nivea soft للوجه

nivea soft للوجه، نيفيا سوفت كريم مرطب ناعم، واستخداماته للبشرة

nivea soft للوجه، نيفيا سوفت كريم مرطب ناعم، واستخداماته للبشرة

 

كريم nivea soft للوجه، هو أحد أشهر أنواع المرطبات في العالم، وهو معروف بتركيبته الخفيفة واللطيفة على البشرة، كما أنه يناسب جميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة والجافة. ولسنوات طويلة ارتبط مفهوم ترطيب البشرة في أذهاننا بعلبة زرقاء تستعملها معظم أمهاتنا تحمل اسم نيفيا.

والتطور الكبير الذي شهده هذا الصرح العملاق قد ساعد على ظهور منتجات أكثر ملائمة للاحتياجات المتغيرة للبشرة. وكريم nivea soft للوجه يعتبر من أكثر منتج3ات ترطيب البشرة التي حظيت بقبول لدى العديد من المستخدمين، وذلك يعود إلى تنوع أشكاله، وتميز مكوناته بطريقة تعالج جميع احتياجات البشرة.

في هذا المقال، سنتعرف على فوائد nivea soft للوجه وأنواعه المختلفة، وكيفية استخدامه، وبعض التجارب الشخصية مع هذا المنتج.

أهم مكونات كريم nivea soft للوجه

كريم nivea soft للوجه يتميز بتركيبته الفريدة، والتي تحتوي على العديد من العناصر الهامة لصحة ونضارة البشرة. ومن خلال السطور القادمة سنستعرض أهم هذه المكونات، ودورها في العناية اليومية بالبشرة كالآتي:

  •  فيتامين E

يقوم فيتامين E أو التوكوفيرول، دوراً في غاية الأهمية في الحفاظ على ترطيب ونضارة البشرة، حيث أنه يساهم في القضاء على جفاف وتشققات الجلد التي تُعجل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

ويقوم كذلك بتحسين مظهر الجلد، ويعمل على منع تكون التصبغات الجلدية، والبقع الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.

  • زيت الجوجوبا

حيث يعتبر زيت الجوجوبا من المكونات التي تحمل مفعول السحر للبشرة في كريم nivea soft للوجه، فبجانب دوره الكبير في الترطيب العميق للبشرة بدون أن يعمل على سد المسام، فإنه يعتبر من المضادات الطبيعية للأكسدة، ويقوم كذلك بتحفيز قدرة الخلايا على إنتاج الكولاجين، الأمر الذي يؤدي إلى نضارتها وتوهجها.

  • اليورسريت

يعتبر اليورسريت من أحد مشتقات اللانولين الذي يُعرف بقدرته الهائلة على ترطيب وتنعيم البشرة، كما أن مادة اليورسريت تعتبر من أفضل الخيارات لعلاج تشققات الجلد المتقدمة، لكونها تلعب دور كبير في الاحتفاظ بالسوائل داخل مسام البشرة، الأمر الذي يؤدي إلى منع جفافها.

  • الجلسرين 

ويحتوي كريم nivea soft للوجه كذلك على الجلسرين وهو مرطب قوي يجذب الرطوبة من الهواء ويساعد على الاحتفاظ بها في البشرة، مما يجعلها ناعمة ومتماسكة.

ومن الجدير بالذكر أن جميع مكونات كريم Nivea Soft قد تم اختبارها من قبل أطباء الجلدية وهي آمنة للاستخدام على معظم أنواع البشرة، إلا أنه يفضل إجراء اختبار الحساسية قبل الاستخدام الأول، خاصة إذا كانت بشرتك حساسة.

أشهر استخدامات نيفيا سوفت

يوجد الكثير من الاستخدامات التي جعلت من كريم nivea soft للوجه أيقونة للترطيب عبر عشرات السنين، وفيما يلي أشهر تلك الاستخدامات كالآتي:

  • يقوم بعلاج جفاف البشرة والوقاية منه، وخصوصاً في فصل الشتاء.
  • يعمل على ترطيب الجلد بعد التعرض لأشعة الشمس، ويقوم بعلاج الحروق المصاحبة له.
  • العمل على ترطيب جلد الأطفال من أجل الوقاية من الطفح الجلدي المصاحب لاستخدام الحفاضات.
  • يعتبر علاج حالات تهيج الجلد البسيطة.
  • كما أنه يحافظ على نضارة الجلد والوقاية من تكون التصبغات.
  • يقوم بعلاج تشققات الكوع والكعبين.
  • يعمل كريم nivea soft للوجه على الوقاية من التجاعيد والخطوط الدقيقة الناجمة عن الجفاف المستمر للبشرة.

مميزات كريم nivea soft للوجه

توجد الكثير من المميزات التنافسية التي يتميز بها، والتي تجعل كريم nivea soft للوجه موضع ثقة لملايين المستخدمين. وفيما يلي نذكر لكم أهم هذه المميزات كالتالي:

  • لا يحتوي الكريم في تركيبته على المواد الحافظة ولا المكونات الضارة للبشرة والتي أشهرها البارابين.
  • كما أن كريم نيفيا يعتبر من المنتجات المناسبة للاستخدام اليومي دون أن يتسبب ذلك في سد مسام البشرة.
  • كافة منتجات نيفيا خضعت للعديد من الاختبارات الاكلينيكية التى تؤكد توافقها مع كافة أنواع البشرة.
  • وبالنسبة لتأثير نيفيا سوفت للبشرة المختلطة والدهنية فهو يتفوق على العديد من منتجات الترطيب، حيث يتميز بتركيبته الخفيفة سريعة الامتصاص، بدون أن تترك ملمساً دهنياً على الجلد.
  • يعتبر كريم nivea soft للوجه من المنتجات الآمنة على البشرة فهو لا يسبب تهيج أو التهاب للجلد.

أنواع كريم نيفيا سوفت

تقوم الشركة المنتجة بتوفير خمس أنواع مختلفة من الكريم من أجل أن ترضى كافة المتطلبات المختلفة للمستخدمين. وفي السطور القادمة سنتناول تفاصيل شاملة عن تلك المنتجات وأهم الفروق بينها كالآتي:

  • نيفيا سوفت الوردي بخلاصة زهور التوت

هناك الكثير من السيدات اللاتي تفضلن استخدام كريمات الترطيب التي تتميز برائحتها المنعشة، من أجل أن تضفي نضارة وحيوية على بشرتهن، وذلك الكريم يعتبر من المنتجات التي عملت على تحقيق هذا الهدف نظراً لاحتوائه على خلاصة زهور التوت التي تتميز برائحتها الجذابة المتجددة.

  • نيفيا سوفت بالفواكه الاستوائية

وبجانب المكونات الرئيسية التي تتضمنها كافة منتجات nivea soft للوجه، فإن هذا الكريم يحتوي على خلاصة الفواكه الاستوائية التي تتميز بنكهتها المنعشة، ورائحتها المميزة، ذلك الأمر الذي يجعله خياراً مثالياً للترطيب الصباحي لكي تبدأي يومكِ بمنتهى التجدد والانتعاش.

  • كريم نيفيا سوفت الأبيض

أهم ما يميز هذا الكريم هو تركيبته الخفيفة التي تمتصها البشرة بشكل سريع، وبدون أن تترك أي آثار دهنية على الجلد، حيث أن هذا الأمر يعد من الأمور الهامة التي يفضلها أصحاب البشرة الدهنية على وجه التحديد. كما أن مكوناته تساعد على ترطيب البشرة حتى تتركها ناعمة خالية من التشققات.

كما أن شركة نيفيا تحرص على إرضاء كافة الأذواق، وتغطية جميع احتياجات المستخدمين، ولذلك السبب فقد قدمت الكريم في عبوة أخرى على شكل أنبوبة حجمها 75 مللي.

  • كريم نيفيا سوفت بالنعناع (Nivea Soft Freshness)

وقد قامت شركة نيفيا بطرح منتج جديد يتضمن في محتواه على خلاصة أوراق النعناع الأخضر، فهذ الكريم يتميز بتوافقه مع كافة أنواع البشرة، وملائمته للاستعمال للوجه والجسم، حيث تعتبر رائحة النعناع المتميزة من أهم العوامل التي جعلت الكريم من أكثر منتجات الترطيب رواجاً بين العديد من السيدات.

طريقة استخدام كريم nivea soft للوجه

كافة منتجات نيفيا تشترك في نفس طريقة الاستخدام، وذلك على الرغم من وجود أشكال مختلفة من الكريم، وتتمثل طريقة الاستخدام في الآتي:

  • قومي أولاً بتنظيف المنطقة المراد ترطيبها وتجفيفها جيداً.
  • ثم ضعي كمية قليلة من الكريم على البشرة، وقومي بتدليكها بشكل جيد إلى أن يتشربها الجلد، فمن الممكن أن يؤدي وضع كمية كبيرة من الكريم إلى صعوبة امتصاص الكريم، ووجود ملمس دهني للبشرة.
  • في حالة استخدام الكريم لترطيب الوجه في الصباح، فيجب وضعه بعد السيروم، وقبل كريم الوقاية من الشمس.
  • لابد من أن لا تضعي أي منتج على الوجه بعد كريم nivea soft للوجه في حال استخدامه في ترطيب الوجه قبل النوم.
  • وناك بعض المستخدمين الذين يتساءلون عن إمكانية استخدام نيفيا سوفت في الشمس، والشركة المنتجة في هذا الصدد توضح أن الكريم يساعد على ترطيب البشرة، وتهدئتها بعض التعرض لأشعة الشمس.
  • الخبراء ينصحون باستعمال نيفيا سوفت للبشرة الجافة، واستعمال كريم نيفيا الأزرق للبشرة المتشققة شديدة الجفاف.

أسعار كريم نيفيا سوفت

هناك أكثر من عبوة للكريم طرحتها شركة نيفيا من أجل أن ترضي احتياجات جميع المستخدمين، وتأتي أسعار العبوات كالآتي:

  • العبوة 20 مل من كريم نيفيا سوفت يبلغ سعرها 10 جنيه مصري.
  • أما سعر العبوة المتوسطة حجم 50 مللي يصل إلى 16 جنيه مصري.
  • العبوة 100 مل من كريم نيفيا سوفت يبلغ سعرها 24 جنيه.
  • العبوة 200 مل من كريم نيفيا سوفت يبلغ سعرها 49 جنيه.
  • أما العبوة الكبيرة حجم 300 مللي فيصل سعرها إلى 61 جنيه.

بعض آراء العملاء حول استخدام كريم nivea soft للوجه

توجد الكثير من التجارب التي تعكس مدى رضا المستخدمين عن كريم nivea soft للوجه، وفي السطور القادمة نقوم بتوضيح بعض هذه التجارب كالآتي:

1- أول تجربة لسيدة تدعى خديجة من المملكة العربية السعودية، وقد وصفت الكريم بأنه المنتج الوحيد الذي يستخدمه كافة أفراد أسرتها، حيث أنه آمن على الأطفال، ولا يسبب لبشرتهم أي أضرار، بالإضافة إلى أن زوجها يفضل استخدامه في فترة الشتاء.

2- وفي مدونة اليوتيوب عبرت المصرية أسماء عمرو عن سعادتها بعد استعمال كريم nivea soft للوجه، وخصوصاً أنها لم تجد منتج مناسب لترطيب بشرتها الدهنية، وقد قامت إحدى المتابعات بسؤالها “هل كريم نيفيا سوفت يسمر؟” وأسماء رداً على ذلك السؤال نفت تماماً احتمال أن يتسبب الكريم في اسمرار البشرة، وخصوصاً أنها تستخدمه منذ عدة سنوات.

3- وتأتي التجربة التالية من ولاية أريزونا الأمريكية لفتاة تُدعى ميليسا وهي فتاة عشرينية، فقد بدأت استخدام الكريم منذ بضعة أشهر، وقامت بوصف الكريم بأنه المنتج الوحيد الذي نجح في ترطيب بشرتها، بدون أن يسبب لها تهيج أو التهاب.

4- كما تقول مستخدمة أخرى تدعى “هند”: “كنت أعاني من جفاف البشرة، وكنت أبحث عن مرطب لطيف وفعال. جربت Nivea Soft، ولقد أعجبتني نتائجه كثيرًا. لقد ساعدني هذا المرطب على ترطيب بشرتي بعمق وتحسين ملمسها”.

5- وتقول مستخدمة تدعى “سارة”: ” أستخدم كريم nivea soft للوجه منذ سنوات، وأنا أحب تركيبته الخفيفة واللطيفة على بشرتي. يساعدني هذا المرطب على ترطيب بشرتي بعمق والحفاظ عليها صحية ونضرة”.

كيفية اختيار نوع كريم نيفيا سوفت المناسب

عند اختيار نوع كريم نيفيا سوفت المناسب، يجب مراعاة نوع البشرة واحتياجاتها. إذا كانت بشرتك جافة، فيفضل اختيار النوع المخصص للبشرة الجافة، مثل Nivea Soft Extra Dry Skin.

أما إذا كانت بشرتك حساسة، فيفضل اختيار النوع المخصص للبشرة الحساسة، مثل Nivea Soft Sensitive Skin. وإذا كنت تبحثين عن كريم ذو رائحة مميزة، فيمكنك اختيار أحد الأنواع التي تحتوي على خلاصة الأعشاب أو الزيوت العطرية.

نبذة عن العلامة التجارية نيفيا

في عام 1911م تم تأسيس شركة نيفيا الألمانية، وعملت على تحقيق نجاح كبير في العديد من دول العالم على مدار أكثر من مائة عام. كما تمكنت الشركة خلال رحلتها الطويلة من أن تقوم بتقديم حلول مختلفة لمشاكل البشرة ملبيةً جميع احتياجات عملائها، وذلك على اختلاف أعمارهم وطبيعة حياتهم.

وقد ساهم هذا التنوع الكبير الذي تقدمه في كافة منتجاتها التي تخطت كريمات الترطيب، وشملت منتجات الوقاية من الشمس ومزيلات العرق ومنتجات الوقاية من التجاعيد.

وبهذا القدر من المعلومات نصل بكم أعزائي القراء إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على كريم nivea soft للوجه، فإذا كنتِ تبحثين عن مرطب خفيف ولطيف لجميع أنواع البشرة، فإن Nivea Soft هو خيار رائع.

وقد ذكرنا أهم مكونات كريم nivea soft للوجه، ومميزاته. كما تعرفنا كذلك على أنواع كريم نيفيا سوفت، واستخداماته، بالإضافة إلى ذكر بعض آراء العملاء حول استخدام كريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *