أفضل مطاعم منتجع باب الشمس الصحراوي .. دليل أشهر المطاعم في باب الشمس

أفضل مطاعم منتجع باب الشمس الصحراوي .. دليل أشهر المطاعم في باب الشمس

أفضل مطاعم منتجع باب الشمس الصحراوي .. دليل أشهر المطاعم في باب الشمس

أفضل مطاعم منتجع باب الشمس الصحراوي .. دليل أشهر المطاعم في باب الشمس، حيث تنتشر في إمارة دبي الفنادق والمنتجعات العالمية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بإقامة فاخرة ومتميزة في قلب دبي ، كما أنها ملاذ مثالي للعديد من العائلات لقضاء عطلة رائعة بعيدًا عن ضغوط الحياة الحقيقية. تشمل المنتجعات الراقية في دبي منتجع باب الشمس الصحراوي في وسط الكثبان الرملية. وهو يعتبر من أشهر المنتجعات الخمس نجوم ، على بعد حوالي 20 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي وساعة واحدة من وسط الإمارات. فإذا كنت ترغب في تجربة أحد المطاعم في منتجع باب الشمس الصحراوي ، فنحن ندعوك لقراءة مقالنا الذي سيوضح اسماء المطاعم ومعلومات الاتصال بها.

إليك: أفضل مطاعم منتجع باب الشمس الصحراوي .. دليل أشهر المطاعم في باب الشمس

أفضل مطاعم منتجع باب الشمس الصحراوي .. دليل أشهر المطاعم في باب الشمس

يعتبر منتجع باب الشمس من أجمل المنتجعات الصحراوية في دبي. كما يضم منتجع باب الشمس العديد من المطاعم المختلفة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة طعام فريدة من نوعها في أجواء صحراوية جميلة. سواء كنت تتوق إلى المطبخ العربي الأصيل أو المطبخ الغربي والعالمي ، ستجد ما يناسب ذوقك في أحد أشهر مطاعم منتجع باب الشمس ، والذي حاز على العديد من الجوائز.

الحظيرة

يشتهر مطعم الحظيرة بأجوائه المفعمة بالحيوية
يعتبر مطعم الحظيرة باب الشمس في دبي رمز المطبخ العربي في منتجع باب الشمس الصحراوي ، حيث يقدم أفضل المأكولات العربية الأصيلة في أجواء مليئة بالعود وسط الكثبان الرملية الذهبية المذهلة. كما يوفر المطعم أنشطة في الهواء الطلق للاستمتاع بالمناظر الساحرة لغروب الشمس ، بالإضافة إلى هذه المزايا يقدم المطعم أيضًا أشهى الأطباق النباتية والمأكولات البحرية لإرضاء أذواق الجميع.

اقرأ أيضا  ما هي ضوابط الحجز الذكي للمركبات في إمارة أبو ظبي، خدمة الحجز الذكي للمركبات

المطبخ: شرق أوسطي
ساعات العمل: 07:00 مساءا – 11:30 مساءا (يوميا)

الفرسان

بالإضافة إلى أشهر مطاعم البوفيه في دبي ، يوجد أيضًا مطعم الفرسان باب الشمس الذي يقدم أشهى المأكولات العالمية في مكان واحد ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المأكولات العربية المختارة بعناية ، حيث يمكن للسائحين الاستمتاع بها إطلالة جميلة على حديقة الفرسان.

المطبخ: بوفيه عالمي وقائمة انتقائية
ساعات العمل:
بوفيه الإفطار: من الساعة 6:30 صباحًا حتى 11:00 مساءً (يوميًا)
بوفيه الغداء: يبدأ من الـ12:0 ظهرًا إلى الـ 6 مساءً (كل يوم)

بار في مطعم

ماسالا

ملاسا من أفضل مطاعم المنتجع
لم يكتسب منتجع باب الشمس سمعته كواحد من أفضل المنتجعات في الإمارات العربية المتحدة من أجل لا شيء حيث إنه شغوف بتقديم أفضل المأكولات العالمية في مطعم ماسالا ، الذي يعتبر أشهر مطاعم باب ال. لمحبي الطعام الهندي ، يشتهر منتجع شمس ديزرت بنكهاته الفريدة بما في ذلك الكاري والتندوري وغيرها. يتم تقديم المأكولات الهندية التقليدية ، ويمكن للزوار اختيار الجلوس في الداخل أو في الهواء الطلق تحت النجوم.

المطبخ: شمال الهند
ساعات العمل:
الغداء: من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 4:00 مساءً (كل يوم ما عدا الأحد)
العشاء: 07:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل (كل يوم ما عدا الأحد)

لو دون

أفخم مطعم إيطالي في دبي موجود في كل مكان بجانب مطعم Le Don هو مطعم باب شمس في دبي الذي يجمع بين التقاليد الإيطالية والإبداع العربي ويقدم للسائحين المأكولات الفريدة في أجواء صحراوية ساحرة بيتزا مع الصلصات الخاصة والمعكرونة الطازجة ، بروشيتا مقرمشة وأكثر.

مطبخ إيطالي
ساعات العمل:
الغداء: 12:30 مساءً – 4:00 مساءً (الجمعة والسبت)
العشاء: 06:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل (يوميًا)

اقرأ أيضا  محلات الهدايا التذكارية في دبي .. دليل أفضل متاجر هدايا في دبي

أفضل مطاعم منتجع باب الشمس الصحراوي: لاونج السراب

يوجد العديد من الخيارات لأفضل المطاعم العربية في دبي ، وكذلك مطعم السراب باب الشمس الذي يتكون من طابقين. ديكور عربي أصيل وإضاءة خافتة مصحوبة برائحة الشيشة.

المطبخ: شرق أوسطي
ساعات العمل: 04:00 مساءا – 01:00 بعد منتصف الليل (يوميا)

مطعم تراثي

أفضل مطاعم منتجع باب الشمس الصحراوي: بار المسبح 

بدايةً يمكن أن يتبادر إلى ذهنك بأنه مجرد مسبح يقدم عصائر وكوكتيلات طازجة، ولكن سرعان ما ستدرك بأن قائمة الطعام في بار المسبح متنوعة وتشمل أطباق المشاوي العربية اللذيذة، هذا إلى جانب أطباق مأكولات خفيفة مأخوذة من أشهى المطابخ العالمية.

  • المطبخ: المشاوي ووجبات خفيفة من المطبخ العالمي
  • أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 08:00 مساءً (يومياً)

معلومات التواصل

إذا كنت تنوي زيارة أي من مطاعم فندق باب الشمس الصحراوي، سنذكر لك فيما يلي أبرز معلومات التواصل العامة للمنتجع، بما في ذلك موقع منتجع باب الشمس، بالإضافة الى رقم هاتف الحجوزات، وذلك للتواصل مع الإدارة في حال أردت حجز طاولة في أي من المطاعم أو في حال وجود أي استفسارات أو ملاحظات.

  • الموقع: مقابل مدينة دبي العالمية للقدرة، شارع القدرة
  • التواصل: 6194 809 04

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أفضل مطاعم منتجع باب الشمس الصحراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *