، حيث تتمتع فيينا ، عاصمة النمسا ، بثقافة غنية وهندسة معمارية مذهلة بالإضافة إلى إرث رائع من الموسيقيين والفنانين والشعراء والمهندسين المعماريين المشهورين. وتقع فيينا على الضفة الشرقية لنهر الدانوب ، وهي مليئة بالعجائب والمعالم المعمارية. بعد ذلك ، سنزور أشهر الفنادق في فيينا.

إليك: أبرز الفنادق الفخمة في فيينا .. دليل فنادق فيينا وسط المدينة

أشهر الفنادق في فيينا

فندق سو فيينا

تم تصميم هذا الفندق الأنيق من قبل المهندس المعماري الشهير جان نوفيل ، ويوفر إطلالات بانورامية على فيينا ومطعم ذواقة وجيم ومنطقة سبا بمساحة 750 مترًا مربعًا حيث يمكن للضيوف الاسترخاء مجانًا. يقع SO Vienna في موقع مركزي على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من جميع المعالم السياحية الرئيسية. الفندق يجمع بين الهندسة المعمارية التقليدية لفيينا والتصميم الحديث ، كما يتميز كذلك بحدائق عمودية وواجهات زجاجية أنيقة ولوبي واسع. يطل المطعم الزجاجي بالكامل على إطلالة مباشرة على كاتدرائية St. Stephen’s Basilica الواقعة في وسط المدينة ، على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الفندق.

فندق ذا ليو غراند

يقع Leo Grand في وسط فيينا ، على بعد 100 متر من كنيسة القديس بطرس الكاثوليكية. يتم تقديم وجبة إفطار انتقائية أو كونتيننتال أو أمريكية كل صباح في الفندق ، ويوجد مطعم يقدم المأكولات النمساوية والعالمية. يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة اللغات البلغارية والألمانية واليونانية والإنجليزية. يقع أقرب مطار من الفندق على مسافة 18 كم وهو مطار فيينا الدولي.

أبرز الفنادق الفخمة في فيينا: ذا غيست هاوس فيينا

يقع الفندق في وسط فيينا ، على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كاتدرائية سانت ستيفن وبجوار متحف ألبرتينا. يوفر هذا الفندق البوتيكي غرفًا عصرية ومكيفة مع أثاث راقي ونظام صوت ومنطقة معيشة وحمام مع دش. الغرف في الطوابق العليا تطل على دار الأوبرا ووسط المدينة. تقدم الحانة الصغيرة والمخبز الموجودان في الطابق الأرضي الأطباق الخفيفة والصحية والخبز والمعجنات الطازجة. يتم تقديم وجبة إفطار انتقائية طوال اليوم. الفندق متميز بموقعه المركزي ، فهو على مسافة ثلاث دقائق فقط مشياً على الأقدام من محطة مترو أنفاق كارلسبلاتز ودار الأبرا ، وعلى مسافة خمس دقائق سيرًا على الأقدام من منتزه بورغغارتن وساحة هيلدينبلاتز.

اقرأ أيضا  فنادق دبلن المناسبة للعوائل .. دليل أفضل الفنادق في دبلن

فندق سانس سوسي فيينا

يقع فندق Sans Susie Vienna مقابل حي المتاحف ، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع Ringstraße في وسط فيينا ، ويضم مسبحًا داخليًا. في سبا الفندق ، يمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا وغرفة البخار ومنطقة الاسترخاء. يضم الفندق مطعم Veranda ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات النمساوية والعالمية. تتميز الغرف الفسيحة بتصميم داخلي أنيق مع أعمال لفنانين مشهورين وتكييف وأرضيات خشبية.

أبرز الفنادق الفخمة في فيينا: فندق زاخر فيينا

يقع فندق Sacher التقليدي في وسط فيينا ، مقابل دار الأوبرا. تم افتتاح الفندق في عام 1876 ، وهو مؤثث بتحف ثمينة وأثاث أنيق ومجموعة شهيرة من اللوحات. الغرف مؤثثة بشكل فردي بمواد ثمينة. يقدم سبا الفندق مجموعة واسعة من علاجات التدليك والجمال والصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *